Booking.com
Booking.com

افضل 5 من مطاعم عرعر بالسعودية التي ننصحكم بتجربتها

افضل 5 من مطاعم عرعر بالسعودية التي ننصحكم بتجربتها

 
 

 

تقع مدينة عرعر على هضبة ضخمة زاخرة بمظاهر الطبيعة الساحرة حيث انتشار السهول والوديان والمساحات الخضراء، فهي تقع على ارتفاع 530 متر فوق سطح البحر، وهي من مدن السياحة في السعودية الهامة التي تعمل على رفع اقتصاد السعودية بشكل كبير.

وقد سُميت بهذا الاسم نسبةً إلى وادي عرعر الذي يمتد من جنوبها إلى شمالها، كما تتميز بوجود الكثير من مراكز التسوق، المنتزهات، المتاحف، والحدائق، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي المشهورة.

 

افضل فنادق عرعر

مدينة عرعر هي مدينة زاخرة بالفنادق الفخمة التي حصلت على تقييمات مُرتفعة من الزائرين العرب، حيث تقوم بتقديم مجموعة من افضل الخدمات الفندقية التي يحتاجها كل زائر، وتُعتبر من افضل فنادق السعودية التي تعمل على تقديم شتّى أوجه المساعدة وتلبية حاجات الزائرين بأسرع وقت .. اقرأ المزيد

 

فنادق عرعر

 

افضل مطاعم عرعر

تقوم مطاعم عرعر بتقديم أشهى المأكولات من مُختلف دول العالم، فمهما كانت جنسيتك ستجد طلبك في مطاعم عرعر المُدهشة حيث تتنوع في تقديم الأطباق وتتفنن في تزيين الأطعمة حتى تظهر بمظهر حضاري لجذب أكبر عدد مُمكن من الزائرين، تعرف على دليل مطاعم عرعر المُجرّبة.

 

مطعم نورسين للمأكولات الهندية

يُعتبر من أروع مطاعم عرعر عوائل الذي يُقدم مأكولات هندية رائعة، ويُوفر أجواء مُميزة أثناء الأعياد المختلفة، ويحتوي على قاعة في آي بي تصلُح لجميع أنواع المناسبات حيث تتسع لعدد أكثر من 25 شخص.

ويضم مدخل مُخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتميز بوسائل الراحة المختلفة حيث توجد كراسي مُخصصة للأطفال، ويقدم أماكن فسيحة للأعداد العائلية والمجموعات الكبيرة، ويبعد عن مركز مدينة عرعر حوالي 10.8 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

Booking.com
دليل مطاعم عرعر
Booking.com

 

 

مطعم الحديقة التركي

يتميز المطعم بتقديم المأكولات التركية اللذيذة، حيث يتخصص في تقديم المشويات المُتعددة، ويتميز بأسعاره المُناسبة، ويوجد به بعض الجلسات الخارجية الرائعة في الهواء الطلق.

ويحتوي على قسم خاص بالعائلات، وإذا كنت من مُحبي تناول الطعام بالمنزل في الأوقات المُتأخرة من الليل فيمكنك طلب الوجبات في أي وقت حيث يوجد لديهم خدمة توصيل الطلبات، ويبعد عن مركز مدينة عرعر حوالي 10.2 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 3:16 صباحًا.

 

مطاعم عرعر عوائل

 

 

مطعم النافورة

يُعتبر من أشهر مطاعم عرعر التي تُقدم المأكولات الشرق أوسطية التي تتمتع بالمذاق المُميز لكل من يقوم بتجربتها، ويتم تقديم الوجبات بإسلوب مُنظم وشكلٍ راقي.

ويُمكنك اصطحاب عائلتك أو أصدقائك لتتمتع بأفضل الوجبات بالمطعم فهو يتميز بأجواء غير رسمية، ويقوم بعمل أقوى العروض على الوجبات كل فترة، ويبعد عن مركز مدينة عرعر حوالي 10.5 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

دليل مطاعم عرعر

 

 

مطعم ريدان

يُعتبر من افضل مطاعم عرعر الذي يُقدم المأكولات المحلية، حيث يتميز بسرعة الاستجابة لطلبات الزائرين، ويوجد به فريق مُميز من الموظفين والذين يتسمون بالود والرُقي.

وهو من أهم المطاعم التي تقوم بتحضير الكثير من الولائم والمُناسبات العامة والخاصة، ويتميز بخدمة التوصيل المجانية إلى المنازل، ويبعد عن مركز مدينة عرعر حوالي 10.9 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 صباحًا.

 

مطاعم عرعر

 

 

مطعم قصر العطاس

واحد من أروع مطاعم عرعر الذي يُقدم المأكولات الشرق أوسطية بالإضافة إلى أشهى أنواع الحلويات، ويتميز بسعره المنخفض مُقارنة بالمطاعم الأخرى، ويتمتع بأجواء مُريحة وغير رسمية.

كما يتميز بوجود خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ويتناسب مع الأطفال، ويوجد به ركن خاص بالرجال فقط، كما يوجد به أماكن مُخصصة للعائلات الكبيرة، ويبعد عن مركز مدينة عرعر حوالي 10.7 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 23:45 صباحًا.

 

افضل مطاعم عرعر

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عرعر :

افضل 6 اماكن سياحية في عرعر

افضل 5 فنادق في عرعر موصى بها

افضل 5 شقق للايجار في عرعر موصى بها

افضل 5 من اماكن التسوق في عرعر

افضل 5 من منتزهات عرعر الموصى بزيارتها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *