Booking.com
Booking.com

أفضل 4 أنشطة عند زيارة جزيرة في في كرابي

 

ما الأشياء التي يأملها السيّاح من زيارة جزيرة في في كرابي ؟ هل يرجون الحصول فيها على ملاذ مثالي من صخب الحياة، أم أنهم يبحثون عن مكان يمنحهم تجارب مليئة بالإثارة، أم أنّ طبيعة الجزيرة الفاتنة هي أكثر ما قد يُشدّ إليه الزوّار؟
لنرى في هذا التقرير ما الذي يجعل هذه الجزيرة أحد أهم جزر كرابي ، وما هي الأنشطة التي سوف يستمتع بها الزائرون عند مجيئهم لهذه الجزيرة.

جزيرة في في كرابي
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة في في كرابي

• الوصول إلى الجزيرة متاح من خلال الرحلات البحرية التي يتم إتاحتها بشكل منتظم وبالتالي ستُصبح هذه هي أول متعة تُوفّرها لك زيارة هذه الجزيرة.

Booking.com
جزيرة في في كرابي
Booking.com

• للاستمتاع بما تود من أنشطة تُتيحها لك زيارة هذه الجزيرة، ابدأ أولاً بعمل جولة واستكشاف ما تحويه الجزيرة من نقاط جذب متنوّعة.

• عوامل الجذب في جزيرة في في كثيرة، لذا ينبغي أن تُعطي هذه الرحلة ما يكفيها من الوقت، فمن أجل التنزُّه في الغابات الموجودة في الجزيرة، ستكون بحاجة لوقت مناسب للتمتّع بنُزهة مليئة بالمغامرات كهذه، عدا عن الوقت الذي ستستغرقه في رؤية الحيوانات البرية الموجودة في الجزيرة.

• وبرفقة شاطئ جزيرة في في في كرابي ، تأكد بأن هناك وقتاً ممتعاً سوف تحظى به، رُبما في الجلوس على الشاطئ والتمتع بمنظر البحر الذي لا يُوصف، ورُبما تجربة السباحة.

جزيرة في في كرابي

خيارات الطعام المتوفرة في جزيرة في في

• يمكنك أن تلحظ وجود تشكيلة من المطاعم والمقاهي في الجزيرة، حيث باستطاعتك انتقاء أحدها للاستراحة وتناول الطعام أو الشراب.

معالم سياحية قريبة من جزيرة في في

يمكنك استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في كرابي الواقعة بالقرب من الجزيرة ومن أهمها آو تون ساي بيير ماونتن كرابي على بُعد 2.6 م ومنصة مشاهدة كرابي على بُعد 850 م.

فنادق قريبة من جزيرة في في كرابي

منتجع فاي فاي أندامان بيتش كرابي تفصله مسافة 670 م عن الجزيرة ويُعد من افضل فنادق كرابي 3 نجوم.

مع مسافة فاصلة تبلغ حوالي 711 م من الجزيرة، ننصح بالإقامة في منتجع فاي فاي فيلا كرابي باعتباره من افضل فنادق كرابي 3 نجوم.

موقع جزيرة في في على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في كرابي:

افضل 8 فنادق في كرابي تايلاند

افضل 6 اماكن سياحية في كرابي تايلاند

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *