مراجعه عن فندق كراون بلازا ميلانو

| |

 
 

فندق كراون بلازا ميلانو من اجمل فنادق ميلان 4 نجوم، حيث يتميز بالإطلالات الساحرة على أُفق المدينة المُبهرة، مع إمكانية الوصول إلى الكثير من وسائل المواصلات العامة كمحطة القطارات ومحطة المترو التي تبتعد عن الفندق بضع خطوات.

فعند حجز فنادق ميلان لابد من معرفة تفاصيل مكان الإقامة بجميع محتوياته وخدماته الفندقية قبل السفر، لذلك قمنا بجمع أهم معلومات الفندق في مكان واحد.

سنتعرف في التقرير على فندق كراون بلازا ميلان وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها كراون بلازا ميلانو

يتميز الفندق بأنه من أجمل فنادق السكن في ميلان حيث الديكورات العصرية الحديثة والمفروشات المُلونة بالألوان الزاهية، وتتعدد الغرف والأجنحة بالفندق التي تتمتع بخاصية عزل الأصوات الخارجية، وتمتاز بوجود كافة الاحتياجات الشخصية.

يقدم الفندق الكثير من المرافق كالحديقة، التراس، المفروشات الخارجية، صندوق للأمانات، صراف آلي، موقف للسيارات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتعدد مرافق الغرف فيوجد بها مرافق كي الملابس، مرافق غسل الملابس، منشر للغسيل، حمالة ملابس، ومقبس بجوار السرير.

يوفر كراون بلازا ميلانو خدمة كونسيرج، خدمة حجز التذاكر، خدمة تخزين الأمتعة، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة الإيقاظ من النوم، خدمة التنظيف الجاف للملابس، وخدمات عائلية كخدمة مُجالسة الرُضع، وشبكات تلفزيونية للأطفال.

يوجد بالفندق باقة رائعة من المرافق الترفيهية حيث يوفر غرفة بخار للاسترخاء، مركز عافية وسبا، نادي رياضي رائع مُزود ببعض الأجهزة الرياضية مع إمكانية تغيير الملابس به في أماكن مُخصصة لذلك.

خيارات تناول الطعام

يوجد مطعم واحد بالمطعم يقوم بتقديم المأكولات الإيطالية، والعالمية، حيث يتم توفير وجبتي الغداء والعشاء في صورة مأكولات انتقائية، بالإضافة إلى توفير وجبة الإفطار على الطريقة الإيطالية، الإنجليزية، والأيرلندية من خلال بوفيه مفتوح ينتقي منه الزائر ما يشتهيه.

بالإضافة إلى كوكتيلات الفواكه المُنعشة، كما يوفر كراون بلازا ميلانو خدمة الفطور في الغرفة، قوائم النظام الغذائي، بار للوجبات الخفيفة، ووجبات للأطفال.

الغُرف المُتاحة

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة كينغ – لغير المدخنين، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور كينغ، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور توأم للمدخنين – لغير المدخنين، تتسع لشخصين بالغين.

جناح جونيور كينغ، تتسع ل 3 أشخاص بالغين.

أسعار فندق كراون بلازا ميلانو

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في كراون بلازا في ميلانو ما بين 144 – 366 دولار أمريكي للغرفة القياسية، وتختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق كراون بلازا في ميلانو على مراجعات رائعة بكل من المرافق، النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل.

حجز فنادق
كراون بلازا ميلانو
كراون بلازا ميلانو
فندق كراون بلازا ميلانو
كراون بلازا ميلانو
مميزات الفندق

موقع كراون بلازا ميلانو

يعتبر فندق كراون من أروع فنادق ايطاليا الذي يتميز بموقعه الجغرافي القريب من كافة المعالم السياحية بالمدينة فيوجد أرينا تشيفيكا على بُعد 2.6 كم، ويتواجد كل من لا سكالا وكاتدرائية دوومو ميلانو على بُعد 4.1 كم، كما يوجد مطار ميلانو ليناتي على بُعد 9.1 كم.

للتعرف على تفاصيل أكثر عن كراون بلازا والعروض على الأسعار يُمكنكم الضغط على زر تعرف علي التفاصيل الموجود في الأسفل لتتمكنوا من استمرار القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق كراون بلازا ميلان

فندق مايكل انجلو ميلانو ، فندق هيلتون ميلان .

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

مراجعه عن فندق اريستون ميلان

مراجعه عن فندق جاليليو ميلان

التالي

أضف تعليق