Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة عند زيارة حديقة حيوان بريستول

أفضل 8 أنشطة عند زيارة حديقة حيوان بريستول

 
 

تُعتبر زيارة حديقة حيوان بريستول أحد أبرز الأنشطة التي يحرص عليها غالبية قاصدي السياحة في بريستول، فهي من أفضل حدائق بريستول التي تختص بإيواء عدد من الحيوانات يصل إلى 7155 حيوان وبضمّ أصناف متنوعة منها، فهناك حوالي 419 نوع وفصيل من الحيوانات في هذه الحديقة، وتُتيح كذلك للضيوف فرصة رؤية أنواع مختلفة من الحيوانات والتعرّف عليها عن كثب.

اتّخذت هذه الحديقة منذ تأسيسها عام 1836 طُرقاً كثيرة لجذب الزوّار وبالتحديد العائلات فهي خيار مناسب لكل من يبحث عن اماكن سياحية في بريستول للعائلات أو اماكن سياحية في بريستول للاطفال

فعلى مساحاتها الرحبة البالغة حوالي 50000 م 2 تتوزّع الحيوانات على شكل فصائل وأقسام متنوّعة ليستمتع الزائرين بمشاهدتها وبالأنشطة المُختلفة التي يُوفّرها المكان والتي سيتم سردها في هذا التقرير.

 حديقة حيوان بريستول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان بريستول

• كل ما يوجد في جُعبة هذه الحديقة يستحق الاهتمام، ولهذا يجب أن تكون فاتحة يومك هنا على شكل جولة استكشافية تتعرّف عن طريقها على ميزات المكان وتُلقي نظرة خاطفة على كل أرجاء الحديقة، وسوف تستمتع خلال هذه الجولة بمنظر المساحات الخضراء التي تكسو الحديقة والأشجار الكبيرة التي تُضاعف من جمال المكان.

Booking.com
 حديقة حيوان بريستول
@google map
Booking.com

• ومن أصناف الحيوانات البرية التي تقوم حديقة حيوان بريستول برعايتها، وسوف يتسّنى لك رؤيتها عن كثب واستكشاف عالمها، هناك الدب بالإضافة إلى الغزال.

• أمامك مجموعة أُخرى من الحيوانات سوف تتمتّع برؤيتها، كونها حيوانات ليس من السهل العثور عليها في أي مكان وهي الحيوانات المتوحشة مثل، النمر والتمساح وكذلك الأسد.

 حديقة حيوان بريستول
@google map

• الطيور تلك الكائنات الجميلة التي يُسعد المرء برؤيتها وهي تُحلّق في الهواء، هي أيضاً من الحيوانات التي تُقدّم لك حديقة حيوان بريستول فرصة استكشاف بعض الأنواع منها، فهناك، الفلامنغو بالإضافة إلى طائر اللقلق.

 حديقة حيوان بريستول
@google map

• يجدُر الإشارة إلى أن هذه الحديقة تتضمّن أكواريوم وبداخله بعض الحيوانات البحرية المختلفة، وبالتالي سوف تحتاج وقتاً كافياً لاستكشاف هذا المكان والتمتع برؤية المخلوقات التي توجد بداخله.

 حديقة حيوان بريستول
@google map

• سوف يستمتع الأطفال أيضاً بزيارة هذه الحديقة وسوف ينالون فائدة كبيرة من خلال استكشافهم للعديد من الحيوانات

ولكن المتعة الأكبر التي تنتظرهم الآن، سوف يختبرونها عندما تذهب وإياهم إلى مزرعة الأطفال التي تحوي بعض الحيوانات الأليفة مثل الدجاج والحمار بالإضافة إلى البط، بالإضافة إلى اشتمال المزرعة على قفص يضُم بعض الطيور الجميلة.

 حديقة حيوان بريستول
@google map

• ومن المؤكد أنك ستكون مُتهمّاً بشكلٍ كبير بمُشاهدة الحيوانات النادرة التي حرصت الحديقة على إيوائها ورعايتها مثل، طمارين أسدي مذهب والغوريلا بالإضافة إلى ضفدع السهم السام.

• والمُتعة الأخيرة التي تُخفيها لك حديقة حيوان بريستول، تكمُن في توفيرها لمجموعة من الأنشطة المميزة التي ستتمتّع بممارستها قبل مُغادرة المكان مثل، محاولة ألعاب المغامرات.

 حديقة حيوان بريستول
@google map

الخدمات والمطاعم

• تجدُر الإشارة إلى أنّ هذه الحديقة تتميّز بمرافقها العامة المُتعدّدة والمنتشرة في أنحاء المكان، فهناك مطعم ومتجر للهدايا وموقف للسيّارات بالإضافة إلى مقهى.

أسعار الدخول

أسعار دخول البالغين 5 EUR

موقع حديقة حيوان بريستول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مدينة بريستول :

افضل 7 من فنادق بريستول الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بريستول انجلترا

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *