اجمل 5 انشطة عند زيارة شاطئ ضباء

 
 

 

تمتاز مدينة ضباء باعتدال مناخها مُقارنًة بباقي المحافظات والمدن السعودية، يُضفي شاطئ ضباء على المدينة واجهة بحرية مُطلة على البحر الأحمر تُساعد على تلطيف المناخ، كما أن شاطئ ضباء يحظى بإقبال كبير من قاطني المدينة على مدار العام لأغراض مُتنوعة، كما يستقطب الشاطئ عدد من المُصيفين من خارج المدينة أيضًا، لذلك يُعد من اجمل وجهات السياحة في ضباء

وفي المقالة التالية قمنا بتجميع أفضل الأنشطة التي يُمكنك أن تُمارسها في شواطئ ضباء.

 

 

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ ضباء

• إذا كُنت من عُشاق السباحة يُمكنك أن تحظى بيومًا مُمتعًا في شاطئ ضباء، حيث مياه البحر الأحمر الصافية والتي تُناسب إقامة مباريات ترفيهية في السباحة بصحبة الأصدقاء.

 

 

• تستطيع أيضًا أن تحظى بتمشية صباحية مُمتعة على كورنيش ضباء حيث الهواء المُنعش والمنظر الطبيعي الساحر، تستطيع أيضًا أن تصطحب كتابك المُفضل وتجلس على أحد المقاعد بغرض أن تحظى بوقت عنوانه الهدوء والاسترخاء.

 

 

• أهم ما يُميز البحر الأحمر هو الشعاب المرجانية المُنتشرة في قاعه، يُمكنك أن تذهب في رحلة غوص مُمتعة لتستطلع هذه المشاهد البانورامية المُمتعة مع الحيوانات البحرية المُميزة ذات الأشكال والألوان المُختلفة، برفقة أحد الغواصين كما يُمكنك أن تقوم باستئجار مُعدات الغطس من أحد المتاجر المتُخصصة الموجودة على الشاطئ.

 

 

• أما إذا كُنت من عُشاق رياضة الصيد يُمكنك أن تقوم باستئجار أحد القوارب الصغيرة والذهاب في رحلة صيد مُمتعة، ومن يدري من المُمكن أن تحظى بوجبة عشاء من الأسماك المشوية اللذيذة!

 

 

• احرص على التقاط صور تذكارية مُتنوعة على شاطئ ضباء خاصة وقت الغروب من أجل الاحتفاظ بذكرى زيارتك إلى هذا المكان المُمتع.

 

فنادق قريبة من شاطئ ضباء

فندق المدينة مرسى ضباء من اجمل فنادق ضباء ، يبعد عن شاطئ ضباء مسافة 8.7 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال

فندق قصر البلاغة من اجمل فنادق السعودية بضباء ، يبعد عن شاطئ ضباء مسافة 9.3 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم حسن في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل والقيمة مقابل المال، مع وجود شكوى من مستوى نظافة بعض الغرف ونقص عدد من المرافق.

موقع شاطئ ضباء

 

 

موضوعات نوصي بها في ضباء :

اجمل 7 الاماكن السياحية في ضباء السعودية

اجمل 4 من فنادق ضباء الموصى بها

اين تقع ضباء وما هي اهم المدن القريبة منها

 

Exit mobile version