Booking.com
Booking.com

أفضل 9 أنشطة تُتيحها لك زيارة حديقة اكوافنتشر المائية دبي

 

عادةً ما يرى الكثيرون بأن السياحة في دبي عبارة عن رحلة ترفيهية فحسب، بيد أنها أكثر من ذلك بكثير، فهي مدينة جمعت العديد من مقوّمات السياحة في مكانٍ واحد، فستجد بها المعالم الثقافية والمعالم الطبيعية بالإضافة إلى العديد من ملاهي دبي وعدّة اماكن ترفيهية في دبي اكتسبت شهرة واسعة ومنها نخص بالذكر حديقة اكوافنتشر المائية دبي، فهذه الحديقة تحظى بإقبال ضخم لدى الزوّار وذلك منذ افتتاحها عام 2008.

هُناك أمور كثيرة تُضاعف من جاذبية هذه الحديقة كموقعها الممتاز وألعابها الاستثنائية وكذلك الأنشطة المختلفة التي تُتيحها للزوّار، وكي تتعرّف على كل مميزات وتفاصيل هذا المكان، استمر في قراءة هذا المقال.

حديقة اكوافنتشر المائية دبي
@google map

أفضل الأنشطة في حديقة اكوافنتشر المائية دبي

• لتفادي أي حيرة قد تواجُهها في بداية هذا اليوم، سيكون من المثالي كبداية أن تذهب في جولة في جميع نواحي الحديقة وتتعرّف على ما تشمله من ألعاب ومرافق، وعندئذ سوف تتمكن من الترتيب لتسير نهارك بالشكل الملائم، وخلال تجوّلك ستلاحظ وجود بعض أماكن الجلوس باستطاعتك الاستراحة عليها.

• قسم كبير من ضُيوف حديقة اكوافنتشر المائية في دبي هم عبارة عن عائلات وجدت في هذا المكان ملاذاً لهم، وذلك بفضل الألعاب التي أعدّتها الملاهي للعائلات

فبإمكانهم الاستمتاع بالمسابح المُتنوّعة وبالمسبح الكبيرة المزوّد بالأمواج الاصطناعية وكذلك بالجولات المائية المتاحة في النهر البطيء الموجود في المكان.

Booking.com
حديقة اكوافنتشر المائية في دبي
@google map
Booking.com

• ولا عجب في تصنيف حديقة اكوافنتشر المائية ضمن افضل الاماكن السياحية المناسبة للاطفال، حيث يجذ زوّار الملاهي من الأطفال مُتعة كبيرة لما تقدّمه لهم من ألعاب مُناسبة لأعمارهم المُختلفة لا سيّما المسبح الخاص بالأطفال والرشاشات المائية التي لن يملوا من اللعب بها.

• سوف تحصل على قمة المتعة حينما تبدأ بالاستمتاع بالمنزلقات المائية العديدة التي توفرها مدينة الملاهي، حيث ستحظى بمرح كثير عند ركوب الزحلوقة المائية ذات الارتفاع الشاهق زحليقة تورنيدو المثيرة، فيما سيسوقك حبك للمغامرة إلى تجربة لعبة الافعوانية المائية التي تنفرد بهبوطها الحاد في المياه.

حديقة اكوافنتشر المائية دبي
@google map

• يُمكنك الآن أن تتحول إلى تجربة أُخرى تُتيحها مدينة الملاهي وهي ركوب الامواج الاصطناعية، فالملاهي توفر هذه الفرصة لهواة ركوب الأمواج من خلال ما تشمله من برك مائية مزوّدة بأمواج اصطناعية ستشعر وكأنها أمواج حقيقية.

• لا شك بأنك لن تكتفِ من الترفيه والمرح المُتوفر في حديقة اكوافنتشر المائية في دبي، فإلى جانب الألعاب التي أتينا على ذكرها سابقاً، هُناك ألعاب أُخرى تنفرد بها الملاهي مثل زحليقة ملحمة الرعب وأكواكوندا ومنحدرات رابيدز وركوب شارك أتاك وكذلك بوسيدونس ريفنج.

• المزايا التي تنفرد بها هذه الحديقة عديدة، ولعلّ أكثرها جذباً للزوّار، احتواء الحديقة على شاطئ خاص بها، يسمح للزائرين بقضاء لحظات من الاسترخاء والهدوء لاسيّما بعد استمتاعهم بهذا القدر الكبير من الإثارة، وسيعثرون أيضاً على عدد من كراسي التشمّس والمظلات الشمسية.

حديقة اكوافنتشر المائية
@google map

• وكفرصة فريدة للاستمتاع بقليل من الرياضة، أتاحت هذه الملاهي مساحة للاستمتاع بلعب كرة الطائرة الشاطئية وذلك لمن يهوى هذا النوع من الرياضات.

• مازال بانتظارك أنشطة فريدة للاستمتاع بها مثل الغوص في أمبسادور لاجون ومشاهدة عروض الدلافين وأسد البحر.

الخدمات والمطاعم

• يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم والمقاهي المتاحة في حديقة اكوافنتشر المائية في دبي والحصول على وجبة لذيذة ومشروب طازج.

• من المرافق الخدمية الضرورية التي توفّرها الملاهي نذكر خزائن للأغراض الشخصية، متجر للهدايا، خدمة واي فاي مجّاني، مواقف للسيارات، حمّامات عامّة وكبائن للإستحمام.

أوقات العمل

يومياً : 09:45 – 18:00

أسعار الدخول إلى حديقة اكوافنتشر المائية

اسعار التذاكر للكبار 299 AED
أسعار التذاكر للاطفال 249 AED
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط هنا

الفنادق القريبة من حديقة اكوافنتشر المائية في دبي

على بُعد 285 م من الملاهي المائية يقع فندق اتلانتس دبي نخلة الجميرا الذي نُرشّحه باعتباره من افضل فنادق دبي 5 نجوم.

حجز فنادق

نوصي بالمبيت في فندق انانتارا دبي فهو من افضل فنادق دبي 5 نجوم ومن الفنادق القريبة من الحديقة المائية إذ تفصله مسافة 4.3 كم عنها.

حجز فنادق

موقع حديقة اكوافنتشر المائية في دبي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

ما هي أسعار تذاكر حديقة اكوافنتشر المائية دبي؟

في مقالنا هذا معلومات عن حديقة اكوافنتشر المائية تشمل اسعار التذاكر.

ما هي اهم العاب حديقة اكوافنتشر المائية ؟

يمكنك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في حديقة اكوافنتشر المائية في هذا المقال.

ماهي أوقات عمل حديقة اكوافنتشر المائية ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في حديقة اكوافنتشر المائية.

اين تقع حديقة اكوافنتشر المائية ؟

لمعرفة موقع حديقة اكوافنتشر المائية والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *