مراجعه عن فندق سيتي سنتر باكو

| |

 

 

يُعد فندق سيتي سنتر باكو من اجمل فنادق باكو 3 نجوم الفاخرة، يتواجد في قلب المدينة بالقُرب من ميدان النافورة، ويتميّز بالعديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية، فكان الاختيار الأمثل للزوّار العرب، أحبه الأزواج كثيرًا بفضل المرافق المُميّزة التي يشملها.

سوف نتعرف في السطور التالية عن أفضل المُميّزات المُتوفرة في فندق سيتي سنتر باكو بالإضافة إلي العروض، الأسعار وأحجام الغرف.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق سيتي سنتر باكو

يتميّز الفندق بالغُرف ذات التصميمات الجذّابة والمفروشات الأنيقة، بالإضافة إلي توافر المرافق المُميّزة مثل تلفزيون بشاشة مُسطّحة مع توافر مُستلزمات حمام مجانية، واي فاي مجاني، خزانة ملابس، خدمة كي وتنظيف الملابس.

يضم الفندق خدمات استقبال عديدة منها خدمة حجز التذاكر للزوّار، مكتب الجولات السياحية، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع توافر إمكانية التسجيل السريع للوصول والعودة.

يشمل الفندق خدمات عامة مثل خدمة النقل ذهاباً وإياباً، خدمة نقل من وإلى المطار، كما يضم غُرف عازلة للصوت، مرافق غُرف لكبار الشخصيات، غُرف لغير المُدخّنين، مع توافر محلات تجارية وأخرى لبيع الهدايا وميني ماركت.

يتوّفر بالفندق موقف سيارات مجاني وآخر خاص ولا يتطلب الحجز المُسبق به، كما يوجد موقف للسيارات في الشارع، بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض وإمكانية استئجار السيارات.

 

خيارات تناول الطعام

يُوّفر الفندق خدمة تقديم وجبات الإفطار في الغرفة، كما يُمكن تناول كافة المشروبات على مدار اليوم داخل مقهى الفندق، ويُقدَّم الإفطار على النظام الأمريكي.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة تضم 1 سرير، مساحة الغرفة 38 متر مربع.

جناح جونيور، يضم 2 سرير مساحة الجناح 64 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تبدأ الأسعار خلال الموسم السياحي من 47 دولار، بينما تبدأ سعر الأجنحة من 71 دولار، ويختلف السعر حسب نوع وحجم الغرفة والجناح وتنخفض بعض الشيء خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات الزوّار عن الفندق جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، واي فاي مجاني، القيمة مُقابل المال، والمرافق.

بينما اشتكى بعض الزوّار من عدم التنوّع في الإفطار.

حجز فنادق

فندق سيتي سنتر في باكو

فندق سيتي سنتر باكو أذربيجان

فندق سيتي سنتر باكو

موقع الفندق

يتواجد الفندق بالقُرب من ميدان النوافير مسافة 2.7 كم، يبعُد على مسافة 1.3 من مسجد محمد، ويتواجد على بُعد 3.5 كم من متحف السجاد في أذربيجان، بينما يبعُد مطار حيدر علييف الدولي عن فندق سيتي سنتر باكو بحوالي 26.4 كم.

 

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض عن الأسعار يُمكنكم زيارة صفحة الخاصة بالفندق على موقع بوكينج.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في باكو:

اجمل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

اجمل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

اجمل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

السابق

مراجعه عن فندق بوسكولو روما

مراجعه عن فندق قصر الشرق سوسة

التالي

أضف تعليق