Booking.com
Booking.com

افضل 5 من شواطئ دهب ننصحك بزيارتها

 
 

أنت مدعوٌّ لزيارة افضل شواطئ دهب خلال تواجُدك في هذه المدينة الرائعة، غير أنه في الوقت نفسه يصعُب الاختيار بين هذه الشواطئ وتحديد أيُّها أكثر شهرة ورواجاً لدى الزوّار، إذ أن موقع مدينة دهب المُميّز على خليج العقبة يجعلها وجهة صيفية شهيرة وملجأ لا بديل له لعُشّاق الأيام المشمسة والأجواء الشاطئية الآسرة.

وكي تتمتع برحلة السياحة في دهب ، وتستمتع بزيارة البحر وبالطقس الدافئ، أعددنا لك قائمة بأفضل الشواطئ في هذه المدينة والتي ستُسعِدك بالعديد من الأنشطة الممتعة.

افضل فنادق دهب

تشكيلة الفنادق التالية تُعد دليلاً شاملاً لمن يبحث عن مكان إقامة مناسب في مدينة دهب، إذ تم اقتراح عدد من الفنادق المُختلفة والتي اُختيرت بدقّة اعتماداً على تقييمات الزوّار العرب.. اقرأ المزيد

فنادق دهب

افضل شواطئ دهب

شاطئ دهب العام

ينفرد شاطئ دهب العام الرملي بكونه افضل شاطئ مقارنةً بأي شواطئ أخرى، إذ يمزج بين عدّة عناصر يُفتّش عنها أغلب الناس، مثل الاستجمام والمتعة وأيضاً المرح وكل هذا في مكانٍ واحد، فالمكوث أمام مياه الشاطئ النقية كافٍ لمنحك شعوراً رائعاً بالاستجمام.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال استمتاعتك بألعاب وبرياضات مائية مختلفة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية المعروفة بإسم “جيت سكي” والتي يعشق ممارستها عدد كبير من مُرتادي الشاطئ ..اقرأ المزيد

Booking.com
افضل شواطئ دهب
Booking.com

شاطئ لاجون دهب

شاطئ لاجون شاطئ عام رملي، ذو مياه نقية برّاقة، يُعتبر من افضل الشواطئ في دهب ، حيث باستطاعته تلبية أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من لحظات مليئة بالاستجمام والهدوء.

فبجانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الجميلة، يستمتّع ضُيوف هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية التي تُعرف باسم جيت سكي والتي تُعدّ من أكثر الرياضات المائية شعبيّة وكذلك رياضة ركوب الأمواج ..اقرأ المزيد

شواطئ في دهب

شاطئ لاجونا المشربة دهب

باستطاعتنا اتّخاذ شاطئ لاجونا المشربة مثالاً عن الشواطئ التي تُُقدّم مناظر بحرية خلابة وأجواء شاطئية رائعة، بل وكذلك من الشواطئ التي تتمتع بمياه نقيّة لامعة، وبهذا يُعتبر هذا الشاطئ الرملي العام اجمل شاطئ في دهب ومن أكثر الأماكن إمتاعاً للزوّار

حيث يوفر فرص الاسترخاء والترفيه التي لا تنتهِ وكذلك العديد من التجارب الممتعة الأخرى التي يحظى بها مُرتادو الشاطئ، ومنضمنها، ممارسة رياضات وألعاب بحرية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج، وكذلك الاستمتاع بخيارات طعام وشراب متنوّعة من خلال المطاعم التي تنتشر على امتداد الشاطئ ..اقرأ المزيد

شواطئ دهب

شاطئ البلو هول

واحد من أجمل الشواطئ الذي تكوّن عن طريق ظاهرة طبيعية مذهلة وذلك عند سقوط مذنب من السماء ليخلق حفرة عميقه زرقاء، تلك الطبيعة التى لن ترى عينيك مثلها.

كما يُتيح البلوهول العديد من الأنشطة فإن كل ما عليك فعله هو ان ترتدى ملابس الغوص لاستكشاف الطبيعة التى خلقتها السماء فى اعماق البحار، كما يمكنك القيام بركوب الجمال، إقامة حفلات الشواء الممتعة، والاشتراك في رحلات السفارى والاستمتاع بالجو البدوي الأصيل.

شواطئ دهب

شاطئ الكانيون

من افضل شواطئ دهب ، يعتبر محمية طبيعية برًا وبحرًا، لما يمتلكه من الجبال الملونة المذهلة التي تُحيط بالشاطئ، أما عن جمال مياه الكانيون فيوجد بها كهف داخل البحر بعمق 52 مترًا الذي يضم أسراب الأسماك ذات الألوان المذهلة.

يعتبر هذا الشاطئ هو الاختيار الأمثل لمحبي المغامرة لخوض التجرية ممتعة وشيقة مع مشاهده الأحياء المائية النادره والشعب المرجانيه التى حباها الله جمال لا مثيل له.

الشواطئ في دهب

مقالات قد تهمك ايضاً في دهب :

افضل 8 اماكن سياحية في دهب مصر

افضل 4 من فنادق دهب الموصى بها

افضل 4 من ارخص فنادق دهب

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في دهب

 

ما هي افضل الشواطئ العامة في دهب ؟

يضم المقال شواطئ عامة مشهورة في هذه المدينة يمكنك التعرّف عليها.

ما هي افضل شواطئ خاصة في دهب ؟

يضم الدليل ايضاً تشكيلة من افضل الشواطئ الخاصة .

ما هي افضل الشواطئ في دهب للعوائل ؟

معظم الشواطئ المُدرجة في هذا الدليل مناسبة للعائلات.

ما هي اسعار شواطئ دهب ؟

يعرض الدليل معلومات عن اهم الشواطئ في هذه المدينة بما في ذلك اسعار الدخول إليها.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *