Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة في برج بلاكبول

 
 

أيّاً كان مُبتغاك من السياحة في بلاكبول ، فتأكد أن هذه المدينة ستُرضيك بكل ما تُقدّمه من غريب ومألوف في نفس الوقت، فعلى سبيل المثال تفخر المدينة بتاريخ أصيل تُترجمه معالم بلاكبول التاريخية التي يطول الحديث عنها ليضُم الكثير منها ولكننا سنُخصص الحديث لأحد أشهر هذه المعالم وهو برج بلاكبول .

فهذا البُرج هو أحد الأدلة التاريخية الجديرة بالاستكشاف في هذه المدينة والذي صُمم على طراز برج إيفل الفرنسي. تم افتتاح برج بلاكبول عام 1894 ويبلغ طوله 158 متر، وعند قراءتك لهذا المقال سوف تطّلع على بعض الحقائق حول هذا البرج وستكون على دراية بالأنشطة التي يوفرها المكان، وبعدها لن يُعيقك أي شيء من زيارة هذا المكان.

برج بلاكبول

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة برج بلاكبول

• هُناك معلومات حول تاريخ هذا البُرج، ستكون بحاجة في بادئ الأمر للإلمام بها وتكوين صورة تاريخية شاملة للبُرج الذي تقف أمامه فقبل أن تبدأ رحلتك إلى أعلى البرج، ستشاهد أولاً فيلم وثائقي عن تاريخ البرج ومعلومات أخرى عنه بتقنية ال4D.  

  • والآن ستبدأ رحلتك على ارتفاع 380 قدم حيث ستتمكن من مشاهدة مدينة بلاكبول من الأعلى بإطلالة على شاطئ البحر من خلال الكابينة الزجاجية، ومن الممتع أنك ستتمكن من مشاهدة ما تحت قدميك من خلال الزجاج ما يشعرك وكأنك تحلق في السماء.  

Booking.com
برج بلاكبول
Booking.com

• وكزائر لهذا البُرج الرائع، سوف يُسمح لك بالصعود الصعود إلى قمة البُرج لرؤية المناظر التي ينفرد بها برج بلاكبول ، فمن ارتفاع هذا البُرج الكبير، سوف تهيم ف إطلالة البرج الجميلة على البحر الايرلندي، أما لو وودت الحصول على مناظر أكثر شمولية، بوسعك التوقّف عند منصة المراقبة المتاحة في الموقع.

• وستنغمس في رحلة عبر الماضي في المتحف الموجود بداخل البرج والذي يشمل بعض القطع الأثرية الثمينة، حيث ستجد متعة كبيرة عند رؤيتها.

  • وإلى جانب برج بلاكبول يوجد سيرك البرج الشهير والذي قدم أول عرض له منذ مائتي عام تقريباً، ومازال يجذب اليه عدد كبير من السياح سنوياً، لذا عليك قضاء ليلة ممتعة مع عرض من عروض هذا السيرك.  

برج بلاكبول

  • يمكنك أيضاً المرور على قاعة الرقص والتي يعود بناؤها إلى عام 1894 لذلك فإنها تحمل طرازاً خاصاً وديكورات ورسومات رائعة على حوائطها، وفي هذه القاعة يمكنك أيضاً الاستمتاع بكوب من القهوة أو الشاي على نغمات الموسيقى الإنجليزية.  

  • ولتجربة مختلفة كلياً يمكنك زيارة قبو برج بلاكبول، والذي سيعود بك في الزمن إلى عصور الظلام في أوروبا من خلال ديكورات ومؤثرات ومُمثلين يقومون بأدوار مُعينة لتضعك تماماً في هذا العصر العتيق، تجربة مرحة ومُخيفة في نفس الوقت.  

  • أما للأطفال فيوجد بجانب البرج منطقة ألعاب خاصة بهم يوجد بها عدد من المزلاقات والأرجوحات والألعاب الأخرى على ديكور مميز لـ”المدينة الضائعة”.  

برج بلاكبول

المطاعم

• يوجد بداخل البرج مع بعض خيارات الطعام والشراب، بوسع الزوّار التوجّه إليه عند حاجتهم لذلك.

أسعار الدخول إلى برج بلاكبول

أسعار دخول البالغين 16.5 GBP
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

السبت : مفتوح 11:00 -18:00
الأحد :مفتوح 11:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 11:00 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 11:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 11:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 11:00 – 17:00

المعالم القريبة من البرج

دع متعة زيارتك إلى البرج أن تُصبح افتتاحية لمزيد من المُتع، فمن موقع البرج الاستراتيجي القريب من مجموعة من الاماكن السياحية في بلاكبول ، نوصيك بزيارة مزارات مثل شاطئ بلاكبول بليجر على بُعد 2.84 كم و سنترال بيير بلاكبول على بُعد 588 م

الفنادق القريبة من برج بلاكبول

من أقرب الفنادق للبُرج، انتقينا لك فندق روسكين بلاكبول الذي يقع على بُعد 704 م ويُصنّف من افضل فنادق بلاكبول 3 نجوم

موقع برج بلاكبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بلاكبول :

افضل 5 فنادق موصى بها في بلاكبول

 

اين يقع برج بلاكبول ؟

يوفر التقرير معلومات عن موقع البرج على الخريطة بالاضافة الى معلومات أخرى..

ماذا يوجد في البرج ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه البرج والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

ماهو سعر دخول البرج؟

تعرّف على مواعيد العمل واسعار تذاكر دخول البرج من خلال هذا الموضوع.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *