Booking.com
Booking.com

افضل 5 من شقق فندقيه في سيتي ووك دبي 2023

افضل 5 من شقق فندقيه في سيتي ووك دبي 2023

 

اكتسبت مدينة دبي في السنوات الماضية صيتًا كبيرًا خاصةً في مجال السياحة وفازت على ميثلاتهِا من مدن الإمارات الأخرى سياحيًا، لذلك تم تصنيفها بالآونة الأخيرة من أكثر المدن جذباً للسُيّاح على مُستوى العالم، وذلك يرجع إلى التطور الحضاري والسياحي الضخم والذي ظهر على هيئة ناطحات سحاب عملاقة بتصاميم معمارية مُبتكرة، ومشاريع سياحية كمراكز التسوق وأماكن الترفيه العديدة.

استعدت مدينة دبي لاستيعاب أعداد السُيّاح التي تتزايد بشكل مستمر من خلال إنشائها للفنادق الراقية جنبًا إلى جنب مع شقق فندقية في دبي لتكون أوقات السياحة في دبي التي يقضيها السائح من أمتع الأوقات، وسنسرد في هذا المقال أفضل شقق فندقيه في سيتي ووك دبي مع نبذة عن مُميزات كل مكان بشكل مُنفصل.

أفضل شقق فندقيه في سيتي ووك دبي

وحرصًا على اختصار الوقت على السائح في اختيار فنادق دبي الراقية، فقد وفّرنا بالسطور التالية أفضل شقق سيتي ووك ومُميزاتها والمعالم السياحية القريبة ليتسنّى لكم اختيار ما يتناسب معكم.

أف إيه أم هوليداي هومز- سيتي ووك

تنفرد هذه الشقق عن شقق فندقيه في سيتي ووك دبي بديكورات وتجهيزات حديثة، كما يتوفّر مسبح خارجي طوال العام، مركز للياقة البدنية، وملهى مائي، كذلك خدمة كونسيرج، موقف مجاني و خاص للسيارت، وخدمة نقل من وإلى المطار.

تقع الشقق على بُعد 19.6 كم من مطار دبي الدولي، بينما تقع على بُعد 5 كم من مول سيتي ووك.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصدت الشقق تقييمات رائعة من الزوّار العرب كأفخم شقق في سيتي ووك دبي في كلٍ من الموقع، الراحة، نظافة المكان، وأداء طاقم العمل.

حجز فنادق
Booking.com
أف إيه أم هوليداي هومز- سيتي ووك تُعد الأفضل بين شقق فندقيه في سيتي ووك دبي
Booking.com

موفنبيك للشقق الفندقية وسط مدينة دبي

تتميّز شقق في السيتي ووك دبي بالديكورات الحديثة، كما تضم مسابح مُتنوعة، مركز للياقة البدنية، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية، كذلك خدمة مجالسة الرضع، موقف مجاني و خاص للسيارت، ومركز أعمال. 

تقع الشقق على بُعد 16 كم من مطار دبي الدولي، بينما تقع على بُعد 2.2 كم من كيدزانيا دبي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة من الزوّار العرب كأفخم شقق في السيتي ووك دبي في كلٍ من نظافة المكان، الموقع، الراحة، و أداء طاقم العمل.

حجز فنادق
يُعد موفنبيك للشقق الفندقية وسط مدينة دبي من أرقى شقق فندقيه في سيتي ووك دبي

فندق ليفا دبي

يوفر الفندق شقق تعد من أجمل شقق فندقيه في سيتي ووك دبي بإطلالات رائعة على المدينة والعديد من المرافق والخدمات، كما يوفر خدمة الإنترنت المجانية، مسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية، كذلك فريق استقبال يُجيد العديد من اللُغات، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية.

يقع الفندق على بُعد 16.3 كم من مطار دبي الدولي، بينما تقع على بُعد 4.8 كم من دار دبي للأوبرا.

اقرأ تقريرنا عن فندق ليفا دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصلت الشقق على تقييمات رائعة من الزوّار العرب كأفضل شقق فندقيه في السيتي ووك دبي في كلٍ من أداء طاقم العمل، الموقع، نظافة المكان، والراحة.

حجز فنادق
 تُعتبر ليفا للشقق الفندقية من أماكن الإقامة المُميزة بين شقق فندقيه في سيتي ووك دبي

سيتي بريميير للشقق الفندقية

تتميّز هذه الشقق عن شقق فندقية سيتي ووك بإطلالة ساحرة على برج خليفة، وبموقع مُميزعلى شارع الشيخ زايد، كما تضم مسابح عديدة، ومركز لياقة بدنية مع مدرب شخصي، كذلك خدمة مجالسة الرضع، خدمة تنظيف يومية، وخدمة كونسيرج.

تقع الشقق على بُعد 12.3 كم من مطار دبي الدولي، بينما تقع على بُعد 4.1 كم من حديقة بي أفينيو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نالت الشقق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كواحدة من أفضل شقق فندقيه سيتي ووك دبي فيما يتعلق بالموقع، أداء طاقم العمل، الراحة، ونظافة المكان.

حجز فنادق
سيتي بريميير للشقق الفندقية من أهم شقق فندقيه في سيتي ووك دبي والتي تتميز بالخدمات الراقية

رامادا داون تاون دبي للشقق الفندقية

تُعتبر من شقق فندقيه في سيتي ووك دبي المتميزة بموقع رائع في وسط مدينة دبي وإطلالة ساحرة على برج خليفة ونافورة دبي، كما تُوفّر ملعب للأطفال، خدمة مجالسة الرضع، مسبح بمياه دافئة ومسبح للأطفال، بالإضافة إلى سهرات العشاء بأنماط مميزة.

تقع الشقق على بُعد 15.7 كم من مطار دبي الدولي، بينما تقع على بُعد 1.3 كم من برج خليفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كأفخم شقق في السيتي ووك دبي كلٍ من الموقع، أداء طاقم العمل الراحة، ونظافة المكان.

حجز فنادق
رامادا داون تاون دبي للشقق الفندقية من الشقق المُفضلة بين شقق فندقيه في سيتي ووك دبي

داماك ميزون شارع دبي مول للشقق الفندقية

تتميّز الشقق كأفضل شقق فندقيه في سيتي ووك دبي بموقع رائع في شارع محمد بن زايد في وسط مدينة دبي ، كما تُوفّر ملعب ونادي للأطفال، موقف مجاني و خاص للسيارت، ومسبح خارجي ومسبح للأطفال، كذلك خدمات تجميل.

تقع الشقق على بُعد 16.1 كم من مطار دبي الدولي، بينما تقع على بُعد 1.8 كم من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كأفخم شقق في السيتي ووك دبي في كلٍ من أداء طاقم العمل الراحة، نظافة المكان، والمرافق.

حجز فنادق
 داماك ميزون شارع دبي مول للشقق الفندقية  من أفضل شقق فندقيه في سيتي ووك دبي
ما هي افضل شقق فندقيه في سيتي ووك دبي ؟

معظم الشقق الفندقية القريبة من سيتي ووك دبي والموصى بها في هذه المقالة قد حازت على تقييمات رائعة وجيّدة جدًا من الزوّار العرب.

كم تكلفة الإقامة في شقق فندقية سيتي ووك لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في شقة واسعة وعصرية وقريبة من الأماكن الحيوية ما بين 100 دولار أمريكي 263 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الشقة.

ما هي افضل شقق في سيتي ووك دبي التي تنصحون بها للعوائل ؟

تعتبر كل من رامادا داون تاون دبي للشقق الفندقية ، موفنبيك للشقق الفندقية وسط مدينة ، سيتي بريميير للشقق الفندقية دبي ، وداماك ميزون شارع دبي مول للشقق الفندقية ، من الشقق التي ننصح بها للعائلات لموقعها الجيد ومساحتها وتوفيرها مسبح أطفال، جناح عائلي، شقة من عدة غرف نوم، بوفيه مُناسب للأطفال، نادي وملعب للأطفال.

ما هي افضل شقق فندقيه في السيتي ووك دبي بأسعار اقتصادية؟

موفنبيك للشقق الفندقية وسط مدينة دبي ، ليفا للشقق الفندقية ، راماد داون تاون دبي للشقق الفندقية هي شقق تتمتع بأسعار اقتصادية وقد حازت على تقييمات رائعة.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *