Booking.com
Booking.com

افضل 7 انشطة في اردملي مرسين

افضل 7 انشطة في اردملي مرسين

 
 

 

تعد مقاطعة اردملي مرسين Erdemli Mersin من أشهر ولايات تركيا وأكثرها استقطاباً للسُيّاح من كل مكان، وتعتبر اردملي إلى جانب أنها إحدى البقع المُضيئة لمعالم السياحة في مرسين ، فقد نجحت منذ زمن طويل في اتخاذ طابعها الخاص نظراً لتاريخها العريق وقدرتها على إنشاء رابطة بينها وبين زوّارها لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلّابة، وزاد من تأثيرها السحري الآخاذ وقوعها على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بامتداد ساحلي إلى قمم جبال توروس الشهيرة.

 

اردملي مرسين

 

أنشطة يمكنك القيام بها في اردملي مرسين

• يُمكنك زيارة أطلال قلعة أكالي البيزنطية العتيقة لمشاهدة حزمة واسعة من أحداث التاريخ من خلال عادات سكان القرية القديمة، ومشاهدة السلم الحلزوني، خزانات المياه وحافظات بذور الزيتون المحلي التي كانت تُستخدم قديماً.

 

Booking.com
اردملي في مرسين
Booking.com

 

• يُمكنك أيضاً زيارة بقايا مدينة امرزلي الموجودة كشاهد على العصر الهلنستي، ومطالعة كنيستها الجميلة، برجها العالي وخزانات المياه الموجودة بين البيوت القديمة. 

 

مرسين اردملي

 

• بعدها، إن كنت من هواة الإبحار، يُمكنك زيارة قلعة البنت في مرسين، والتي بُنيَت على جزيرة تبعد عن مرسين حوالي 2 كيلو متر والتي تحمل طرازاً فريداً.

 

اردملي مرسين تركيا

 

• بعد جولة طويلة وسط الآثار العتيقة يُمكنك التوجه إلى واحدة من أكثر بقع اردملي جمالًا، نهر ليمونالو تشايي، حيث بإمكانك تناول الطعام بإحدى المطاعم المُنتشرة على طوله، أو التخييم والنوم وسط الغابات. 

 

اردملي تركيا

 

• على شواطئ مرسين تُكتب قصة أخرى ساحرة، حيث يُمكنك الاستمتاع بمياة ساحل البحر الأبيض المتوسط، الجلوس على الرمال ومراقبة النوارس وهي تسير تحت سماء صافية لامعة. 

 

تركيا اردملي مرسين

 

• إلى جانب البحر، هناك مُجمعات المطاعم والكافيهات التي يُمكنك الجلوس لتناول الطعام أو ما تُحب من المشروبات، ننصحك بتذوق الطعام التقليدي التركي هناك. 

 

مدينة مرسين مقاطعة اردملي

 

• وأخيراً يُمكنك الاستمتاع بالتسوق بين المتاجر المُختلفة التي تبتاع العديد من المُنتجات والتي يحمل بعضها أسماء أشهر الماركات التركية، من أهم المُنتجات التي يُمكنك شراؤها هي المنسوجات، المشغولات اليدوية والعطور.

 

مرسين تركيا اردملي

 

أفضل الفنادق القريبة من اردملي مرسين

يعد فندق بابيرون بوتيك من افضل فنادق مرسين 4 نجوم ، ويبعد عن مركز مدينة اردملي 47.8 كم.

خلاصة تقييمات المسافرون العرب

نال فندق بابيرون بوتيك تقييمات جيدة وذلك بالنسبة للنظافة، المرافق، طاقم العمل والموقع.

يعد فندق فيستا البوتيكي من افضل فنادق تركيا مرسين 4 نجوم ، ويبعد عن مركز مدينة اردملي 71.3 كم.

خلاصة تقييمات المسافرون العرب

نال الفندق تقييمات رائعة وذلك بالنسبة لموقعه، قربه من الشاطئ، حجم الغرف، الإفطار وطاقم العمل.

موقع اردملي على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مرسين:

افضل 6 فنادق موصى بها في مرسين

أفضل 7 اماكن سياحية في مرسين تركيا

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *