Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة تُوفّرها لك زيارة بحيرة ابانت بولو

 
 

هُناك بعض من معالم السياحة في بولو لن تستغرق زيارتها سوى ساعاتٍ قليلة، بينما يوجد مزارات سياحية أُخرى قد تظل فيها يوماً كاملاً دون أن تسأم من جمال المشهد، ومن هذه المعالم بحيرة ابانت بولو ، إذ تعد من بحيرات بولو البديعة، فهي عبارة عن بحيرة طبيعية غاية في الجمال تبلغ مساحتها 1.25 KM2 في حين يُعادل عُمقها حوالي 18 م.

ولا شك أنك الآن متلهّف بشدّة للتعرّف أكثر على هذا المكان والاطّلاع على أهم الأنشطة التي ستُتاح لك عند زيارة البُحيرة فهي من اجمل بحيرات في تركيا ، وسوف نستعرضها عبر هذا التقرير

وهذه البحيرة لا سبيل لمقارنتها بباقي البحيرات، فهي تتّصف بموقع مميز إذ تُحيط بها الغابات لتعكس للناظرين حُسناً غير مألوفاً، وكذلك يوجد حولها جبال شاهقة تُضفي على البحيرة منظراً بديعاً وتلك هي سفوح جبل ابانت الرائعة

بحيرة ابانت بولو
@google map

افضل الانشطة في بحيرة ابانت بولو

• كيف يُمكن للنُزهة أن تبدأ دون أن تتجوّل في أنحاء المكان لترى الطبيعة وهي تتصوّر أمامك في أبهى صورة.

• ولن تُقاوم روعة الجلوس على ضفاف البحيرة حيث مقوّمات الطبيعة تتّحد أمامك لتأخذك لعالمٍ آخر من الحُسن، وسيكون من الممتع حقاً أن تتناول بعض الوجبات الخفيفة بينما ترى هذه المشاهد التي من حولك.

• ومن كان شغوفاً بصيد السمك، فإن بحيرة ابانت في بولو هي الموقع الملائم للاستمتاع بهذه التجربة، إذ أنها تتّسم بثروتها السمكية ومياهها النقية ما يجعلها موقعاً مميزاً للصيد.

Booking.com
بحيرة ابانت بولو
@google map
Booking.com

• وهناك أشياء أُخرى قد تهتم باستكشافها أتناء تجوّلك حول البحيرة، حيث ستٌشاهد محلات تجارية ومحلات لبيع الهدايا والتذكارات بمقدورك اختيار كل ما قد يُناسبك منها.

• وبإمكانك أن تتمتّع برحلة التعرّف على سحر الطبيعة في بحيرة ابانت من خلال المشي في المسارات المجهزة لذلك وممارسة رياضة المشي في ظل هذه الأجواء الحيوية، فضلاً عن إتاحة تأجير دراجة هوائية والاستمتاع بقيادتها على جانب البحيرة.

• تجربة فريدة أُخرى سوف تحظى بها خلال زيارتك للبحيرة، وهي تجربة ركوب الخيل الذي سيجول بك في المكان ويكشف لك الطبيعة بجمالها الفاتن بطريقة فريدة ليقودك لمعاودة هذه التجربة عدّة مرات.

بحيرة ابانت في بولو
@google map

• وتُعد هذه البُحيرة بمثابة مقر لعددٍ من الطيور الهادئة التي ستُشاهدها أثناء تجوّلك، وستكون سعيداً وأنت تتأمل طريقتها في الحركة ومن هذه الطيور الحجل والبط بالإضافة إلى الحمام البري.

• وكما كانت البحيرة فاتنة في الصيف، فهي تُحافظ على نفس مستوى الجمال في الشتاء غير أنها تتجلى بهيئة جديدة عندما يُغطي الجليد سطحها بأكمله وتتجمّد تماماً لتغدو مثالية للاستمتاع بالأنشطة الشتوية.

• ولا يوجد متعة تُشبه متعة البقاء بجانب البحيرة لوقتٍ طويل وقضاء نهار لن يتكرر، وهذا ما قد يجذبك إلى التمتّع بنشاط التخييم، فموقع البحيرة يُتيح ذلك لذا اجلب معك معدّات التخييم عند زيارة البحيرة، وبالوسع أيضاً الاستمتاع بنشاط الشواء، حيث تتواجد مرافق للشواء لتكتمل المتعة.

• والترفيه والمرح سيكون له حيّز كبير عندالتجوّل في بحيرة ابانت بولو، إذ أن موقع البحيرة يوفر منتزه يتمتع بمساحات خضراء يُمكنك التنزّه فيها ويُتيح مساحة مخصصة للعب الصغار للتمتّع بتجارب ترفيهية أكثر.

بحيرة ابانت في بولو
@google map

الخدمات والمطاعم

عند الشعور بالعطش أو الجوع، تستطيع الذهاب إلى أحد المطاعم والمقاهي الموجودة بالقُرب من البحيرة.

المنطقة المحيطة بالبحيرة مزوّدة بالمرافق والخدمات الأساسية التي يحتاجها الزائر وهي كالتالي مواقف السيارات والحمامات العامة بالإضافة إلى المصلى

المعالم القريبة من بحيرة ابانت

قد تكون لديك الرغبة لزيارة أماكن أُخرى قريبة من بحيرة ابانت، لذا سوف نوجّهك إلى بعض الاماكن السياحية في بولو التي نوصيك بالتوجّه إليها فور الانتهاء من زيارة البحيرة وهي متحف أبانت تابيات بولو على بُعد 3.3 كم

الفنادق القريبة من بحيرة ابانت في بولو

فندق بويوك أبانت من الفنادق التي تبعُد 2.8 كم من البحيرة والتي تُعتبر من افضل فنادق بولو 5 نجوم.

حجز فندق

من الفنادق الواقعة بقُرب البحيرة، هناك قصر ابانت بولو الذي يُصنّف من افضل فنادق بولو 5 نجوم إذ يبعُد 3.0 كم من البحيرة

حجز فندق

موقع بحيرة ابانت بولو على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في بولو:

افضل 4 فنادق في بولو التركية

افضل 4 فنادق في ابانت المطلة على البحيرة

افضل 5 أماكن للسياحة الشتوية في تركيا

افضل 6 اماكن ننصحك بزيارتها في بولو تركيا

اين تقع بحيرة ابانت ؟

يمكنك التعرف على موقع بحيرة ابانت على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن البحيرة في هذا التقرير.

هل هناك مطاعم مطلة على بحيرة ابانت ؟

نعم يوجد مجموعة من المقاهي والمطاعم القريبة و التي تطل على البحيرة.

ما هي المعالم السياحية القريبة من بحيرة ابانت ؟

من الاماكن السياحية القريبة، متحف أبانت تابيات بولو

ما هي افضل الفنادق المطلة على بحيرة ابانت ؟

في التقرير نرشّح لكم افضل الفنادق القريبة من البحيرة يمكنكم التعرّف عليها.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *