Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة مُتاحة في اكواريوم كريت

 
 

تتجه أهداف غالبية الأشخاص خلال الفترة الأخيرة نحو السياحة في كريت فهي تُعد من أحلى التجارب التي قد يمر بها المرء ومن أشهر الاماكن الترفيهية في كريت التي تستحق استكشافها، اكواريوم كريت، فهو عبارة عن حوض أسماك ضخم وسوف تتعرّف من خلاله على كائنات بحرية مختلفة يبلغ عددها 2000 حيوان وتنتمي إلى 250 نوع.

يتمتّع هذا الاكواريوم باهتمام كبير لدى السُيّاح منذ تأسيسه عام 2005 بفضل الميزات المختلفة التي ينفرد بها مثل مخلوقاته البحرية المتعدّدة عدا عن ما يُوفره من أنشطة وفعاليات يُسعِد بها الجميع وبشكل خاص العائلات وبهذا يندرج ضمن افضل الاماكن الترفيهية في كريت للعائلات ، وسوف يتضمن هذا التقرير كل مميزات وأنشطة هذا المكان بشكل مفصّل.

اكواريوم كريت

أفضل الأنشطة في اكواريوم كريت

• في حال كان صغارك من المغرمين بالمخلوقات البحرية، فإن هذا الاكواريوم ملائم جداً لهم فهو من أهم الاماكن السياحية في كريت للاطفال ، إذ سيستمتعون وتتمتّع أنت أيضاً برؤية أسماك من بحار ومحيطات مختلفة مثل أسماك من المنطقة المعتدلة وأسماك من المحيط الهادي وأسماك من البحر المتوسط بالإضافة إلى أسماك من المحيط الأطلسي.

• وتُعد الأصناف المختلفة لأسماك القرش الموجودة في اكواريوم كريت من الأحياء المائية الأكثر جذباً للزائرين، حيث ستجد نفسك تدنو أكثر لمشاهدتها وتأمّل الطريقة التي تتحرك بها.

Booking.com
اكواريوم كريت
Booking.com

• ويتّسع اكواريوم كريت والتنوّع البيولوجي الغني فيه ليشمل حيوانات بحرية جميلة وليس من السهل تواجُدها في أي مكان وهي الثديات المائية ومن أنواعها المتوفرة في الاكواريوم يُمكنك مشاهدة الحيتان.

• وسوف تشعر بأن جولتك في هذا الاكواريوم قد عرّفتك على كائنات مائية فريدة، حينما ترى السلاحف البحرية فهي من الأحياء المهددة بالانقراض ومن المُحال تفويت مُراقبتها عن قُرب.

اكواريوم كريت

• وعالم البحار غائرٌ بما فيه الكافية ليضُم أحياء بحرية ونباتات مائية عديدة، وفي اكواريوم كريت سوف تتعرّف على هذه الحياة البحرية بصورة أقرب حيث ستُشاهد الشعاب المرجانية ذات الألوان والأشكال المتعددة بالإضافة إلى النباتات البحرية المتنوّعة وأحياء بحرية مثل صدف البحر ونجم البحر بالإضافة إلى سرطان البحر•

• ومن أشكال الحياة البحرية التي سوف تراها في هذا الاكواريوم، كن متهيأً للقاء الذي ينتظرك مع مجموعة من الحيوانات البحرية النادرة وهي قنديل البحر وثعبان البحر بالإضافة إلى الأخطبوط.

• ولا تزال البحار والمحيطات تُجسد ذلك العالم المجهول الذي كُلّما دخلنا في أعماقه كلما اكتشفنا المزيد من الخفايا، وهذا هو الحال في هذا الاكواريوم، فكلّما تجوّلت بداخله كلّما اكتشفت المزيد من الكائنات المائية مثل سمك ملائكي هلالي وسمكة التنين الحمراء والسمكة الراية المرجانية وسمك الدنيس بالإضافة إلى سمكة المِبرد الشراعي.

اكواريوم كريت

• وما زالت عملية استكشاف الكائنات المختلفة التي تعيش في اكواريوم كريت قائمة، حيث يوجد قسم خاص بالحيوانات البرمائية التي سوف تنبهر عند مشاهدتها.

• وكيف لرحلة كهذه في الأكواريوم أن تمضي دون أن تُخلّد بمجموعةٍ من الصور التذكارية؟ فتنقّلك في أجزاء المكان وبين الكائنات المائية المتنوّعة سيدفعك لذلك، ولن تفوّت الاستفادة من خدمة التصوير الاحترافي التي يُتيحها المكان.

• كما أنك ستُلمّ ببعض التفاصيل الخاصة بعالم الأسماك عند تجوّلك في هذا الأكواريوم ، حيث ستتمكن من رؤية الكيفية التي يتخذها المشرفون عند إطعام الأسماك وستكون سعيداً برؤية ذلك.

اكواريوم كريت

الخدمات والمطاعم

• يضُم الأكواريوم مطعم ومقهى باستطاعة الضيوف هُناك الحصول على خيارات طعام وشراب متنوّعة

• حرص القائمون على الأكواريوم على تجهيز المكان بحيث يحوي الخدمات والمرافق المهمة مثل، مواقف للسيارات ومتجر للهدايا وخدمة بالإضافة إلى اي فاي مجّاني .

أوقات العمل

يومياً : 09:30 – 19:00

أسعار الدخول إلى اكواريوم كريت

اسعار التذاكر للكبار 10 EUR
أسعار التذاكر للاطفال 6 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من اكواريوم كريت

كان يومك حافلاً بالفعاليات والمتعة والفائدة في الأكواريوم، وسيغدو أكثر إثارةً إن قررت التعرّف على أحد الاماكن السياحية في كريت القريبة من الاكواريوم مثل حديقة الديناصورات في كريت على بُعد 1.02 كم

الفنادق القريبة من الاكواريوم

ميتسيس رينيلا بيتش ريزورت كريت من الفنادق المُختارة بجوار الأكواريوم إذ يُعتبر من افضل فنادق كريت ، ويبُعد مسافة 2.68 كم من الأكواريوم.

موقع اكواريوم كريت على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كريت اليونان :

افضل 7 اماكن سياحية في جزيرة كريت اليونانية

افضل 4 فنادق في جزيرة كريت اليونانية

 

ما هي أسعار دخول الاكواريوم ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن الاكواريوم تشمل اسعار الدخول.

ماهي مواعيد عمل الاكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، ساعات العمل في الاكواريوم .

اين يقع الاكواريوم ؟

لمعرفة موقع الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *