Booking.com
Booking.com

افضل 9 انشطة في غابة بولونيا باريس

 

تُقدّم السياحة في باريس كل ما يتوقعه الزائر من مزارات سياحية مختلفة، ولعل أهم هذه المعالم السياحية غابة بولونيا باريس الكائنة على ضفاف نهر السين، فهي تُشكّل حزاماً أخضر يُزين المدينة لتكون بذلك أحد أجمل حدائق باريس وأحد افضل الاماكن السياحية في باريس للعائلات منذ افتتاحها عام 1777.

وعلى مساحة تُقدّر بحوالي 8.45 كم، تمتد هذه الغابة وكأنها رئة المدينة المفعمة بألوانٍ من الخضرة والتي يقصدها معظم الزوّار بهدف التنزّه والتمتّع بالهواء العليل، كما سيكون روّاد الغابة على موعدٍ فريد مع الكثير من الأنشطة والفعاليات التي نسردها بالتفصيل عبر هذا المقال.

غابة بولونيا باريس
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في غابة بولونيا باريس

• لن يكون باستطاعتك تحقيق أكبر قدر من المتعة سوى بالقيام بجولة استكشافية تبدأ بها رحلتك في الغابة، ففي طيّات الغابة العديد من الأمور التي تستحق منك الاستكشاف وفي نفس الوقت التمتّع برياضة المشي لمسافات طويلة حيث يوجد أشجارٌ كثيفة وجداول مائية بالإضافة إلى جسور خشبية تنتشر هنا وهناك.

• نقطة أُخرى في الغابة سوف تتطلب منك منحها وقتاً مناسباً للتأمُّل في جمالها الطبيعي وهي الشلالات التي توجد داخل الغابة فلن تُقاوم منظرها والمياه تنهمر من الأعلى وتمتزج بألوان الخضرة.

• ومن المشاهد الآسرة التي ستُشبِع أعينك بمشاهدتها منظر البحيرات الموجودة في الغابة عندما تجده يمتزج بصورة مذهلة بين ألوان الخضرة والمياه النقية.

Booking.com
غابة بولونيا في باريس
@google map
Booking.com

• وللجلوس على جانب البحيرة مُتعة لا تُضاهى باستطاعتك اختبارها في هذا المكان، كما ستلحظ على البحيرة وجود بعض الطيور الجميلة التي ستُشدّ لمراقبتها مثل البجع وكذلك البط أو بإمكانك أيضاً الاستمتاع بتجربة صيد الاسماك من البحيرة.

• وسيكون من الممتاز أن يتخلل زيارتك أوقاتاً تأخذ فيها قسطاً من الراحة، فإن شعرت بأنك تحتاج للراحة، ستعثر على طاولات وكراسي خشبية مخصصة للجلوس، كما ستلحظ إتاحة الغابة لبعضٍ من مرافق الشواء التي قد ترغب الاستفادة منها لإقامة حفل شواء استثنائي مع الأصدقاء والأهل.

• ولن تشعر بالملل مُطلقاً في غابة بولونيا لاسيّما وأنها تمنح الزوّار مزيداً من الأنشطة المسلية في المنطقة الترفيهية الموجودة بداخلها والتي تشمل مدينة ملاهي تتعدد بداخلها الألعاب لتُلائم الكبار والأطفال وكذلك تُقدّم عدداً من ألعاب المغامرة التي لن تفوتها حتماً.

غابة بولونيا في باريس
@google map

• ومن الأنشطة المثيرة في غابة بولونيا والتي سوف تستقطبك حتماً لتجربتها، تجربة ركوب الخيل والتجوّل من عليه لرؤية ما يُوجد حولك من جمالٍ أخّاذ ولك أن تتخيل متعة هذه التجربة الاستثنائية.

• وبإمكانك البدء في الترتيب لرحلة تخييم لا تُفوّت في غابة بولونيا باريس ، فهي من الأنشطة المسموح بها ويجب التخطيط لها مُسبقاً لضمان تمضية أوقات ممتعة وسط الطبيعة، فهي من الرحلات التي ستُخلّد في الذاكرة مدى العمر.

• وسوف تختبر مُتعة من نوعٍ آخر عندما تُقرّر السير في مسارات المشي التي جهّزتها الغابة خصيصاً لمحبي المشي وسط الطبيعة، كما قد تُعجبك فكرة تأجير أحد الدراجات الهوائية والتجوّل من عليها.

غابة بولونيا باريس
@google map

الخدمات والمطاعم

• تُتيح الغابة مرافق وخدمات مختلفة يُمكنك الاستفادة منها مثل، منطقة ألعاب للأطفال وموقف للسيّارات ومقهى ومتجر للهدايا بالإضافة إلى مطعم.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من غابة بولونيا

من الأماكن السياحية في باريس الواقعة بقُرب الغابة والتي بمقدورك التوجّه إليها عقب جولتك في الغابة نوصيك بزيارة برج ايفل باريس على بُعد 2.64 كم وحديقة التهليل بباريس على بُعد 145 م

الفنادق القريبة من غابة بولونيا في باريس

يتوفر بجوار الغابة عدد من الفنادق ومنها نُرشح فندق إيبيس باريس لا ديفانس سنتر فهو من افضل فنادق باريس 3 نجوم ويقع على بُعد 1.91 كم من الغابة

فندق براتش باريس من افضل فنادق باريس 5 نجوم ونوصي بالإقامة فيه لأنه يوجد بالقُرب من الغابة إذ تفصلهمها مسافة تٌقدّر بحوالي 1.49 كم

موقع غابة بولونيا باريس على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

برنامج سياحي في باريس لمدة 6 أيام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اين تقع غابة بولونيا باريس ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع غابة بولونيا باريس على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي المعالم التي تقع بقُرب غابة بولونيا ؟

من الاماكن السياحية القريبة، برج ايفل باريس على بعد 2.64 كم وحديقة التهليل بباريس على بعد 145 م

ما هي ساعات عمل غابة بولونيا ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top