Booking.com
Booking.com

افضل 5 أنشطة في حصن الصيادين بودابست

 
 

يُرتّب الكثير من الراغبين في السياحة في بودابست لزيارة حصن الصيادين بودابست خاصةً المهتمون بتاريخ المدينة، إذ يُعد هذا الحصن من أشهر معالم بودابست الأثرية التي تروي تاريخاً ينبغي استكشافه، فقد بُني في القرن ال 18 ليكون نقابةً للصيادين وذلك بأمر من فريجيس شوليك.

دعنا نتعرّف من خلال هذا المقال على كافة الأسباب التي ستجذبك لزيارة هذا المكان وما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بالقيام بها في معلمٍ كهذا يتميّز بموقعه الرائع على تلة مرتفعة وبأبراجه العالية وبالعديد من نقاط الجذب التي سنكتشفها على الفور.

حصن الصيادين بودابست

أفضل الأنشطة المُتاح القيام بها عند زيارة حصن الصيادين بودابست

• دع زيارتك لهذا الحصن تمضي بشكل مناسب من خلال البدء باستكشاف المكان عن طريق التجوّل في الأنحاء والتركيز على كل ركن من أركان المكان لاستكشافها بشكل مطوّل فيما بعد، ولن تفوتك حتماً متعة مشاهدة الفن المعماري الذي ينعكس على جُدران الحصن

ورُبما ترغب في الاستعانة بأحد الجولات الإرشادية أو بالإرشادات الصوتية لتكتشف تفاصيل أكثر عن هذا المكان وتاريخه.

• ندعوك عقب ذلك للتمتّع بالإطلالات الساحرة التي ينفرد بها هذا الحصن، إذ أن موقعه المميز يُوفّر إطلالة لا يُوصف جمالها على نهر الدانوب ولن تشعر بالملل من تأمُّل مثل هذه الإطلالات، كما باستطاعتك احتساء مشروب مُنعش في المقهى الذي يُوفّر أيضاً إطلالات بديعة.

Booking.com
حصن الصيادين بودابست
Booking.com

• ويوجد بداخل الحصن عدد من المعروضات التي لابُد أنك ستكون مهتماً بمشاهدتها واستكشاف تاريخها، ومن هذه المعروضات، استمتع بمشاهدة القطع الأثرية.

• والجزء الأهم والذي لا يُمكن تفويته في هذه الجولة أن هذا الحصن يحوي معروضات مميزة اشتهر بها المكان ومن الضروري مشاهدتها وهي تماثيل الراهب جوليان وغيرهاردوس بالإضافة إلى تمثال برونزي لستيفن الأول ملك المجر.

• وسيُتاح لك أيضاً خلال جولتك في حصن الصيادين التجوّل في الحديقة الملحقة بالحصن حيث الهواء المُنعش والأجواء التي تبعث على الاسترخاء والهدوء وبالتأكيد يُمكنك الجلوس على أحد المقاعد المخصصة لذلك وتأمُّل روعة المنظر الذي يطوّقك.

حصن الصيادين في بودابست

الخدمات والمطاعم

بوسع زوّار الحصن الاستفادة من بعض المرافق والخدمات التي جُهّز بها المكان مثل حمّامات عامة ومقهى ومتجر للهدايا بالإضافة إلى مطعم

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 23:00

المعالم القريبة من حصن الصيادين في بودابست

متعة إضافية تنتظرك بعد الانتهاء من نُزهتك في هذا الحصن وهي استكشاف بعض الاماكن السياحية في بودابست التي تقع بالقُرب من المكان مثل قلعة بودا بودابست على بُعد 777 م وقلعة متاهة بودابست على بُعد 271 م

الفنادق القريبة من حصن الصيادين

فندق هيلتون بودابست من افضل فنادق بودابست 5 نجوم، نوصي بالإقامة فيه كونه يقع بالقُرب من الحصن مع مسافة تُقدّر بحوالي 55 م

فندق آرت بودابست هو أحد أقرب الفنادق إلى الحصن، إذ يبعُد عنه مسافة 1.97 كم وموصى به لأنه من افضل فنادق بودابست 4 نجوم

موقع حصن الصيادين بودابست على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بودابست:

افضل 8 فنادق في بودابست

اهم 9 اماكن سياحية في بودابست

افضل 4 اماكن تسوق في بودابست

افضل 3 مطاعم عربية في بودابست

 

اين يقع حصن الصيادين ؟

بإمكانك معرفة موقع حصن الصيادين على خريطة جوجل من خلال المقال.

من بنى حصن الصيادين ؟

لمعرفة الحقبة التي بني فيها هذا الحصن ومن قام ببنائه طالع هذا المقال.

ماذا يوجد في حصن الصيادين ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم مايحويه الحصن والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة الحصن.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *