Booking.com
Booking.com

اجمل 10 من شواطئ دبي لا تفوّت زيارتها

 

بمُجرد اقتراب فصل الصيف، يبدأ الكثير من السُيّاح بالتخطيط لإمضاء رحلة صيفية مثالية، حينها تُصبح السياحة في دبي هي القرار الأمثل كونها وجهة صيفية فريدة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على سواحل البحر العربي، إذ أن شواطئ دبي تُغري الجميع بسحرها الطبيعي وأنشطتها التي لا تُضاهى.

إن كنت تبحث عن اشهر الشواطئ في دبي والتي تستحق الزيارة، فقد قمنا بإعداد هذه القائمة لتستطيع عبرها زيارة افضل الشواطئ في المدينة التي ستجذبك بمميزاتها والأنشطة التي تُوفّرها.

افضل فنادق دبي

يعتمد قرار اختيار فندق في دبي على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها، ومن خلال دليلنا هذا سوف نعرض لك مجموعة غنية بالفنادق التي تتميّز بها هذه المدينة والتي تختلف من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُناسبك.. اقرأ المزيد

شواطئ دبي

افضل شواطئ دبي

كايت بيتش دبي

من بين العديد من الشواطئ في دبي، نجح كايت بيتش في إدهاش زوّاره بمجموعة من الأنشطة الرائعة وبمناظره اللافتة وأجواء الاستجمام والراحة التي يستمتع بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من اشهر شواطئ في دبي، بالإضافة إلى مميزات أُخرى ينفرد بها الشاطئ كمياهه النقية اللامعة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يشعرون بها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية المميزة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية “الجيت سكي” التي ينجذب لممارستها أغلب مرتادي الشاطئ.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب مختلفة تُقدّمها المطاعم والمقاهي التي تصطف على طول الشاطئ ..اقرأ المزيد

Booking.com
افضل الشواطئ في دبي
@google map
Booking.com

شاطئ الجي بي ار

شاطئ جي بي ار الواقع في دبي مارينا، هو من ضمن عدّة شواطئ في دبي نوصي بزيارتها، فهو شاطئ رملي، ذو مياه نقية برّاقة، و يعد افضل الشواطئ في دبي، حيث باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالاستجمام والهدوء.

فبالإضافة إلى الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الرائعة، يستمتّع زوّار هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة وركوب الدراجات المائية التي تُعرف باسم جيت سكي والتي تعتبر من أكثر الرياضات المائية شعبيّة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات وفيرة للطعام والشراب حيث يصطف على امتداد الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستزيد من متعتك بالشاطئ عن طريق ما تُقدّمه من أجواء لا تُقاوم ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ دبي
@google map

شاطئ الممزر دبي

يعدّ شاطئ الممزر من اجمل الشواطئ وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن افضل الشواطئ في دبي، حيث يتّخذه الزوّار ملجأهم المثالي الذي ينأى بهم بعيداً عن صخب الحياة ويُوفّر لهم فرصة مميزة للتنعُّم بلحظات من الاسترخاء والراحة.

وهو شاطئ رملي يتميز بمياه نقية ويتوجّه إليه عشاق الرياضات والألعاب المائية المختلفة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية “الجيت سكي” فهي رياضة صيفية مثيرة ينجذب لها شريحة كبيرة من الناس.

كما أن الشاطئ مُحاط بعدد من والمقاهي الجميلة التي تُوفّر جلسات مميزة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

شواطئ في دبي
@google map

شاطئ جميرا دبي

لم تأتِ شهرة شاطئ جميرا من فراغ، فهو من اجمل الشواطئ في دبي وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن افضل الشواطئ في دبي، حيث يتّخذه الزوّار ملجأهم المثالي الذي ينأى بهم بعيداً عن صخب الحياة ويُوفّر لهم فرصة لا تُعوّض للاستمتاع بلحظات من الاستجمام والراحة.

وهو شاطئ رملي يقع في جميرا يتسم بمياه نقية ويقصده عشاق الرياضات والألعاب البحرية المختلفة مثل السباحة وركوب الدراجات المائية “الجيت سكي” فهي رياضة صيفية مثيرة ينجذب لها شريحة واسعة من الأشخاص وكذلك ركوب الأمواج التي تُعتبر من الرياضات البحرية الشاقة والممتعة في نفس الوقت.

