مراجعه عن فندق فلورا السوق دبي

 

يُعتبر فندق فلورا السوق دبي الإمارات العربية المتحدة أحد سلسلة فندق فلورا دبي و ارخص فندق في دبي للشباب حيث يتميز بتوفير قائمة متنوعة من المرافق الحيوية، كما يعمل على إتاحة مجموعة من خيارات الغرف والأجنحة لكي يتناسب مع احتياجات الجميع.

ويتميز الفندق بموقعه الساحر بالقرب من الكثير من المعالم السياحية أبرزها خور دبي، مع وجود العديد من وسائل المواصلات العامة التي تُسهل من عملية الانتقال بصورة سهلة وسريعة.

سنتعرف في التقرير على فلورا السوق دبي أحد فنادق دبي الراقية، وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق فلورا السوق دبي

تمتاز الغرف والأجنحة بمساحتها الواسعة، ألوانها الدافئة وخلوها من مُسببات الحساسية، وتتعدد الغرف العائلية، مع إتاحة صندوق للأمانات، مكان للتدخين، ميني ماركت، محلات تجارية، محلات للهدايا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاص، وصالون للتجميل.

ويقدم الفندق الكثير من الخدمات الفندقية كخدمة توصيل البقالة، خدمة استئجار السيارات، خدمة الواي فاي المجاني، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة التسجيل الخاص لأوقات الوصول والمُغادرة، خدمة كونسيرج، وخدمة تحويل العملات.

يضم الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية الرائعة التي تمنح الزائرين اجواءً مرحة داخل مراكز اللياقة البدنية الذي يوجد به عدة اجهزة رياضية متميزة، مع إمكانية الاستمتاع بكرسي المساج للاسترخاء، كما يوجد بالفندق صراف آلي، ومكتب للجولات السياحية.

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق مطعم واحد يقوم بتقديم الأطباق الأفريقية، العالمية، والروسية، وتتوفر وجبة الفطور، الغداء، والعشاء في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام، مع توفير وجبة الإفطار على طراز الكونتيننتال.

ويهتم الفندق بمن يقوم بعمل أنظمة التخلص من الدهون، بالإضافة إلى توفير وجبات خاصة بالأشخاص النباتيين، ووجبات للأطفال بتكاليف إضافية.

الغُرف المُتاحة في فندق فلورا السوق دبي

غرفة مفردة مساحة 15 متر مربع.

غرفة مزدوجة أو توأم مساحة 22 متر مربع.

غرفة ثلاثية مساحة 22 متر مربع.

جناح جونيور مساحة 26 متر مربع.

جناح تنفيذي مساحة 45 متر مربع.

أسعار فندق فلورا السوق دبي

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق فلورا السوق بدبي ما بين 51 – 124 دولار أمريكي للغرفة القياسية، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف، فتعد من أفخم شقق فندقية في دبي رخيصة وأنيقة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق فلورا بمدينة دبي على مراجعات جيدة من حيث طاقم العمل، الراحة، الموقع، المرافق، القيمة مُقابل المال.

وأشّار بعض الزوّار إلى وجود بعض الضوضاء من الشارع المُقابل للفندق.

حجز فنادق
flora al souq hotel1 - مراجعه عن فندق فلورا السوق دبي
فلورا السوق دبي
فندق فلورا السوق دبي
فندق فلورا السوق دبي

موقع الفندق

يُعد من اجمل فنادق الامارات في منطقة ديرة دبي، ويتميز بوجود مجموعة كبيرة من المعالم السياحية بالقرب منه فيوجد سوق نايف على بُعد 140 كم، وسوق الذهب على بُعد 1 كم، ومركز محمد الشيخ للتواصل الحضاري على بُعد 2.6 كم، كما يتواجد مطار دبي الدولي على بُعد 7.3 كم.

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق فلورا السوق في دبي والعروض على الأسعار يُمكنكم الضغط على زر تعرف علي التفاصيل الموجود في الأسفل لتتمكنوا من استمرار القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق فلورا السوق بدبي :

فندق فلورا سكوير دبي .

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.