Booking.com
Booking.com

افضل 5 من مراكز الغوص في العقبة التي ننصح بزيارتها

افضل 5 من مراكز الغوص في العقبة التي ننصح بزيارتها

 
 

 

تُعد العقبة واحدة من أجمل المدن الأردنية العريقة، تقع جنوب الأردن على طول ساحل البحر الأحمر المتوسط وتتميز بأجوائها الساحلية ومناظرها الطبيعية الخلّابة وشواطئها الساحرة، هذا إلى جانب الأماكن الترفيهية والمعالم الحديثة من أسواق، مولات ومراكز ترفية، كل هذا يزيد من مقومات السياحة في العقبة ويجعلها من افضل مدن الاردن السياحية

 

افضل فنادق العقبة

تضم العقبة العديد من الفنادق التي تتميز بالرقي والفخامة والإطلالة الرائعة كما تقدم خدمات ومرافق متنوعة لتلبية كافة إحتياجات الزوار فعند زيارتك للسياحة في العقبة لا بد من البحث عن افضل فنادق العقبة .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق العقبة

 

افضل مراكز الغوص في العقبة

تُعد مدينة العقبة أروع المدن السياحية التي يُمكن القيام بها برحلات الغوص ومُشاهدة الحياة المائية والشعب المرجانية، كيف لا وهي تطل على البحر الأحمر الغنيّ بأشكال شتّى من أنواع الأسماك والكائنات البحرية الرائعة، فيما يلي جمعنا لكم مجموعة من أفضل مراكز الغوص في العقبة التي يُمكنكم الاختيار من بينها عن زيارتكم للمدينة الجميلة.

 

مركز العقبة الدولي للغوص

من افضل مراكز الغوص في العقبة حيث يُقدم خدمات مُتنوعة ومدربين مُحترفيين لخدمتك وإرشادك، و يضم العديد من المُعدّات اللازمة للغوض كما يُقدم أجمل رحلات للغوص في منطقة البحر الأحمر، فيُمكنك استكشاف الشعب المرجانية والأسماك بإختلاف أنواعها من خلاله.

ساعات العمل

يمكنك زيارته يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

Booking.com
افضل مراكز الغوص في العقبة
Booking.com

 

 

مركز اهلا العقبة للغوص

أحد افضل مراكز الغوص في العقبة وهو عبارة عن مدرسة للغطس تقوم بتوفير طاقم عمل مُمتاز حيث يُمكنك الاستمتاع برياضة الغوص ومشاهدة الشعب المرجانية والدلافين و استكشاف الحياة البحرية والشعور بتجربة مُمتعة، كما يُقدم المركز قارب ورحلة بحرية مع توفير وجبة غداء ومشروبات رائعة لقضاء وقت مُمتع ولطيف.

 

مراكز الغوص في العقبة

 

 

مركز الغواصين العرب

من أجمل الأماكن في العقبة وأفضل مراكز الغوص في العقبة يضم كافة مُعدات الغوص ويُوفر مدربين لخدمتك حيث يُمكنك الاستمتاع برحلة غوص بحرية في مياه البحر الأحمر ومُشاهدة الشعب المرجانية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلّابة في أمانٍ تام وتحت إشراف كامل.

ساعات العمل

مركز الغواصين العرب مفتوح يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتي الساعة التاسعة مساءً.

 

مراكز الغوص بالعقبة

 

 

مركز مغامرات الغواصين

من أفضل مراكز الغوص في العقبة يقع على بُعد 10 كيلو متر من مدينة العقبة على ساحل الشاطىء الجنوبي حيث يُمكنك الاستمتاع برحلة غوص لا تُنسى في مياه البحر الأحمر، ستتمكن من الغوص مع مرشدين لتوجيهك والتعرف على الحياة البحرية ومُشاهدة الشعب المرجانية بألوانها المُتنوعة والأسماك بإختلاف أنواعها عن كَثب.

ساعات العمل

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

 

مركز مغامرات الغواصيين

 

 

مركز دايف العقبة

من افضل مراكز الغوص في العقبة حيث يضم طاقم عمل مُتميز ومُدربين للغوص مُحترفيين ،كما يتميز بالخدمة الممتازة وإمكانية الغوص في وسط المياه من فوق اليخت ويتميز بأسعاره المُناسبة، مع توفير غرف للنوم رائعة قريبة من الشاطىء حيث يُمكنك العيش في تجربة فريدة من نوعها و الاستمتاع بمشاهدة الشعب المرجانية بإختلاف ألوانها والأسماك بإختلاف أنواعها.

ساعات العمل

يمكنك زيارة دايف العقبة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً

 

مركز دايف العقبة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في العقبة :

افضل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن

افضل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها

افضل 4 مطاعم في العقبة الاردن

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *