اجمل 8 انشطة عند زيارة فلوريا مول اسطنبول

| |

 
 
 

 

يُعد مجمع فلوريا اسطنبول Aqua Florya واحدًا من أفضل مولات اسطنبول التي تجذب إليها أنظار السياح من مُختلف الفئات والبلدان أثناء عطلات السياحة في تركيا لما يتمتع به من متاجر راقية يصل عددها إلى 145 متجر تبيع مُختلف أنواع السلع من أشهر وأجود الماركات العالمية، هذا بالإضافة إلى مناطق مُتخصّصة تُقدّم أشكال مُتنوعة من المرح والترفيه وموقف سيارات خاص يتسع لنحو 1500 سيارة، ما جعله واحدًا من أفضل الاماكن السياحية في اسطنبول للعائلات

بدأ فلوريا مول اسطنبول في العمل منذ العام 2012 بعد أن تم بنائه وتصميمه بشكل مُبدع مُبتكر ليشغل مساحة تصل إلى 52 ألف متر مربع.

وخلال المقال بإمكانكم التعرف على أهم الأنشطة التي يوفرها مول فلوريا اسطنبول لزواره، وكذلك اجمل فنادق اسطنبول القريبة منه.

 

اهم الانشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة فلوريا مول اسطنبول

• موقع المول المُميّز بالقرب من شاطئ فلوريا أحد اجمل شواطئ اسطنبول جعله مقصداً هاماً للزائرين الوافدين من كل مكان للتبضع والتنزه والتمتع بإطلالته الساحرة على البحر.

 

فلوريا مول اسطنبول@google maps

 

• يُمكنك أولًا القيام بجول بين أروقة المول، حيث يتكون من 5 طوابق منهم ثلاثة طوابق بالأعلى تم تقسيمهم ما بين صالات سينما والعاب أطفال ومحال تجارية، وطابقين تحت الأرض موقف سيارات آمن.

 

مجمع فلوريا اسطنبول@google maps

 

• يضم مول فلوريا اسطنبول مساحة كبيرة تشمل مُدرجاً مكشوفاً يُطل على الشاطئ يحتوي على 900 مقعداً للتمتع بمُشاهدة العروض المختلفة والأنشطة والفعاليات.

 

مول فلوريا اسطنبول@google maps

 

• إن كُنت تبحث عن هدايا تذكارية بأذواقٍ عصرية كالعطور والشنط والأحذية وغيرها من المنتجات فاخرة الصُنع التي تُلبي وتتناسب مع جميع الأذواق، بالتأكيد ستجد بُغيتك في مول فلوريا اسطنبول حيث يُوفر تشكيلة فريدة من المُنتجات العالمية والمحلية والتي تحمل الماركات الشهيرة بجودة عالية.

 

فلوريا مول اسطنبول@google maps

 

• فلوريا مول اسطنبول ينفرد بمجموعة رائعة ومُتنوعة من المتاجر التي توفر كافة المُستلزمات من الملابس النسائية والرجالية والأطفال بأحدث الصيحات وذات جودة مُمتازة.

 

فلوريا مول اسطنبول@google maps

 

• بعد قضاء وقتٍ ممتع في التسوق يُمكنك الذهاب إلى الشاطئ المُواجه للمول أو إحدى الحدائق الرائعة القريبة كملاهي لونابارك للتنزه والاستمتاع بسحر الطبيعة.

 

فلوريا مول اسطنبول@google maps

 

• بالتأكيد لن يفوتك التقاط بعض الصور التذكارية الجميلة بجانب البطريق بصحبة أطفالك أو أثناء تجوالك داخل مول فلوريا.

 

فلوريا مول اسطنبول@google maps

 

• في نهاية جولتك يُمكنك الاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية في مطاعم مول فلوريا التي تنفرد بطعمٍ خاص للمشويات والأسماك مع إطلالة خلابة على البحر.

 

فلوريا مول اسطنبول@google maps

 

أوقات العمل

يعمل مول فلوريا اسطنبول طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

وقد تختلف مواعيد العمل في الأعياد والمُناسبات.

 

فنادق قريبة من فلوريا مول في اسطنبول

فندق إيليت وورلد بزنيس، واحداً من اجمل فنادق اسطنبول 5 نجوم لتعدد مزاياه وجودة خدماته ورُقي وفخامة مبناه، ويبعُد عن فلوريا مول مسافة 4.4 كم أي ما يُعادل القيادة لمدة 9 دقائق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً لمستوى الراحة، النظافة، سرعة الإنترنت المجاني، المرافق، القيمة مقابل المال، طاقم العمل، الموقع.

حجز فنادق

كراون بلازا، أجد اجمل فنادق تركيا اسطنبول فئة 5 نجوم لموقعه المتميز وتعدد مميزاته وجودة خدماته، ويتواجد على بُعد 2.8 كم من مجمع فلوريا اسطنبول أي ما يُعادل القيادة لمدة 5 دقائق عبر القيادة على أسرع مسار.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جي جداً بفضل مستوى النظافة، سرعة الإنترنت، المرافق، الموقع، الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق

 

موقع مول فلوريا بإسطنبول

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

السابق

اجمل 10 انشطة عند زيارة حديقة فلوريا اسطنبول

اجمل 8 انشطة عند زيارة قرية بولونيز كوي

التالي

أضف تعليق