Booking.com
Booking.com

افضل 7 انشطة في موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني

 

محطّاتٌ متعددة سوف تصطف أمامك عندما تقوم بتجربة السياحة في موريشيوس إلا أن المحطة الأهم التي ستكون في طليعة جدولك السياحي هي موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني ، حيث تُعد من حدائق موريشيوس الفريدة التي يهوى زيارتها الجميع، وبالأخص العائلات فهي من افضل الاماكن السياحية في موريشيوس للعائلات لما توفّره من أنشطة تُناسب جميع الفئات .

لذلك تأكد بأن هُناك أنشطة وفعاليات متنوّعة سوف تُذهلك بها هذه الغابة ، وسوف نتناول هذه الأنشطة بشكل مفصّل في هذا التقرير.

موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني

• بمجرد أن تبدأ بالتجوّل في المكان واستكشاف الغابة، فإذا بك تشعر وكأنك في بقعة خُرافية وإذا بالهدوء والسكينة يتسلّل إليك بالتدريج ويدفعك لتستكشف ما تضُمّه الغابة من حُسن ينعكس على تلك أشجارٌ كثيفة المنتشرة هنا وهناك، بلوسيجذبك أيضاً للتمتّع برياضة المشي لمسافات طويلة في ظل هذه الأجواء الساحرة.

• ومن المناظر الاستثنائية التي ستُغذي بصرك برؤيتها منظر البحيرات الموجودة في الغابة عندما تجده يُشكّل مزيجاً مذهلاً بين ألوان الخضرة والمياه النقية.

Booking.com
موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني
Booking.com

• وللجلوس على أطراف البحيرة مُتعة لا تُضاهى بوسعك اختبارها في هذه الغابة.

• يوجد في موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطن يمكان مُخصص مُجهز للتنزه ولتوفير رحلة رائعة وسط الطبيعة الساحرة للمكان والهواء النقي الطلق، يمكنك إحضار بعض من الوجبات السريعة لقضاء يوم متكامل.

• ولا تنس المرور بالشلالات المائية الخاصة بمتنزه النهر الأسود والاستمتاع بالمياه المنسدلة من قلب الجبال المكسوة بالخضرة وربما تود التقاط بعض الصور لهذا المكان الجميل.

• أما إن كنت من عشاق المغامرة فيمكنك القيام بالصعود إلى الجبال المكسوة بالخضرة والوصول إلى القمة حيث تتمكن من مشاهدة المتنزه بشكل بانورامي رائع والاستمتاع بالمنظر الطبيعي بشكل أكبر.

• وعلاوةً على مناظر الطبيعة والأشجار المتنوّعة التي توفرها موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني ، سنتركك الآن تقضي وقتاً في مشاهدة بعض مشاهد الحياة البرية من خلال عدد من الحيوانات التي تتواجد في الغابة مثل قرد.

موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني

ساعات العمل

يومياً : 06:00 – 18:00

المعالم القريبة من موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني

من الأماكن السياحية في موريشيوس الواقعة بجوار الغابة والتي بوسعك المرور إليها عقب رحلتك في الغابة ننصحك بزيارة الكسندرا فولز موريشيوس على بُعد 2 كم

موقع منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في موريشيوس:

افضل 10 من فنادق جزيرة موريشيوس

اهم اماكن سياحية في جزيرة موريشيوس

اين يقع موريشيوس منتزه بلاك ريفر جورجيز الوطني؟

يمكنك الاطلاع على موقع المنتزه على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي المعالم الواقعة بقُرب المنتزه ؟

من الاماكن السياحية القريبة، الكسندرا فولز موريشيوس على بعد 2 كم

ما هي ساعات عمل المنتزه ؟

 يومياً : 06:00 – 18:00

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *