اجمل 5 من شواطئ باكو التي ننصحككم بزيارتها

| |

 

 

تتميّز مدينة باكو بأنها من أروع وجهات السياحة في اذربيجان حيث تضم على باقة مُتنوّعة من المعالم الحضارية ومظاهر الطبيعة البهيّة.

فهي مدينة ساحلية تطل على الجهة الغربية من بحر قزوين حيث تُعانق أروع الشواطئ الرملية التي تمنح الزائرين مزيدًا من الاستجمام والراحة النفسية.

 

تتمتّع مدينة باكو بوجود مجموعة رائعة من الفنادق والمُنتجعات ذات الإطلالات الزاهية، كما تتميّز بتوفير أرقى الخدمات الفندقية والمرافق الترفيهية، فهي من أفضل الفنادق التي تُوّفر كافة سُبل الراحة للنُزلاء، وتتواجد في مكان استراتيجي بالنسبة لأهم المزارات السياحية في باكو، تعرف على اجمل فنادق اذربيجان في باكو من خلال التصنيف التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق باكو

 

اجمل شواطئ باكو

تتميّز شواطئ باكو بالمياه اللامعة البرّاقة والرمال الناعمة التي يأتي إليها الكثير من السُيّاح من كل بِقاع الأرض للاستمتاع بها، بالإضافة إلى أشعة الشمس الدافئة والمناظر الطبيعية المُريحة للعين والتي تُساعد على الهدوء النفسي والجسمي وتعديل الحالة المزاجية بصورة كبيرة، تعرّف معنا على اجمل 5 من شواطئ باكو الساحرة التي تعتبر من معالم السياحة في باكو الرائعة.

 

شاطئ شيخوف

يتواجد شاطئ شيخوف في قلب مدينة باكو، ويُعد من أنظف شواطئ باكو التي تبتعد عن أي تلوث بيئي، ويتميّز بكونه مقصدًا هامًا للعديد من السُيّاح فهو يتمتّع بوجود مسابح رائعة مُزوّدة بالكثير من المُنزلقات المائية، ومسبح خاص بالأطفال.

كما يضم بعض كراسي الاسترخاء وبار للمشروبات الباردة حتى تعمل على تلطيف حرارة الجسم أثناء فصل الصيف، ويوجد به بعض الألعاب الشاطئية للأطفال، ويبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 18 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 20:00 مساءً.

 

شاطئ باكو

 

 

شاطئ مامبو

واحد من أجمل وأشهر شواطئ باكو حيث يُعتبر من أهم الشواطئ التي تتناسب مع الأعداد العائلية الكبيرة، ويوجد به أشخاص مُدرّبين على الإنقاذ البحري وعلى تعليم الزائرين رياضة السباحة.

ويتميّز هذا الشاطئ بوجود مسبح كبير وحمام جاكوزي ساخن، ويُقام به عدد كبير من الفعاليّات والاحتفالات المُبهجة، كما يضم مطعم يُقدّم مأكولات لذيذة، ويبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 17.4 كم.

 

شواطئ باكو

 

 

شاطئ سيزون باكو

شاطئ سيزون هو شاطئ باكو المُميّز للعاشقين ومُحبي الهدوء والطبيعة الخلّابة حيث يتميّز بمياهه الصافية ورماله اللامعة، ويُمكنكم استئجار بعض كراسي الاسترخاء المُظلّلة وطلب المشروبات المُتعددّة كمشروب الشاي اللّذيذ.

ويُعد من أروع الشواطئ التي تبتعد عن الحشود السياحية المُزدحمة، ويُمكنكم الاستمتاع ببعض الرياضات كرياضة ركوب الأمواج، وصيد الأسماك بواسطة القوارب، كما يوجد به العديد من مرافق الشواء، ويبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 30 كم.

 

شاطئ باكو

 

 

شاطئ امبورن

حصل شاطئ امبورن على شهرة واسعة بين المُقيمين بالمدينة حيث يتميّز بنقاء مياهه ويُوّفر جوًا ساحرًا من الهدوء الذهني والنفسي فبالإضافة إلى الشاطئ البهيّ يوجد مجموعة من المسابح التي تنتشر حولها كراسي التشمُس والمظلات للاسترخاء.

كما يحتوي على عدد كبير من المُنزلقات المائية، ويوجد به أشخاص مُدرّبين على الإنقاذ السريع، فهو شاطئ مُميّز يجذب العديد من السُيّاح، ويبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 36.2 كم.

مواعيد العمل

طوال أيام الأُسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

شواطئ باكو

 

 

شاطئ تروبيكانا

أحد أجمل شواطئ باكو المُدهشة فهو يتمتع بجمال آخاذ حيث الرمال البيضاء والمياه الكرستالية، ويوجد به مقاعد استلقاء للاستجمام تحت أشعة الشمس، ويتم إقامة العديد من الحفلات الغنائية على هذا الشاطئ الفتّان.

ويُمكنكم الاستمتاع بالسباحة مع أطفالكم بأمان تام فيوجد العديد من الغواصين على الشاطئ الذين يقومون بإعطاء الأوامر للأشخاص وفقًا للطقس والملاحة البحرية،  ويبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 35.5 كم.

 

شاطئ باكو

 

 

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

السابق

مراجعه عن فندق هوارد جونسون ابوظبي

مراجعه عن فندق ساهيد بونشاك

التالي

أضف تعليق