كما يتواجد في الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي الرائعة التي تُوفّر جلسات فريدة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شاطئ في دبي
@google map

شاطئ صفوح دبي

من بين العديد من الشواطئ في دبي، نجح شاطئ صفوح دبي الكائنفي جميرا، في إمتاع مُرتاديه ببعض الأنشطة الممتعة وبمناظره الجميلة وأجواء الاستجمام والراحة التي يستمتع بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من افضل الشواطئ في دبي، بالإضافة إلى ميزات أُخرى ينفرد بها الشاطئ كمياهه الصافية اللامعة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يجدونها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية المميزة مثل السباحة ..اقرأ المزيد

افضل الشواطئ في دبي
@google map

مارينا بيتش دبي

مارينا بيتش الرملي الواقع في جميرا، يُعتبر اجمل شاطئ في دبي مقارنةً بأي شواطئ في دبي، إذ يمزج بين عدّة عناصر يبحث عنها أغلب الناس، مثل الاسترخاء والتشويق وأيضاً المرح وكل هذا في مكانٍ واحد، فالمكوث أمام مياه الشاطئ النقية كافٍ لمنحك شعوراً رائعاً بالاسترخاء.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك أثناء استمتاعتك بألعاب وبرياضات بحرية مختلفة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية المعروفة بإسم “جيت سكي” والتي يُحب ممارستها عدد كبير من مُرتادي الشاطئ.

وبعد كل أنشطة الترفيه هذه، تستطيع أن تستأنف لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المصطفة على طول الشاطئ والتي ستنقٌلك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها المميزة ..اقرأ المزيد

شواطئ في دبي
@google map

شاطئ جميرا المفتوح

يُعتبر شاطئ جميرا المفتوح مثالاً عن الشواطئ التي تُُقدّم مناظر بحرية جميلة وأجواء شاطئية رائعة، بل وكذلك من الشواطئ التي تنفرد بمياه صافية لامعة، وبهذا يُصنّف هذا الشاطئ الرملي افضل شاطئ في دبي ومن أكثر الأماكن تشويقاً للزوّار

حيث يوفر فرص الاستجمام والترفيه التي لا تنتهِ وكذلك العديد من التجارب الممتعة الأخرى التي يحظى بها زائرو الشاطئ، ومن ضمنها، ممارسة رياضات وألعاب مائية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج، وكذلك التمتّع بخيارات طعام وشراب مختلفة من خلال المطاعم والمقاهي التي تنتشر على امتداد الشاطئ ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ دبي
@google map

الشاطئ المفتوح دبي

الشاطئ المفتوح الرملي يُعد افضل شاطئ في دبي مقارنةً بأي من الشواطئ في دبي، إذ يجمع بين عدّة عناصر يُفتّش عنها معظم الأشخاص، مثل الاستجمام والتسلية وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالجلوس أمام مياه الشاطئ الصافية كفيل بمنحك شعوراً فريداً بالاستجمام.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال تمتّعك بألعاب وبرياضات بحرية متنوّعة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية المعروفة بإسم “جيت سكي” والتي يُحب ممارستها عدد كبير من مُرتادي الشاطئ وكذلك رياضة ركوب الأمواج المثيرة للحماس.

وعقب كل أنشطة الترفيه هذه، يُمكنك أن تعود إلى لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المصطفة على طول الشاطئ والتي ستصحبُك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها الفريدة ..اقرأ المزيد

افضل الشواطئ في دبي
@google map

شاطئ جميرا لمار دبي

يعتبر شاطئ جميرا لمار من افضل الشواطئ في دبي وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن شواطئ في دبي، حيث يجده الزوّار ملجأهم الوحيد الذي ينأى بهم بعيداً عن صخب الحياة ويُقدّم لهم فرصة لا تفوّت للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء والراحة.

وهو شاطئ رملي يتسم بمياه نقية ويذهب إليه عشاق الرياضات والألعاب البحرية المتنوّعة مثل السباحة.

كما أن الشاطئ مُحاط بعدد من المطاعم والمقاهي الجميلة التي تُوفّر جلسات فريدة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ دبي
@google map

شاطئ أم سقيم دبي

بوسعنا اعتبار شاطئ أم سقيم مثالاً عن الشواطئ التي تُوفّر مناظر بحرية جميلة وأجواء شاطئية رائعة، بل وكذلك من الشواطئ التي تنفرد بمياه صافية برّاقة، وبهذا يُصنّف هذا الشاطئ الرملي من اجمل الشواطئ ومن أكثر الأماكن إمتاعاً للزوّار

حيث يوفر فرص الاسترخاء والترفيه التي لا تنفذ وكذلك العديد من التجارب المثيرة الأخرى التي يحظى بها مُرتادو الشاطئ، ومن بينها، ممارسة رياضات وألعاب مائية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج، وكذلك الاستمتاع بخيارات طعام وشراب متنوّعة من خلال المطاعم والمقاهي التي تنتشر على جانب الشاطئ ..اقرأ المزيد

الشواطئ في دبي
@google map

من افضل الشواطئ في دبي أيضاً

شاطئ كايت آند سيرف

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *