اجمل 3 من شواطئ بودروم التي تستحق الزيارة

 
 

 

تُعَدّ بدروم إحدى أجمل وجهات السياحة في تركيا ، فهي تتمتع بالطبيعة الخلابة والموقع الاستراتيجي المميز الذي يطل على أحد فروع البحر الأبيض المتوسط والذي يُعرف ببحر ايجه، كما تضم العديد من معالم الجذب السياحي مثل شواطئ بودروم الرائعة.

 

اجمل شواطئ بودروم

نعرض فيما يلي مجموعة مختارة من اجمل الشواطئ الموجودة في بودروم والتي نوصي زوّارنا الكرام بزيارتها في الرحلة القادمة للإستمتاع بالسباحة والغوص والعديد من الأنشطة الأخرى.

 

أحد أجمل شواطئ بودروم الواقعة في منطقة أورتاكنت الشهيرة، وهو آمن للسباحة وللعديد من الأنشطة المفضلة لدى محبي الألعاب المائية كالتزلج على الماء و ركوب الدراجات المائية والغوص أو الذهاب في جولات بحرية بالقوارب ذات المجدايف أو التي تعمل بالمحركات …تعرف علي التفاصيل

 

 

شاطئ جامبيت

أحد الشواطئ الفريدة من نوعها في تركيا، يتواجد في جامبيت إحدى وجهات السياحة في بودروم ، يمكن للسياح الاستمتاع بمنظر الغروب أو الذهاب في جولة تمشية وتناول المشروبات المنعشة أو الاستمتاع بالألعاب الشاطئة المختلفة.

اجمل فنادق بودروم القريبة من شاطئ جامبيت

فندق باركيم أياز

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جدًا في كل من الموقع الرائع، الطعام اللذيذ، الخدمات.

 

 

شاطئ أورتاكنت

من اجمل شواطئ بودروم، يأتي إليه السياح والسكان المحليين لقضاء بعض الوقت الممتع في السباحة أو الجلوس على الرمال للتشمس أو الذهاب في جولة وتناول أشهى المأكولات في المطاعم المنتشرة على الشاطئ.

اجمل فنادق تركيا القريبة من شاطئ أورتاكنت

فندق زيست الحصري

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة في طاقم العمل، النظافة، الموقع القريب من الشاطئ.

 

 

موضوعات نوصي بها في بودروم:

اجمل 4 من فنادق بودروم الموصى بها

اهم 5 الاماكن السياحية في بودروم

اشهر 7 اماكن تسوق في بودروم

 

Exit mobile version