Booking.com
Booking.com

افضل 6 من اشهر شوارع برشلونة اسبانيا

افضل 6 من اشهر شوارع برشلونة اسبانيا

 

برشلونة هي ثاني أكبر المدن الإسبانية وأقدمها بفضل تاريخها الذي تمتد جذوره لعهد الرومان وتحديدًا للقرن 15 قبل الميلاد، وقد شهدِت المدينة على مر تاريخها الطويل سلسلة من التقلبات أثرت بشكل واضح في خلطتها الثقافية وهو ما تعكسه شوارعها ومعالمها السياحية.

وخلال المقال سنتناول معكم المزيد حول اشهر شارع في برشلونة وأهم ملامح الجذب السياحي فيه ومدى تأثيره على مدينة برشلونة وأيضًا على السياحة في اسبانيا بشكل عام.

أفضل فنادق برشلونة

إلى جانب معالم برشلونة السياحية تمتلك المدينة الإسبانية الساحرة مجموعة من الفنادق هي الأفضل على مستوى إسبانيا ككل، حيث تمتاز فنادق برشلونة بموقعها المتميز على ساحل البحر أو ذات الإطلالات البانورامية على اشهر شوارع برشلونة وأجملها ..اقرأ المزيد

 اشهر شارع في برشلونة

شارع الرامبلا برشلونة

وهو اشهر شارع في برشلونة على الإطلاق، فهو قلبها النابض بالحياة إذ يقع بالفعل وسط المدينة التي تتوسط مُقاطعة كتالونيا، ويتميّز شارع لارامبلا إلى جانب حيويته بالمتاجر الثمينة والحانات الصغيرة التي تبيع التذكارات مع سوق بوكويريا أشهر أسواق المدينة، وعروض الموسيقى الحية ورسم الشارع التي يُمارسها فنانون مغمورون. بالإضافة إلى المطاعم المحلية ومطاعم الوجبات السريعة العالمية والمقاهي المُغلقة والمفتوحة في الهواء الطلق والفنادق الراقية، ويوفر الشارع فرصة استئجار وركوب الدراجات والتجول خلاله للاستمتاع بجماله..اقرأ المزيد

Booking.com
اشهر شوارع برشلونة
Booking.com

شارع باسيغ دي غراسيا

وهو من اشهر شوارع برشلونة وأجملها تصميمًا حتى أنه لُقب بشانزلزيه إسبانيا على غرار شانزلزيه باريس الأصلي، يمتد الشارع الطويل من ساحة كتالونيا وصولًا لحي غراسيا ويشتهر بالهندسة المعمارية المُذهلة لمبانيه وأشهرها كازا باتيو ومركز كازاميلا الثقافي..اقرأ المزيد

اجمل شارع في برشلونة

شارع كارير بيتريكسول

وهو شارع شهير وعتيق من شوارع برشلونة الإسبانية وبتحديد أكثر شوارع المدينة القديمة التي يرجع تاريخها إلى 5 قرون وتتميّز بطرازها القوطي، ويتميّز الشارع الذي كان مركزًا تجاريًا هامًا في الماضي بتاريخ المدينة بمتاجر بيع الشوكولاتة الساخنة ومعارضه الفنية.
 

اجمل شوارع برشلونة

شارع باسيج دل بورن

اشهر شارع في برشلونة لتجمُّع مُحترفي الفن البوهيمي، وأحد أعرق شوارعها بفضل تاريخه الطويل ودوره الكبير في تغيير وتحريك الخريطة الاقتصادية والاجتماعية للمدينة قديمًا، ويقع الشارع في حي إل بورن الشهير بل ويُمثل محوره الرئيسي.
 

 اشهر شارع في برشلونة

شارع كارير دي أنريك غرانادوس

يمتد الشارع الطويل من مبنى جامعة برشلونة القديم وصولًا لمركز حي إيكزامبل، هو ليس اشهر شارع في برشلونة بالنسبة للسياح مما يجعله وجهة مثالية لجولة هادئة بعيدًا عن زحام وصخب المدينة السياحية المُعتاد.
 

اجمل شوارع برشلونة في اسبانيا

شارع كارير ديل بيسب

ويشتهر في المدينة باسم شارع الأسقف بفضل موقعه من كاتدرائية برشلونة القوطية، كنقطة ربط بين صرحي كازا ديلز كانونجيس وبالاو دي لا كتالونيا عبر ما يُعرف بجسر الأسقف.
 

 اشهر شارع في برشلونة

مقالات قد تهمك ايضاً في برشلونة:

افضل 8 من فنادق برشلونه الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في برشلونة مجرّبة

اهم 10 اماكن سياحية في في برشلونة

افضل 5 خيارات للتسوق في برشلونة

افضل 4 مطاعم حلال في برشلونة

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *