Booking.com
Booking.com

افضل 6 من شواطئ كرواتيا التي ننصحكم بزيارتها

تُعد كرواتيا واحدة من أجمل الدول في أوروبا والعالم، حيث تتميّز بإطلالاتها الساحرة على البحر الأدرياتيكي مع وجود عدد كبير من المزارات السياحية والتاريخية بها، والتي تجعل من تجربة السياحة في كرواتيا تجربة لا تُنسى.

كرواتيا هي جزء من منطقة البلقان وتصل مساحتها الكُليّة إلى 56594 كيلو متر مربع، تُوازي جبال الألب الشهيرة خط الساحل الكرواتي مما يُضفي على البلاد المزيد من الجمال والسحر.

 

شواطئ كرواتيا

تحظى كرواتيا بمجموعة من أفضل الشواطئ المُصنّفة عالميًا كأجمل الشواطئ وأكثرها نقاءً، تستقبل هذه الشواطئ على مدار العام وخاصة خلال فصل الصيف عدد كبير من الزوّار والمُصيفين، وفي السطور التالي نُقدّم لكم مجموعة من اجمل شواطئ كرواتيا

 

شاطئ ماكراسكا

يتميّز شاطئ مدينة ماكراسكا بمناخه الدافئ لذلك هو يصلح للزيارة خلال أشهر الصيف، تتميّز رماله باللون الذهبي ومياهه بالنقاء والزُرقة، كما تنتشر على طول الشاطئ عدد من القوارب التي تصلح لنُزهة بحرية مُمتعة، ويوجد على الساحل عدد من المُنتجعات والفنادق التي تُقدّم أروع إطلالات.

كما يطل الشاطئ على جبال مع مساحات خضراء مما يُضفي على المكان المزيد من سحر الطبيعة.

 

شواطئ كرواتيا

 

 

شاطئ براك

يُعد شاطئ جزيرة براك من أجمل شواطئ كرواتيا على الإطلاق حيث يتميّز بإطلالة رائعة على جبل فيتوس، مياه الشاطئ تتميّز بدرجة نقاء عالية كما أن رماله الذهبية تُصلح لممارسة عدد كبير من الأنشطة إلى جانب السباحة والاسترخاء على الشاطئ.

كما يتزيّن الشاطئ بالأشجار التي تُكسبه مزيداً من الروعة وتجعله مقصد ليس فقط لمُحبي الطبيعة الرائعة ولكن أيضاً لمُحبي التقاط أجمل الصور الطبيعية.

 

Booking.com
شواطئ في كرواتيا
Booking.com

 

 

شاطئ هفار

شاطئ جزيرة هفار من أجمل الشواطئ التي يُمكنك قضاء إجازتك الصيفية بها، حيث تتميّز مياه الشاطئ بالزُرقة الساحرة مع انتشار اليخوت التي تسمح لك بالقيام بجولة بحرية مُمتعة، يُحيط بالشاطئ عدد كبير من المُنتجعات، المطاعم، الحدائق ومراكز الترفيه التي تجعل زيارة السُيّاح له مُتعة مُضاعفة.

 

شواطئ بكرواتيا

 

 

شاطئ سبليت

تتميّز الحياة الساحلية في مدينة سبليت بالنشاط والحيوية معظم فترات العام، على طول الساحل تنتشر المراكب الشُراعية واليخوت التي يستأجرها المُصطافين ليستمتعوا بمياه البحر، بالإضافة إلى المطاعم، الفنادق والمُنتجعات، ولذلك يُعد الشاطئ من اجمل شواطئ كرواتيا على الإطلاق.

 

شواطئ داخل كرواتيا

 

 

شاطئ دبروفنيك

شاطئ مدينة دبروفنيك من أجمل شواطئ كرواتيا حيث يطل على مدينة ساحرة تتميّز بيوتها بالنظام والنظافة، الشاطئ يتميّز بمناخه المُعتدل طوال عام، بالإضافة إلى توّفر أنشطة شاطئية مُمتعة بداخله مثل التجديف وصيد الأسماك.

 

افضل شواطئ كرواتيا

 

 

شاطئ اوميس

هو خيارًا آخر لواحد من أجمل شواطئ كرواتيا يصلح لقضاء إجازة صيفية مُتكاملة، يتميّز الشاطئ برماله البيضاء الناعمة، وبانتشار كراسي الاسترخاء والمناضد، ولكون الشاطئ تابع لمدينة أوميس الساحرة فإنه يُوّفر كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها المُصيفين من مطاعم، مقاهي، فنادق، منتجعات ومراكز ترفيه.

 

شواطئ كرواتيا الساحرة

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *