Booking.com
Booking.com

افضل 5 انشطة في ملاهي فن سيتي قطر

 

احرص على تكون ملاهي فن سيتي قطر محطتك القادمة خلال السياحة في قطر، فهذه الملاهي تتمتع بمجموعة مُتنوّعة من نقاط الجذب المُلائمة لجميع الأعمار وهذا ما يجعلها مكاناً يود زيارته الكثيرون، وعلاوةً على تصنيفها ضمن أهم ملاهي قطر، تُصنّف أيضاً ضمن افضل اماكن ترفيه في قطر .

وتُعد زيارة هذه الملاهي أمراً في غاية المُتعة، حيث ستكتشف عبر تقريرنا هذا ما هي الأنشطة والألعاب المسليّة المُتاحة في الملاهي وما هي أهم نقاط الجذب التي تنفرد بها، ولعل أول نقاط الجذب فيها هي موقعها الفريد بداخل سيتي سنتر الدوحة.

ملاهي فن سيتي قطر

أفضل الأنشطة في ملاهي فن سيتي قطر

• لن تحتاج في بداية رحلتك إلى هذه الملاهي سوى للقيام بجولة في الأنحاء، وبعد ذلك سوف تتعرّف على ما يوجد بها من ألعاب ومرافق متعددة الأمر الذي سيُساعدك على التنظيم للزيارة بطريقة مثالية وتحقيق أكبر قدر من المتعة.

• تنتشر في ملاهي فن سيتي في قطر العديد من الألعاب الكهربائية، وتمتاز كل لعبة بمنح الزائر تجربة مختلفة عن باقي الألعاب، إذ تم تصميم جميع الألعاب لكي تكون مُتنوّعة وتتناسب مع مُعظم الأذواق والفئات العُمرية.

Booking.com
ملاهي فن سيتي قطر
Booking.com

• ما دام الأطفال يُشكّلون شريحة واسعة من جمهور ملاهي فن سيتي، فقد تم تصنيف الملاهي كأحد افضل الاماكن السياحية في قطر للاطفال، إذ يجد الصغار بعض الألعاب التي تُلائم أعمارهم المختلفة بما في ذلك المراجيح.

• يتوافر في هذه الملاهي مجموعة من ألعاب الفيديو التي سترغب بتجربتها حتماً والاستمتاع بذلك في القاعة المخصصة لهذه الألعاب.

• هناك مُتعة أُخرى يُوفّرها موقع ملاهي فن سيتي ولن تتمكّن من تفويتها، وهي أن تقضي بعض الوقت في التسوّق في المول الذي يحوي عدد متنوّع من المتاجر لتجد بداخلها ما ترغب بشرائه.

ملاهي فن سيتي في قطر

الخدمات والمطاعم

• عندما أُنشئت مدينة الملاهي هذه، تم الأخذ بعين الاعتبار احتواء المكان على عدد من المقاهي المختلفة، لتنتقي المكان الأكثر ملائمة لك وتستمتع بباقي وقتك هُناك.

• الموقع مجهّز بعدد من المرافق العامة المهمة مثل، حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

أوقات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 22:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 22:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 13:00 – 23:00

الفنادق القريبة من ملاهي فن سيتي

ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة من الفنادق المُرشّحة بالقُرب من الملاهي حيث يُصنّف من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم، وتفصله مسافة 1.73 كم عن الملاهي.

حجز فنادق

موقع ملاهي فن سيتي في قطر على الخريطة


 

ما هي اسعار دخول ملاهي فن سيتي قطر؟

في تقريرنا هذا معلومات عن ملاهي فن سيتي تتضمن اسعار الدخول.

ما هي اشهر العاب ملاهي فن سيتي ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في ملاهي فن سيتي في هذا المقال.

ماهي مواعيد عمل ملاهي فن سيتي ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، مواعيد العمل في ملاهي فن سيتي.

اين تقع ملاهي فن سيتي ؟

لمعرفة عنوان ملاهي فن سيتي والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *