Booking.com
Booking.com

أفضل 9 أنشطة في جواهر مول اسطنبول

أفضل 9 أنشطة في جواهر مول اسطنبول

 
 
 

جواهر مول اسطنبول من افضل مجمعات اسطنبول التسوّقية الواقعة في منطقة شيشلي اسطنبول الشهيرة ويُعد من أضخم مولات اسطنبول وأكثرها أهمية ورواجًا بين السائحين.

إلى جوار التنوّع الذي يضمه المول في المنتجات ومنافذ البيع المتعددة، فهو أيضًا مكان ترفيهي يصلح للعائلة، ونظرًا لهذه الأسباب العديدة احتل مكانة مُتقدمة في قائمة أهم مراكز السياحة في اسطنبول

ويُعزز من أهمية المول وقوعه على مقرُبة من ميدان تقسيم حيث تستطيع أن تصل إلى جواهر مول من تقسيم بعد أن تقطع مسافة قدرها 13 دقيقة فقط بالسيارة.

وعبر أسطُر هذا المقال سوف نذهب بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أهم المتاجر المتوفرة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

جواهر مول اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في جواهر مول اسطنبول

• عادةً ما تتضمّن مراكز التسوّق مجموعة من متاجر الأزياء المتنوّعة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن مول جواهر اسطنبول هو الوجهة المُلائمة، حيث ستعثر فيه على متاجر مخصصة للأزياء النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• يضع أمامك جواهر مول اسطنبول مجموعة متنوّعة من متاجر الأحذية والحقائب لتتمتّع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع شراء القطع التي ستحوز على إعجابك.

• تستطيع العثور في هذا المول على مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات وكذلك الساعات، حيث يتوافر مجموعة من المتاجر تختص ببيع هذه المنتجات وتنفرد بقطعها المميزة التي تجذب الجميع.

Booking.com
جواهر مول اسطنبول
@google map
Booking.com

• وفي جواهر مول اسطنبول ، تتميّز محلات الهدايا بتشكيلات متنوّعة من الهدايا والتذكارات.

• وبشأن المتسوقون الذين يرغبون في شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فباستطاعة هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

• يتضاعف توافُد المتسوقين إلى مول جواهر اسطنبول بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المول مثل بيرشكا و ديفاكتو و جاب و شركة اديداس وكذلك ليفيس.

جواهر مول اسطنبول
@google map

• إلى جانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على بعض متاجر الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• سوف تعثر بداخل هذا المول على سوبر ماركت يحوي بضائع ومنتجات غذائية مختلفة.

• وعلى مستوى التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يضُم بداخله مركز ترفيهي وسينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

مول جواهر اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• يُتيح المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها مطعم ماك و كنتاكي بالإضافة إلى مطعم جرين سالاد.

• هناك بعض المقاهي المميزة في جواهر مول اسطنبول ومن بينها ستاربكس، مقهى سيراندر و كافيدر كافيه.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن صرّاف آلي وحمّامات عامّة وكذلك موقف للسيارات .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من جواهر مول اسطنبول

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة رائعة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في اسطنبول الواقعة بجوار المول مثل ميدان تقسيم اسطنبول ، ساحل أورتاكوي اسطنبول ، متحف اتاتورك و سوق عثمان بيه في اسطنبول

فنادق قريبة من مول جواهر اسطنبول

فندق راديسون بلو اسطنبول شيشلي أحد الفنادق القريبة من مجمع جواهر اسطنبول حيث لا يبعد سوى 1.38 كم وهو من افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم .

يعتبر فندق جراند جواهر اسطنبول واحداً من افضل فنادق اسطنبول القريبة من المول، حيث يبعد 2.31 كم فقط، كما انه من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم.

موقع جواهر مول اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *