مراجعه عن فندق بايرش هوف ميونخ

| |

 
 

ميونخ تلك المدينة المجيدة التي تتخطى باقي مدن المانيا بجمالها وتاريخها الرائع لاسيّما في المدينة القديمة ذات الآثار التاريخية الجذّابة.

إلى جانب شهرة المدينة بمهرجاناتها الموسمية وثقافتها الغنية، فهي تضم مجموعة من اجمل فنادق ميونخ لشهر العسل التي تمكنت من جذب الزوّار بشكل ملحوظ مُقارنةً ببقية فنادق ميونخ ، وهذا التقرير يستعرض فندق بايرش هوف 5 نجوم ميونخ فنادق ميونخ قريبه من السوق التي يحرص الكثير على الإقامة بها.

أهم مزايا فندق بايرش هوف ميونخ

من المحال أن يتم البدء بسرد مزايا هذا الفندق بميزة أخرى غير موقع الفندق، فموقع الفندق في حي التسوّق العصري المعروف هو الميزة الأساسية التي يتمتع بها.

تتنوّع أماكن الإقامة في فندق بايرش هوف ميونخ بين الغُرف والأجنحة وجميعها مُزوّدة بتكييف هواء وخدمة واي فاي عالية السرعة، كما يتم تقديم الفواكه وعبوات الماء مجاناً في جميع غرف الفندق.

يُمكن للضيوف مُمارسة تمارينهم الرياضية في الجيم الذي يطل على المدينة، كما يُمكنهم قضاء وقت من الاسترخاء في السبا التابع للفندق أو زيارة صالون التجميل، أو الاستجمام في إحدى مسابح الفندق الداخلية أو الخارجية.

ينفرد الفندق بتوفير صالة للاجتماعات يُمكن للزوّار اللجوء إليها عندما يكون لديهم عروض شركات أو اجتماعات أو احتفالات خاصة، كما ينفرد أيضاً بإقامة العروض الموسيقية الحية وتأجير الدراجات نظير تكلفة إضافية.

يمنح الفندق زائريه تسهيلات كثيرة من خلال خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة، مكتب الجولات السياحية وتحويل العملات بالإضافة إلى جانب خدمة النقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

خيارات الطعام

مع خمسة منافذ للطعام في فندق بايرش هوف ميونخ، بوسع النزيل اختيار الأطباق التي يُفضّلها سواءً كانت عالمية أو آسيوية أو ألمانية ومن بين هذه المطاعم هناك مطعم أتيليير الحاصل على 3 نجوم ميشلين.

الغُرف المتاحة

غرفة قياسية مفردة بمساحة إجمالية 30 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة إجمالية 45 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة بمساحة إجمالية 28 متر مربع.

جناح قياسي بمساحة إجمالية 80 متر مربع.

غرفة سوبريور مزدوجة بمساحة إجمالية 35 متر مربع.

جناح جونيور ديلوكس بمساحة إجمالية 90 متر مربع.

أسعار الفندق

يمكنك ملاحظة فرق كبير بين أسعار الغرف في فندق بايرش هوف ميونخ حيث أن الإقامة لليلة واحدة في الغرف القياسية تكون مقابل 784$ خلال موسم الرواج بينما يمكنك حجز الغرفة نفسها خارج الموسم مقابل 312$.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع كأفضل فنادق في ميونيخ فقد أُعجب النزلاء بالغرف ونظافتها ومساحتها الواسعة وموقع الفندق وكافة خدماته.

في حين علّق البعض على ارتفاع السعر نوعاً ما.

حجز فنادق
فندق بايرش هوف ميونخ
فندق بايرش هوف ميونخ
فندق بايرش هوف ميونخ
فندق بايرش هوف ميونخ
فندق بايرش هوف ميونخ

موقع فندق بايرش هوف ميونخ

يتواجد الفندق بالقرب من العديد من محطات المترو التي ستسهل عليك عملية التنقل، ومن أكثر معالم الجذب قرباً للفندق هناك كنيسة السيدة العذراء على بُعد 350 متر وأوبرا ولاية بافاريا على بُعد 550 متر.

للإطلّاع على مزيد من المعلومات حول غرف الفندق والأسعار، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق بايرش هوف

فندق روكو فورتي ميونخ

 
 

السابق

مراجعه عن مطعم الفيروز شرم الشيخ

اجمل 7 فنادق قريبة من مطار سراييفو موصى بها 2020

التالي

أضف تعليق