مراجعه عن فندق استوريا باكو

 

 

فندق استوريا باكو يتواجد في قلب المدينة بالقرب من معالم الجذب السياحي ويُعد من اجمل فنادق باكو 4 نجوم ، يتميز فندق استوريا بإطلالة شُرفاته الرائعة على المسبح والحديقة، أحبه العديد من الزوّار لتوافر كافة الخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية به.

سوف نستعرض بالتفصيل أهم المُميزات والخدمات المُتوّفرة في فندق استوريا باكو بالإضافة إلى أسعار الغرف والمراجعات التي حصل عليها من النُزلاء العرب السابقين.

 

أهم مُميزات فندق استوريا باكو

يتميز فندق استوريا باكو بالغرف الفسيحة المُكيّفة والديكورات الداخلية الجذّابة ذات الطراز الكلاسيكي، مع مرافق مُميزة في كل غرفة مثل تلفزيون بشاشة مُسطّحة، حمام خاص وميني بار.

يضم الفندق مركزاً للياقة البدنية، ملعب لكرة القدم، حمام ساخن، غرف ساونا تُساعد على الاسترخاء، مع توفير مساجات للجسم، ومقصورة التشمس الاصطناعي برسوم إضافية.

يحتوي الفندق على الخدمات العامة منها مرافق غرف لكبار الشخصيات، محلات تجارية لبيع الهدايا، صالونات تجميل مع وجود أمهر المُتخصصين، كم يضم أيضًا غرف عائلية كبيرة ومُريحة.

اهتم الفندق بتوافر غرف مُخصصة للعرسان مع عمل تصميمات خاصة لقضاء فترة شهر العسل في جو رومانسي، كما يُوّفر عدد من الأنشطة المُمتعة منها أيروبيكس، كاريوكي، جولات وحلقات حول الثقافة المحلية ومرافق للرياضات المائية.

ويتميز فندق استوريا بتوافر خدمات استقبال منها خدمة حجز التذاكر السياحية عن طريق مكتب الجولات، التسجيل السريع لموعد المُغادرة والوصول، كما يحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل.

 

خيارات تناول الطعام

يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم تُقدّم كل منها المأكولات العالمية الشهيّة مثل الطعام الروسي والآسيوي مع أشهى المأكولات التايلاندية، كما يُوّفر الإفطار على هيئة بوفية، مع قوائم خاصة لأصحاب النظام الغذائي، ميني بار ويُمكن تناول القهوة الجيدة في مقهى الفندق.

 

الغرف المتاحة في فندق استوريا باكو

غرفة مُزدوّجة أو توأم، مساحة الغرفة 30 متر مربع.

جناح جونيور مساحته 50 متر مربع.

جناح سينيور مساحته 65 متر مربع.

فيلا غرفتين نوم، مساحة الفيلا 200 متر مربع.

الجناح الملكي، مساحته 200 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الفندق من 48 دولار للغرف، 83 دولار للجناح، كما تبدأ أسعار الفلل من 212 دولار، وتقل الأسعار بعض الشئ خارج الموسم السياحي وحسب نوع وحجم الغرف.

 

مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات النُزلاء للفندق جيدة من حيث الراحة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الواي فاي المجاني، والموقع.

بينما اشتكى بعض الزوّار من بُعد الفندق عن مركز المدينة والخدمات.

حجز فنادق

فندق استوريا أذربيجان

فندق استوريا

فندق استوريا باكو أذربيجان

فندق استوريا باكو

موقع فندق استوريا باكو

يتواجد فندق أستوريا بالقرب من مركز حيدر علييف الثقافي حيث يتواجد على مسافة 7.6 كم، بينما يبعُد ما يُقارب نحو 9.6 كم من ميدان النافورات، ويتواجد بالقرب من مطار حيدر علييف الدولي على بُعد 20.7 كم، بينما يبعُد عن متحف السجاد في أذربيجان بمسافة 12.8 كم.

 

 

لمزيد من التفاصيل حول الأسعار والعروض والحجز يُمكنكم زيارة الصفحة الخاصة بالفندق عبر بوكينح.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.