Booking.com
Booking.com

أهم 9 أنشطة في برانديوم مول اسطنبول

أهم 9 أنشطة في برانديوم مول اسطنبول

 
 
 

جذبت السياحة في اسطنبول العديد من الأشخاص لما تتمتع به من مزارات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، أما دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات اسطنبول هي أفضل دليل عليها، وما دُمنا تطرقّنا للحديث عن خيارات التسوق، فإن برانديوم مول اسطنبول يفرض نفسه وبقوة كأحد خيارات التسوق المثالية

أُُسس هذا المول ليُوفر لك تجربة تسوّق مميزة، بل وأيضاً ليُفاجئك بالعديد من الأنشطة الترفيهية الشيّقة التي سنكشفها لك عبر هذا التقرير فهو واحد من أهم مولات اسطنبول الاسيوية.

برانديوم مول اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في برانديوم مول اسطنبول

• يستفيد مُعظم الضيوف من فُرصة تواجُدهم في مول برانديوم اسطنبول ويقومون أثناء ذلك باستكشاف متاجر المول وعلى وجه الخصوص متاجر الملابس، فالجميع تقريباً يسر عند شراء قطع ملابس جديدة، ومتاجر الملابس التي توجد في هذا المول تتنوّع لتشمل متاجر للملبوسات النسائية وأُخرى للملابس الرجالية وكذلك متاجر مخصصة لألبسة الأطفال وأيضاً متاجر مخصصة للملابس الرياضية.

• تهدف محلات الأحذية والحقائب المُتوفرة في مول برانديوم في اسطنبول لجذب الضيوف وكسب ثقتهم ورضاهم عبر ما تُتيحه من سلع ذات جودة عالية وملائمة لمُختلف الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تُجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• تُعد الإكسسوارات عاملاً مهماً من عوامل الأناقة، فلا شك أنك ستُفتش خلال زيارتك للمولعن متاجر تعرض الجديد والحصري في هذا المجال، لذا ستعثر على سلسلة من متاجر الإكسسوارات المختلفة إلى جانب محلات الساعات.

• المُتعة التي سيعثُر عليها الزوّار في محلات برانديوم مول اسطنبول سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما ترتبط بالتذكارات، فبإمكان الزوّار شراء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

Booking.com
برانديوم مول اسطنبول
@google map
Booking.com

• والزوّار الذين يرغبون في شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

• كما ستعثر في المول على مجموعة من متاجر الإلكترونيات المُتنوّعة.

• وتأتي أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على جميع احتياجاتهم.

• إن كنت من المغرمين بزيارة متاجر تختص ببيع اهم الماركات العالمية وتُحب مواكبة الموضة، فبالطبع أن برانديوم مول اسطنبول سيغدو وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات العلامات التجارية المتوفرة في المول ومن اشهرها إتش إم و فلو و إل سي ويكي و ديكاتلون وكذلك نايك.

• وبخصوص التقنيات الحديثة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يوجد بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لا بديل لها للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

برانديوم مول في اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم صالون برجر و كنتاكي بالإضافة إلى مطعم اربيس.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول برانديوم أفم في اسطنبول ومن بينها ستاربكس و مادو كافيه.

• يحوي المول مجموعة من المرافق الخدمية ومن ضمنها موقف للسيارات وحمّامات عامّة وكذلك صرّاف آلي .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من برانديوم مول اسطنبول

وبعد الإنتهاء من جولتك في المول يُمكنك استكمال اليوم الحافل بالتوّجه إلى ووتر جاردن اسطنبول او بوستانجي لونابارك القريب من المول، كما يُمكنك التوّجه إلى شاطئ جدا بوستان وقضاء بعض الوقت من الاسترخاء والهدوء.  

فنادق قريبة من برانديوم مول اسطنبول

فندق ديديمان بوستانجي اسطنبول من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 3.72 كم وهو من افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم .

فندق اسطنبول ماريوت اسيا الواقع على بعد حوالي 4.04 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم التي نوصي بها.

موقع مول برانديوم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *