مراجعه عن فندق كراون بلازا عمان

 
 

 

فندق كراون بلازا عمان هو واحد من اجمل فنادق عمان 5 نجوم لاستضافة رجال الأعمال والعائلات خلال عطلاتهم السياحية ورحلات العمل بفضل إطلالته الساحرة على المدينة والخدمات الترفيهية التي يُقدّمها دون إهمال مناطق خاصة لممارسة العمل في أجواء هادئة داخل غرفه العصرية الأنيقة.

وخلال المقال نستعرض معكم أهم المزايا التي يُقدّمها الفندق لنُزلائه وأفضل عروض الأسعار وخيارات الإقامة التي تُرضي أذواق وإمكانيات مُختلف العُملاء.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق كراون بلازا عمان

يُوفر فندق كراون بلازا في عمان الأردن لنُزلائه إقامة فاخرة في غرف عصرية هادئة بألوان دهانات دافئة تضم ساحة للجلوس مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح بقنوات فضائية وتكييف هواء ومكتب عمل، إضافة إلى حمام خاص مُجهّز وشرفة تطل على المدينة.

هذا الإضافة إلى مرافق ترفيهية مثل مسابح داخلية وخارجية دافئة، صالة للياقة البدنية ونادي صحي يُقدّم جلسات الساونا والمساج وعلاجات تجميلية.

وعن الخدمات، فيوفر الفندق خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت اللاسلكي وجراج خاص بالموقع لصفّ السيارات مُقابل رسوم، خدمة استئجار السيارات، مكتب تنظيم الجولات السياحية، إضافةً إلى خدمة النقل للمطار عند الطلب، ومُجالسة الرُضع.

يُوفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض بالمدينة، كما يُوفر غرف عائلية، صالون للحلاقة والتجميل، محلات هدايا، مكان مُخصص للتدخين، وغرف لغير المدخنين.

 

الغرف المتاحة

غرفة دوبلكس مُزدوجة بمساحة 27 متر مربع.

غرفة سوبيريور مُزدوجة للمُدخنين بمساحة 27 متر مربع.

غرفة سوبيريور مُزدوجة لغير المُدخنين بمساحة 30 متر مربع.

غرفة سوبيريور كينج لغير المُدخنين بمساحة 30 متر مربع.

غرفة رجال أعمال ملكية للمُدخنين بمساحة 27 متر مربع.

غرفة رجال اعمال ملكية لغير المُدخنين بمساحة 27 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا لتقديم بوفيه الإفطار اليومي مع القهوة، بينما يتواجد مطعم للمشويات ومقهى يُقدّم الشيشة بالإضافة لقائمة المشروبات على بُعد خطوات بسيطة من مكان الإقامة.

 

أسعار فندق كراون بلازا عمان

تبدأ أسعار فندق كراون بلازا عمان من 145$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأفراد لتصل إلى 132$ خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد من الزوّار بفضل خدمات الإنترنت، النظافة، الراحة، الموقع، وطاقم العمل بينما حصلت المرافق والإفطار على مراجعات جيدة.

موقع فندق كراون بلازا عمان

يتواجد الفندق بالدائرة السادسة بوسط عمان ضمن مُحيط مجمع عمرة التجاري على بُعد 5.3 كم من سينما جراند سيتي مول، 9.3 كم من جبل القلعة، 5.2 كم من المتحف الأثري الوطني، 8.6 كم من المدرج الروماني، 33.2 كم من مطار الملكة علياء الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيد من المعلومات والتفاصيل بشأن فندق كراون بلازا عمان وأهم وأفضل عروض الأسعار يُمكنك القراءة والمُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل.

 

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

Exit mobile version