Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق ديفان باكو

 

 

يُعد فندق ديفان باكو من افضل فنادق باكو 5 نجوم حيث يُوّفر لنُزلائه عدد كبير من الخدمات، المرافق والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى موقعه الجيد القريب من مراكز الجذب والمواصلات العامة بالمدينة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق ديفان باكو ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ديفان باكو

تُقدّم غرف فندق ديفان باكو إطلالات مُتنوّعة على أُفق المدينة مع تراس واسع يصلح لتناول الطعام وعدد آخر من الأنشطة، كما يُقدّم الفندق عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل غرف المساج، مركز عافية وسبا، مركز للياقة البدنية، ساونا، مُدرب شخصي، خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر.

ومن الأنشطة الترفيهية التي يُقدّمها الفندق فعاليات رياضية مُباشرة، عروض موسيقية حيّة، جولات أو نقاشات حول الثقافة المحلية، نادي ليلي ودي جي بالإضافة إلى جولات المشي بمُقابل مادي، ويُوّفر الفندق قاعة اجتماعات وولائم ومركز أعمال يُمكنك الإستفادة منهم نظير رسوم إضافية.

ومن ضمن خدمات الاستقبال بالفندق تخزين الأمتعة، صراف آلي، خدمة حجز التذاكر عن طريق مكتب الجولات السياحية الموجود، وتحويل عملات، كما يُوّفر الفندق موقف سيارات مجاني وعام لا يُشترط الحجز المُسبق كما أن جميع مرافق الفندق تسهل من وصول وتحرك ذوي الاحتياجات الخاصة.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة والقدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوّفر خيارين رئيسييّن لتناول الطعام بالفندق أولهما Zumrud Restaurant والذي يُقدّم الطعام التركي والأوروبي في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام، أما مطعم الآخر فيُقدّم أطباق مُتنوّعة في صورة مأكولات انتقائية.

يوجد بالفندق بار للوجبات الخفيفة، الشيكولاتة، البسكويت، وجبات الأطفال، قوائم نظام غذائي، بالإضافة إلى مقهى يُقدّم قهوة جيدة ومشروبات ساخنة وباردة مُتنوّعة.

ويتوّفر الإفطار في الفندق على هيئة بوفية مفتوح مع قهوة جيدة، ويُمكن تقديمها في الغُرف.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية توأم.

غُرفة قياسية مُزدوّجة.

غُرفة اقتصادية مُزدوّجة.

جناح جونيور.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة القياسية التوأم إلى 98 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة القياسية التوأم من 88 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من إزعاج صوت القطار، وحاجة مُكيّفات الغرف للصيانة.

Booking.com
فندق ديفان باكو
Booking.com

فندق ديفان

ديفان باكو

فندق ديفان في باكو

موقع فندق ديفان باكو

يبعد الفندق عن مطار حيدر علييف الدولي مسافة 23.2 كيلو متر، في حين يبعد عن مركز حيدر علييف الثقافي مسافة 1.3 كيلو متر، كما يبعد عن حديقة حيوانات باكو مسافة 2.8 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ديفان باكو والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *