Booking.com
Booking.com

تقرير عن مطعم دروازة الصياد الدمام يتضمّن قائمة الطعام والأسعار

 

مع مجموعة متنوّعة من المأكولات التي يُبدع في تقديمها، فإن مطعم دروازة الصياد الدمام بات أحد مطاعم الدمام الرائجة والتي يقصدها عادةً كل عُشّاق المطبخ “الشرق اوسطي”، فهذا المطعم الحلال أمتع ضيوفه ليس فقط بمأكولاته الفريدة، بل وكذلك بالجلسات المُريحة التي يُتيحها لهم، لذلك يعتبر من افضل مطاعم الدمام للعوائل.

وهذا التقرير سوف يُوضّح المزايا العديدة التي يتميّز بها هذا المطعم والتي كانت سبباً في جعله من اهم مزارات اماكن السياحة في الدمام واحد افضل المطاعم التي ننصح بتجربتها, والتي أكسبته شعبية كبيرة.

مطعم دروازة الصياد في الدمام
@google map

الوجبات

• يتسنّى لك زيارة هذا المطعم خلال ساعات النهار للتلذّذ بوجبة غداء مُتنوّعة، ورُبما وددت زيارته في الليل كي تكون نهاية يومك مثالية عن طريق تناول وجبة عشاء لا تُقاوم.

Booking.com
مطعم دروازة الصياد في الدمام
@google map
Booking.com

مأكولات يشتهر بها مطعم دروازة الصياد الدمام

• بالرغم من أن قائمة الطعام التي يُوفرها المطعم غنية بالمأكولات المُتنوّعة، إلا أن هناك أكلات اشتهر بها المطعم ونوصي بتجربتها مثل طاجين الصياد ومطبق كناد ودجاج مالاي بوتي بالإضافة إلى كاستوري دجاج.

مطعم دروازة الصياد الدمام
@google map

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• تحوي قائمة المطعم مجموعة من المشروبات الطيّبة، حيث تحوي قائمة المشروبات، مشروبات ساخنة ومشروبات باردة وكذلك عصائر طازجة بالإضافة إلى تشكيلة من الكوكتيلات.

• المُقبّلات من الأصناف التي عمل هذا المطعم على تنويعها لإرضاء غالبية الأذواق، ولهذا تشمل قائمة المُقبّلات، مُقبلات باردة مثل، تبولة و سلطة روبيان يزر بالإضافة إلى فتوش ومُقبّلات ساخنة مثل، شوربة دجاج و ذرة وشوربة دروازة بالإضافة إلى شوربة ميسيان.

• تتميّز قائمة الطعام المُقدّمة من قبل مطعم دروازة الصياد الدمام باحتوائها على بعضٍ من أصناف الحلويات، فهناك الحلويات المحليّة والحلويات الشرقيّة بالإضافة إلى الحلويات الغربيّة، كما بإمكانك اختيار إحدى نكهات الآيس كريم التي تعشقها.

مطعم دروازة الصياد الدمام
@google map

الخدمات والمرافق

• المرافق والخدمات الموجودة في مطعم دروازة الصياد في الدمام تتضمّن موقف للسيّارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى إمكانية الحجز المسبق.

• ويُقبل على زيارة هذا المطعم عدد كبير من الأشخاص، كونه يتميّز بتوفير جلسات عائلية.

نطاق الأسعار في مطعم دروازة الصياد

متوسط أسعار الأكل في هذا المكان تتفاوت بين 20 – 170 ريال سعودي.

أوقات العمل

يومياً : 12:00 – 00:00

المعالم القريبة من مطعم دروازة الصياد

يُتيح لك موقع المطعم فرصة مميزة لاستكشاف بعض الاماكن السياحية في الدمام الواقعة بجواره مثل جزيرة المرجان الدمام على بُعد 4.9 كم وكورنيش الدمام على بُعد 3.9 كم.

الفنادق القريبة من مطعم دروازة الصياد الدمام

فندق شيراتون الدمام يعتبر من افضل فنادق الدمام 5 نجوم و يبعُد مسافة 3.4 كم عن المطعم.

موقع مطعم دروازة الصياد على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في الدمام:

افضل 7 فنادق في الدمام موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الدمام

افضل 7 مراكز للتسوق في الدمام

افضل 6 مطاعم في الدمام

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *