Booking.com
Booking.com

افضل 7 أنشطة في شاطئ بولدرز كيب تاون

 
 

إجازة شاطئية مشوّقة، هي غالباً ما يأمله مُعظم القادمين لتجربة السياحة في كيب تاون والراغبين في زيارة اماكن رومانسية في كيب تاون ، ويعتبر شاطئ بولدرز كيب تاون من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره من أشهر شواطئ كيب تاون التي تمتد على سواحل خليج فولس والتي ستعشق زيارته كوجهة صيفية لا بديل لها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يُتيح لك كل ما كنت ترغب به سواءً إمضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والهدوء أو الاستمتاع بأنشطة مختلفة لن تملّ منها، وهذا بالضبط ما ستتعرّف عليه في هذا التقرير.

شاطئ بولدرز كيب تاون
@GoogleMap

افضل الأنشطة في شاطئ بولدرز كيب تاون

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول الشاطئ سوف تتمتّع أثنائها بجمال الطبيعة الذي من حولك وبصوت الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة المشي على الرمال الرطبة وبالطبع سوف تتعرّف على مميزات الشاطئ وما يقدمه من أنشطة مُسليّة.

• السباحة من الأنشطة التي يعشق ممارستها غالبية روّاد شاطئ بولدرزفي كيب تاون ، ففي حال كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التنعُّم بمياه البحر الهادئة

كما يوجد في الشاطئ مواقع مُلائمة للغوص يتوجّه إليها هواة استكشاف عالم البحار.

Booking.com
شاطئ بولدرز في كيب تاون
@GoogleMap
Booking.com

• لا يُنكر أحد أن المشي على الشاطئ له متعة لا تُوصف، إذ أن منظر البحر يُشجّع على المشي لمسافات طويلة، وبهذا يُوفّر لك هذا الشاطئ مسارات للمشي لممارسة رياضة المشي في مُتعة تامّة.

• في الحديقة التابعة للشاطئ، سوف تستمتع أكثر بمنظر الأمواج المتلاطمة والرمال الناعمة حيث يوفر المنتزه مساحات مناسبة للتنزّه ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة.

شاطئ بولدرز
@GoogleMap

• صيد الأسماك من الأنشطة الممتعة للغاية التي يُتيح شاطئ بولدرز كيب تاون مُمارستها فهو من أمتع المُمارسات التي يقوم بها الزوّار عند تواجدهم على الشاطئ، فننصحك أن تخوض هذه التجربة أنت ايضًا.

• هذا الشاطئ سوف ينأى بك بعيداً عن ضجيج الحياة لتُجرّب متعة التخييم والمبيت في أحضان الطبيعة، فلتُحضر كافة اللوازم لتقوم بنصب الخيام والبدء في مغامرة لا مثيل لها.

• بشكل عام، تُُعتبر زيارة شاطئ بولدرز أمراً غاية في الروعة لما يُتيحه المكان من أنشطة وفعاليات، سواءً التي ذكرناها سابقاً أو الأنشطة الفريدة التي ندعوك لاكتشافها مثل إطعام طيور البطريق الأفريقية.

شاطئ بولدرز كيب تاون
@GoogleMap

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ بولدرز في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة تجربة لا تفوّت.

• يُوفّر شاطئ بولدرز العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

ساعات العمل

يومياً : 08:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى شاطئ بولدرز كيب تاون

دخول مجّاني
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

المعالم القريبة من شاطئ بولدرز

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في كيب تاون والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل شلال الأدميرال كيب تاون على بُعد 3.4 كم وساحة اليوبيل كيب تاون على بُعد 2.1 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ بولدرز

فندق آها سيمون تاون كيب تاون من الفنادق التي تبعُد 2.2 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق كيب تاون 4 نجوم.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق بولدرز بيتش كيب تاون الذي يُصنّف من افضل فنادق كيب تاون 3 نجوم إذ يقع على بُعد 86 م من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ بولدرز كيب تاون على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كيب تاون :

افضل 7 فنادق في كيب تاون موصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كيب تاون

افضل 3 مطاعم حلال في كيب تاون

 

اين يقع شاطئ بولدرز ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ بولدرز ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ بولدرز ؟

يوجد مجموعة من الفنادق التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

هل شاطئ بولدرز مجاني ؟

نعم إنّ شاطئ بولدرز مفتوح للعامّة

ما هي رسوم دخول شاطئ بولدرز ؟

في المقال معلومات كاملة عن شاطئ بولدرز من ضمنها اسعار الدخول.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *