Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة في حديقة كوبون بنجلور

 
 

تدعوك حديقة كوبون بنجلور المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بنجلور للعائلات للتنزّه في طيّاتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو بصحبة أشخاص مُقرّبين منك، فأنت على موعدٍ مع لحظات من المتعة والاسترخاء سوف تُمضيها في هذه الحديقة التي تُعدّ من اجمل حدائق في بنجلور والتي اكتسبت شهرة كبيرة منذ تأسيسها عام 1870.

ما الأنشطة التي تُتيحها هذه الحديقة الممتدة على مساحة 1.2 كم 2، وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيُذهلك في هذا المكان لتعزم على جعله ضمن برنامج السياحة في بنجلور؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة شاملة بعد أن تُنهِ قراءة هذا المقال.

حديقة كوبون بنجلور

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة كوبون بنجلور

• كبداية رائعة لهذا النهار الجميل الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار الباسقة و المساحات الخضراء الواسعة
ما يُميّز هذه الحديقة أنها تحتضن بداخلها منحوتات ذات طرازٍ فريد و نوافير رائعة وكذلك برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبإمكانك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أرجاء الحديقة.

• وفي أجواء مفعمة بالنشاط والتشويق، قدّمت حديقة كوبون في بنجلور أماكن ملائمة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في المسارات التي خُصصت لذلك أو استئجار دراجة والتجوّل في المكان.

• كما أن بوسعك جعل نُزهتك أكثر حماسةً عندما تشارك أصدقائك لعب الكريكيت، الكرة الطائرة و التنس.

Booking.com
حديقة كوبون بنجلور
Booking.com

• ونظراً لتوافٌر مدينة ألعاب تابعة لهذه الحديقة سوف تستمتع أنت وكافة الضيوف بما تُتيحه الملاهي من ألعاب مختلفة ومشوّقة، لذا احرص على تحديد وقت ملائم لزيارة هذه الحديقة والتمتّع بكل المرح الذي سينتظرك هناك.

• يمكنكم ركوب القطار في حديقة كوبون بنجلور ليأخذكم في جولة رائعة حول الحديقة للتعرف على اجمل معالمها، تجربة ممتعة لا شك في ذلك.

• التجول في حديقة كوبون في بنجلور ومشاهدة انواع عديدة من النباتات الرائعة بالاضافة الى التماثيل الموجودة في حديقة كوبون بارك مثل تمثال الملكة فيكتوريا وتمثال الملك إدوارد السابع.

• زيارة متحف الدولة للأثار الواقع في منتصف الحديقة والذي يضم عينات اثرية عن ابنية واثار وعملات قديمة ونقوش حجرية عمرها اكثر من 5000 سنة.

حديقة كوبون في بنجلور

• زيارة مكتبة آير التذكارية Iyer Memorial Hall والتي تتميز بمبناها احمر اللون تحيط به خضرة الحديقة ليشكل نسيج رائع من الألوان وتبلغ مساحة المكتبة 300كم المكتبة لديها في الوقت الحاضر مجموعة من 200.650 كتاب.

• يجد بعض الضيوف هذه الحديقة متميّزة عن باقي الحدائق بفضل التجربة الفريدة التي توفرها لهم من خلال مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة والذي يُقدّم عروضاً موسيقية حية في مواعيد معيّنة.

• لا داعِ للقلق بخصوص الأطفال، فما عليك سوى أن تدعهم ليستكشفوا بأنفسهم مساحة اللعب التي تم تخصيصها لهم في حديقة كوبون في بنجلور، حيث ستضمن لهم يوماً مُشبّعاً بالمرح.

حديقة كوبون في بنجلور

الخدمات والمطاعم

• تُوفّر الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها منطقة ألعاب للأطفال ومطعم وحمّامات عامة ومقهى ومتجر للهدايا بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة كوبون في بنجلور

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة كوبون بنجلور

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يوجد أماكن سياحية في بنجلور تقع بجوارها وننصحك بالذهاب إليها مثل قصر بنجلور على بُعد 3.81 كم و قلعة بنجلورعلى بُعد 3.28 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة كوبون بنجلور

رشّحنا لك فندق جيه دبليو ماريوت بنجلور فهو من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 1.35 كم عن الحديقة.

على بعد حوالي 1.88 كم من الحديقة، يقع فندق آي تي سي جاردينيا أحد فنادق لاكشري كولكشن بنجلور وهو من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم.

موقع حديقة كوبون على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 

اين تقع حديقة كوبون بنجلور ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة كوبون بنجلور على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية القريبة من حديقة كوبون ؟

من الاماكن السياحية القريبة، قصر بنجلور على بعد 3.81 كم وقلعة بنجلور على بعد 3.28 كم

ما هي اسعار الدخول الى حديقة كوبون بنجلور ؟

دخول مجّاني

ما هي مواعيد عمل حديقة كوبون ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *