Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة عند زيارة متحف بريستول

 
 

تنفرد السياحة في بريستول بعوامل جذب مُختلفة تهدف لمنح الزائر رحلة فريدة لا تُنسى ولعل أبرز عوامل الجذب هذه، متحف بريستول بريستول حيث يعتبر من اشهر متاحف بريستول التي تبقى صرحاً يمثُل أمام أعيُن الجميع ليشهدوا على نواحٍ مختلفة من تاريخ هذا البلد ودوره في بناء الشعوب.

سوف نُلقي الضوء عبر أسطُرنا هذه على أهم ما يُميّز هذا المتحف من معروضات ومقتنيات نادرة ومن أنشطة وفعاليات ومرافق أُخرى ستجدها بالتفصيل، فلتُتابع القراءة إذاً.

متحف بريستول

افضل الأنشطة في متحف بريستول

• لا تدع انجذابك لأحد المعروضات يُعيقك عن استكشاف جميع أقسام المتحف، لذا ننصحك في البدء بعمل جولة في أنحاء المكان للتعرّف على جميع قاعات المتحف ومعروضاتها.

• تتجسّد مجموعات المتحف التاريخية في عددٍ من المقتنيات التي تعود لأزمنة تاريخية مختلفة وقد تعاقبت عليها أجيال كثيرة لتظل كما هي عليه اليوم، فهُناك تُحف تعود لعصر ماقبل التاريخ ومعروضات تعود لعصر التاريخ القديم وكذلك مقتنيات تعود للعصور الوسطى المبكرة.

Booking.com
متحف مدينة بريستول
Booking.com

• حيث أن المتحف مُقسم إلى ثلاث طبقات، فعليك البدء بزيارة الطابق الأرضي والذي يضم عدد من القطع الآثرية التي تعود لحضارات عتيقة والتي تم جلبها من أنحاء شتى من العالم، تعود هذه القطع لعصور مثل الفرعونية، الآشورية

متحف بريستول

• أما الطابق الأول فهو مُخصص للتاريخ الطبيعي حيث يمكنك مشاهدة أنواع من الديناصورات وأنواع من الحيوانات البرية التي كانت موجودة في المملكة المتحدة منذ قديم الأزل

في هذا الطابق أيضاً ستجد عدد من الحفريات والمعادن التي وُجدت في مدينة بريستول من بينها ألماسات بريستول.

متحف مدينة بريستول

• وبمقدورنا اعتبار هذا المتحف بمثابة نافذة تنقُل الزوّار لاستكشاف تاريخ البلد الغني بالأحداث وبالعديد من الحُكّام القُدماء.

• أما الطابق الثاني فستستمتع بمشاهدة عدد كبير من اللوحات المرسومة الرائعة وتضم لوحات إنجليزية فرنسية وإيطالية وأوروبية قديمة، كما تضم لوحات حديثة ومعاصرة.

متحف بريستول

• يهتم متحف مدينة بريستول بتراث المشغولات اليدوية القديمة عن طريق تخصيصه لمنطقة تعرض باقة لافتة من المشغولات اليدوية القديمة، ومن بينها، الأواني الفخّاريّة.

• ومن المعروف أن المتحف يستضيف عدداً من الفعاليات الثقافية على مدار العام والتي يمكنك حضور إحداها عند زيارتك للمتحف من بين تلك الفعاليات عروض الأزياء وحفلات التكريم وحفلات العشاء وغيرها

متحف بريستول

أوقات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف بريستول

مازال هُناك معالم سياحية قريبة من المتحف يمكنك التعرّف عليها، حيث تعتبر من أبرز الاماكن السياحية في بريستول مثل، كابوت تاور بريستول على بُعد 327 م ومزرعة ويندميل هيل سيتي بريستول على بعد 4.6 كم.

الفنادق القريبة متحف بريستول

يعتبر فندق ميركيور بريستول جراند من افضل فنادق بريستول 4 نجوم القريبة من المتحف، حيث يبعد 1.5 كم.

يُعتبر فندق بريستول ماريوت رويال من اشهر فنادق بريستول 4 نجوم، وهو واقع على بعد 700 م من المتحف.

موقع متحف مدينة بريستول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مدينة بريستول :

افضل 7 من فنادق بريستول الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بريستول انجلترا

اين يقع متحف بريستول ؟

يحوي تقريرنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي ساعات عمل متحف بريستول ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *