Booking.com
Booking.com

افضل 10 من مطاعم شفشاون المجرّبة والتي ننصح بها

 

تظل مُتعة استكشاف مذاق جديد وأطعمة مميزة تستهوي معظم الأشخاص ما يدفعهم للتفتيش عن أهم مطاعم شفشاون التي استطاعت إرضاء عدد كبير من الزوّار بفضل جودة أطعمتها وخدماتها.

ولذلك كان لابُد من أن نُقدّم تقريراً عن أبرز المطاعم المتاحة ضمن اهم محطات السياحة في شفشاون والتي تم ترشيحها وإدراجها ضمن المطاعم التي ننصح بتجربتها اعتماداً على عدّة عوامل، لنستكشف ذلك سوياً.

أفضل فنادق شفشاون

جميع فنادق شفشاون المُوصى بها في هذا المقال لديها ما يُميّزها ويجعلها مكاناً مناسباً للمبيتخلال السياحة في شفشاون ، فمنها ما ينفرد بإطلالاته الخلابة، ومنها ما يتمتّع بمستوى عالٍ من الفخامة، ومنها ما يُنافس بأسعاره المعقولة، اطّلع على القائمة واعثر على الفندق الأنسب لك .. اقرأ المزيد

افضل فنادق شفشاون

افضل مطاعم شفشاون

مطعم الساعة شفشاون

ينفرد مطعم الساعة بشهرة واسعة بين باقي المطاعم في شفشاون ويعود السبب في شهرة هذا المطعم الذي يُقدم أطعمة حلال، إلى تفرّده في تقديم أطباق من المطبخ “المغربي” نالت استحسان أغلب مُرتاديه ومن بينها سندوتش دجاج بالإضافة إلى فلافل .. اقرأ المزيد

Booking.com
مطاعم شفشاون
Booking.com

مطعم السعادة شفشاون

كثيرٌ من الباحثين عن مطاعم شفشاون، يُحبّون المطبخ “المغربي” ويرغبون في مطعم يُبدع في هذا اللون من الطعام، لذا فإن مطعم السعادة هو الخيار افضل مطعم في شفشاون، كونه مطعم حلال عُرف بهذا اللون من الطعام وبشكل محدد أكلات مثل ستوكفيش وكسكس بالإضافة إلى فيتا التي نوصي بأن تتذوّق واحد منها على الأقل .. اقرأ المزيد

افضل مطعم في شفشاون

مطعم باب سرور شفشاون

يمتاز مطعم باب سرور بشهرة كبيرة بين باقي مطاعم شفشاون ويُعزى السبب في شهرة هذا المطعم إلى تميُّزه في تقديم أطعمة من المطبخ “المغربي” حازت على استحسان معظم ضيوفه ومن ضمنها طاجين بالإضافة إلى كسكس .. اقرأ المزيد

افضل مطاعم شفشاون

مطعم لوكوان شفشاون

يعتمد مطعم لوكوان على العديد من الطُرق لجذب الزوّار وكسب رضاهم، ويأتي في طليعة هذه العوامل، التشكيلة الواسعة التي يقدّمها عبر قائمة الأطعمة لديه والتي يعمل من خلالها على نقل تجربة الطعام إلى مستويات جديدة ليكون بذلك من أشهر المطاعم في شفشاون.

فهو مطعم للمأكولات الحلال يتميّز بأطعمة مُختلفة من المطبخ “الغربي”، من أبرزها، طاجين بالإضافة إلى بيتزا .. اقرأ المزيد

المطاعم في شفشاون

مطعم الشرفة شفشاون

كل مطعم ضمن قائمة اشهر مطاعم في شفشاون يُبدع بنوع مُعيّن، فمثلاً يقصد مطعم الشرفة كل من يهوى المطبخ “المغربي” ومأكولاته المميزة، وعندما تُقرر زيارة هذا المطعم الحلال، احرص على تُزيّن مائدتك بأحد هذه الوجبات التي يتميّز بها المطعم، وهي سمك مشوي بالإضافة إلى العدس .. اقرأ المزيد

مطاعم في شفشاون

مطعم توينز شفشاون

يُعتبر من افضل مطاعم شفشاون حيث يتميز بتقديم المأكولات المغربية، العالمية، وأشهى أطباق الستيك هاوس، وكل ذلك بأفضل الأسعار التي تتلائم مع جميع الفئات وأصحاب الميزانيات المحدودة لذلك يتردد عليه الزوّار بشكل دائم، يُناسب هذا المطعم التجمعات العائلية أو تجمعات الأصدقاء حيث يتميز بالأرائك المُريحة والمساحات الواسعة.

مطاعم شفشاون

مطعم بيتزا ماندالا شفشاون

يُعتبر من أكثر المطاعم المشهورة في شفشاون والذي يُقدم أفضل الأطباق الإيطالية والبيتزا لذيذة المذاق التي نالت إعجاب العديد من الزوّار بالإضافة إلى ديكورات المطعم الرائعة وحسن استقبال طاقم العمل وسرعة تلبيتهم لطلبات الزوّار، كما يوجد قائمة طعام تشمل العديد من الخيارات، منها ما يتناسب مع الأشخاص النباتيين.

افضل مطاعم شفشاون

مطعم ماريسكو شفشاون

يُعتبر من افضل مطاعم شفشاون التي يتميز بموقعة الرائع حيث يجذب إليه العديد من الزوّار، وهو يُقدم أطباق متنوعة مثل الأطباق المغربية، الأطباق الشرق الأوسطية، مع بعض الخيارات النباتية لكي يُرضي جميع الأذواق، ويتكون المطعم من طابقين مُجهزان بديكورات وطاولات أنيقة.

المطاعم في شفشاون

مطعم صوفيا شفشاون

يُعتبر من أحد أهم مطاعم شفشاون المشهورة حيث يُقدم أجود أنواع الأطعمة للزوّار كما يضم طاقم عمل ودود يتحدث بالعديد من اللغات، يعمل هذا المطعم على تقديم الطعام في صورة جيدة ويتقن خاصةً عمل الأطباق المغربية المحلية، وبعض الخيارات النباتية الرائعة، كما يتفنن في تقديم الحلوى والعصائر، وسلطة الفواكة الباردة والشهيّة.

مطاعم في شفشاون

مطعم باب الصور شفشاون

يُعتبر من أجمل مطاعم شفشاون حيث يتميز بمجموعة من المرافق الطبيعية حوله مثل موقعه الرائع، والأطباق الشهيّة المغربية التي يُقدمها، كما يُمكنك تناول الطعام على سطح المطعم وهو الأمر الذي يُوفر لك منظر بانورامي خيالي رائع، بالإضافة إلى أنه لديه قائمة طعام مُتنوعة تُرضي جميع الأذواق.

افضل مطعم في شفشاون

مطعم سندباد شفشاون

يُعد هذا المطعم من مطاعم شفشاون الرائعة التي يُقبل عليها الزوّار بدون تردد حيث أنها تُوفر الطعام الجيد بأفضل سعر يتناسب مع أصحاب الفئات المحدودة بالإضافة إلى الخدمات المُتميزة التي يحصل عليها الزائر كما أن طاقم العمل متعاون جدً وودود، ويتميز هذا المطعم بتقديم القهوة الرائعة بالإضافة إلى قائمة الطعام المحلية اللذيذة.

مطاعم شفشاون

مطعم منير شفشاون

يُعتبر من مطاعم شفشاون الرائعة حيث يحمل ديكوراتها شيئاً من تراث شفشاون، ومن المُميز أنه يُمكنك تناول الطعام في الإستراحات الخارجية حيث الهواء الطلق، والإستمتاع بتناول المأكولات المحلية، المتوسطية والعالمية، كما يُوفر المطعم أفضل العروض على وجبات الإفطار الرائعة، ويُقدم العصائر الباردة المُميزة.

افضل مطاعم شفشاون

مطاعم فطور في شفشاون

مقالات قد تهمك ايضاً في شفشاون:

افضل 10 من فنادق شفشاون الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في شفشاون

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *