Booking.com
Booking.com

افضل 3 مطاعم عربية في بودابست المجر

افضل 3 مطاعم عربية في بودابست المجر

 
 

تعتبر مدينة بودابست احدى اهم مدن المجر وهي العاصمة تعتبر من اجمل المدن الاوروبية حيث تذخر بالكثير من المعالم التاريخية العريقة، يقسمها نهر الدانوب الى قسمين هما بودا على الضفة الغربية و بست على الضفة الشرقية من النهر ويصل بينهما العديد من الجسور الرائعة.  

وقد لاقت مطاعم بودابست إعجاب قاصدي السياحة في بودابست، لذلك نُوفر لكم أفضل مطاعم عربية في بودابست التي اشتهرت بأشهى الأطباق وأفضل الخدمات المُقدمة لزائريها.

افضل فنادق بودابست

تضم بوداست مجموعة من الفنادق الراقية ونحن جمعنا لكم في هذا التبويب فنادق في بودابست موصى بها من الزوّار العرب واقعة في قلب المدينة وعلى مقربة من اشهر معالم المدينة ..اقرأ المزيد

فنادق في بودابست

افضل مطاعم عربية في بودابست

تضم العاصمة الهنغارية بودابست مجموعة من المطاعم العربية المميزة وفي هذا المقال سنستعرض افضل مطاعم عربية في بودابست موصى بها ومطاعم حلال اخرى تستحق التجربة.

مطعم الأمير

من افضل مطاعم عربية بودابست يقع في شارع كيراي في الحي السادس من مدينة بودابست، الامير هو مطعم سوري افتتح عام 1997 ويقدم تشكيلة واسعة من الاطباق الشامية الشهية وسط اجواء حميمية تشبه اجواء مدينة دمشق ومدن سورية اخرى. تشتمل الاطباق التي يقدمها المطعم على المشاوي واللحوم بأنواعها، الكبب، السلطات السورية والحلويات.

الموقع الالكتروني : انقر هنا ساعات العمل: 11:00 صباحاً – 11:00 مساءً.  

Booking.com
مطاعم عربية في بودابست
Booking.com

مطعم سراج

من افضل مطاعم حلال في بودابست وهو مطعم تركي متميز يقدم قائمة متنوعة من الاطباق التركية الشهية بما فيها وجبات الكباب المشوي بأنواعها والمقبلات وكذلك الحلويات.
الاسعار في المطعم مناسبة الى حد كبير والخدمة لديه ذاتية نوعاً ما وسريعة. يضم المطعم جلسات داخلية وخارجية وهو قريب من وسط المدينة.
ساعات العمل:
10:00 صباحاً – 1:00 بعد منتصف الليل
 

مطاعم حلال في بودابست

مطعم بعلبك

أحد افضل مطاعم عربية في بودابست وهو مطعم لبناني يقع وسط شارع فاسي الشهير ويقدم قائمة متنوعة من المأكولات الحلال تشتمل على الاطباق اللبنانية والشرق اوسطية مثل الكباب والشيش طاووق والمازة اللبنانية وغيرها الكثير.
اسعار المطعم مناسبة والخدمة والنظافة فيه جيدة.
الموقع الالكتروني: انقر هنا
ساعات العمل:
12:00 ظهراً – 11:00 مساءً.
 

مطاعم عربية في بودابست

مقالات قد تهمك ايضاً في بودابست:

افضل 8 فنادق في بودابست

اهم 9 اماكن سياحية في بودابست

افضل 4 اماكن تسوق في بودابست

افضل 3 مطاعم عربية في بودابست

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *