Booking.com
Booking.com

افضل 5 شقق للايجار في قونيا مُوصى بها 2023

افضل 5 شقق للايجار في قونيا مُوصى بها 2023

 
 

هل ترغب في قضاء عُطلة مع عائلتك بين سحر الطبيعة والترويح عن النفس وكان خيارك زيارة مدينة قونيا ؟ نعم، فقد أحسنت الاختيار وحتمًا ستجد ضالتك، حيث تُتيح السياحة في قونيا الاستمتاع بالشواطئ الرملية الناعمة، الحدائقه المُطيرة، أضف إلى ذلك المعالم الثقافية والتاريخية جاذبة لآلاف الزوّار من جميع أنحاء العالم ممَن يقصدون السياحة في تركيا وزيارة قونيا الساحرة.

ومع مُقوّمات كتلك لابُد وأنك تبحث عن مكان إقامة راقي ضمن فنادق قونية الراقية خاصة تلك التي تتمتع بالخدمة الذاتية، فيما يلي جمعنا لك باقة من افضل شقق للايجار في قونيا والمُوصى بها من قِبل زائريها.

افضل شقق للايجار في قونيا

إن كُنت تبحث عن الخصوصية التامة وراحة عائلتك وتشعر كأنك في منزلك فعادةً ما تستبدل مكان إقامتك في فنادق قونيا بواحدة من شقق للايجار في قونيا بها كافة المرافق، لذا تعرّف معنا في السطور التالية عن افضل الشقق قونية ذات إطلالة على المدينة بالقرب من أماكن الجذب التي نالت أعلى تقييمات من الزوّار العرب السابقين:

شقة كونيالي 1

توفر إقامة فاخرة يُفضلها الزوّار العرب لموقعها الحيوي وديكوراتها الراقية ومفروشاتها العصرية وإطلالتها على الحديقة، تضم غرف واسعة، مطبخ كامل المرافق.

تقع بالقرب من مطار كونيا ويُعد أقرب المطارات لها، قريبة من المولات والمطاعم الفاخرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات بعد.

حجز فنادق
Booking.com
شقق للايجار
Booking.com

شقة كونيالي 2

تُعد من افضل شقق للايجار في قونيا المُميّزة، توفر أماكن إقامة فاخرة ذات ديكورات جذابة تضم غرفة نوم فسيحة بها أفخم المفروشات، مطبخ وحمام بهما جميع المرافق، تقع بالقرب من مسجد علاء الدين، مطار كونيا يُعد أقرب المطارات لها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات بعد.

حجز فنادق
شقق للايجار في قونيا

شقة كونيالي 3

تُعد من الأماكن الأكثر إقامة في قونيا ذات الخدمة الذاتية، تتميّز بالموقع القريب من المعالم السياحية، ديكورات جذابة كاملة المرافق، مما أهّلها بأن تكون الاختيار الأمثل للنُزلاء العرب.

تضم غرف واسعة بها مفروشات عصرية تُناسب كافة الأذواق، مطبخ يحتوي على كافة المرافق، حمام كبير، بالإضافة إلى سعرها المُتميّز الذي يتناسب مع جميع المستويات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات بعد.

حجز فنادق
شقق للايجار بقونيا

شقة قونية 4

تلك الشقة توفر إقامة فاخر بمساحات واسعة، تضم مطبخ مُجهّز بكافة المرافق، غرف نوم فسيحة تُناسب العائلات ذات ديكورات عصرية رائعة، تتميّز بالموقع القريب من معالم الجذب السياحي، ويُعد مطار كونيا الأقرب لمكان الإقامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات بعد.

حجز فنادق
افضل شقق للايجار في قونيا

شقة كونيالي 5

إن كُنت ترغب في إقامة وسط الهدوء والاستقرار فعليك باختيار شقة كونيالي حيث تُوّفر أماكن إقامة راقية تضم غرف كبيرة للعائلات، مطبخ وحمام بهما كافة المرافق، تتمتع بالموقع القريب من متحف مولانا، مسجد علاء الدين، بُعد مطار كونيا اقرب المطارات إليها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات بعد.

حجز فنادق
ارخص شقق للايجار في قونيا
ما هي افضل منطقة سكنية في مدينة قونيا؟

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار أنفسهم فمثلًا منطقة تشيلتيك تعتبر أفضل منطقة للسكن في قونيا للذين يبحثون عن إقامة قريبة من المحميات الطبيعية والأماكن المفتوحة، فيما تُعتبر منطقة بيشيهير الأفضل لعشاق الشواطئ الخلّابة والأماكن الترفيهية.
وفي مقالنا هذا جمعنا افضل شقق للايجار في قونيا مع ذكر ما يُميز كل فندق .. اقرأ المزيد

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في قونيا لليلة الواحدة؟

يعتمد ذلك على تصنيف مكان الإقامة وموقعه، بالإضافة إلى عوامل أخرى، وستجدون في دليل شقق للايجار في قونيا التركية أفضل خيارات السكن وأكثرها مُلائمة من حيث السعر وجودة الخدمات المُقدمة .. اقرأ المزيد

ما هي أفضل شقق للايجار في قونيا تركيا التركية للعوائل؟

نالت الشقق الفندقية التالية تقييماتٍ رائعة من العائلات وهي، فندق بيرا كونيا ، هيلتون غاردن ان كونيا .

ما هي أفضل منطقة للسكن بالقرب من مطار قونيا الدولي؟

تُعتبر منطقة أورتاكوناك من أفضل المناطق القريبة من مطار قونيا الدولي وهي تضُم مجموعة من الشقق الفندقية المُميزة

 
 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *