Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق السعدي مراكش

تقرير عن فندق السعدي مراكش

 

يُعد فندق السعدي مراكش واحد من افضل فنادق مراكش وهو منتجع مُتكامل تتعدد به سُبل الراحة والرفاهية، علاوةً على موقعه الذي لا ييبعد سوى دقائق عن قلب مدينة مراكش المُفعم بالحيوية، وإطلالته الساحرة والمُباشرة على جبال أطلس، لذلك يُعد من أفضل خيارات الإقامة عند السياحة في المغرب وزيارة مدينة مراكش.

هذا إلى جانب العديد من المزايا التي يُقدّمها السعدي مراكش أحد افضل فنادق مراكش خمس نجوم لنُزلائه نستعرضها معكم تفصيلًا خلال تقريرنا اليوم.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق السعدي مراكش

يُقدّم فندق إس السعدي مراكش ريزورت بالاس لنُزلائه إقامة فاخرة في غُرف عائلية ومُفردة مُكيّفة، إلى جانب الأجنحة الفاخرة ذات الديكورات المُتداخلة بين العصرية والتُراث المغربي الأصيل.

تشتمل كل وحدة على مسبح خاص، حديقة مُستقلة، حمام خاص مُجهّز، شُرفة ذات إطلالة خلّابة على جبال أطلس، إلى جانب منطقة جلوس بها تليفزيون مُسطّح مع قنوات فضائية، غُرف مُخصصة لغير المُدخّنين ومرافق مُلائمة لذوي الاحتياجات الخاصة داخل الغرف وفي مُحيط الفندق.

هذا بالإضافة إلى خيارات ترفيه مُتعددة من مسابح داخلية وخارجية مع مرافق للتشّمُس، صالة للياقة البدنية وسبا علاجي تجميلي يُقدّم جلسات مساج وساونا مُهدّئة للأعصاب، ملعب تنس ومنطقة ملاعب للأطفال، مركز تجميل وصالون حلاقة، محال تجارية لخدمة الزوّار بنفس الموقع.

إضافةً إلى توفير خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات، نقل من وإلى المطار، مراكز مؤتمرات وخدمة رجال الأعمال، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة غُرف لإيصال الطعام للغرف والأجنحة حسب الرغبة، صندوق ودائع وخدمة إيقاظ يومية عند الطلب ومُجالسة الرضع، إلى جانب مكتب لاستئجار السيارات عن الطلب مُقابل رسوم إضافية.

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق 4 مطاعم بأنظمة مُختلفة تُقدّم أشهى المأكولات العالمية والمغربية، إلى جانب باريّن لتقديم المأكولات الخفيفة المشروبات المُتنوّعة على مدار اليوم، وتتوّفر خدمة الفطور في الغُرف.

الغُرف المُتاحة

جناح جونيور بمساحة 70 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 80 متر مربع.

جناح سوبيريور بمساحة 100 متر مربع.

جناح ديلوكس بمساحة 130 متر مربع.

القصر بمساحة 160 متر مربع.

فيلا مؤلفة من غرفة واحدة بمساحة 110 متر مربع.

جناح جونيور مُطل على حمام السباحة بمساحة 70 متر مربع.

أسعار فندق السعدي مراكش

تبدأ أسعار الغرف في فندق السعدي مراكش من 346$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 314$ خارج الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز من مُعظم الزوّار وجاء في النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل، وخدمة الإنترنت.

حجز فنادق
Booking.com
فندق السعدي مراكش
Booking.com
فندق السعدي مراكش
فندق السعدي مراكش المغرب
اسعار فندق السعدي مراكش
فندق إس السعدي مراكش ريزورت بالاس
فندق إس السعدي مراكش ريزورت بالاس مراكش
فندق إس السعدي مراكش ريزورت بالاس
فندق السعدي مراكش
فندق السعدي مراكش
فندق السعدي مراكش في المغرب

موقع فندق السعدي مراكش

يقع الفندق بشارع إبراهيم المازني وسط منطقة ايفغناج، يبعد 1.1 كم من منارة مول، 2.2 كم من المسرح الملكي، 2.8 كم من حدائق ماجوريل، 3.4 كم من مطار مراكش المنارة الدولي.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل بشأن إس السعدي مراكش ريزورت بالاس وأفضل عروض الأسعار يُرجى مُتابعة صفحته على بوكينج بالضغط على الرابط التالي:

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في مراكش

افضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في مراكش المغرب

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *