Booking.com
Booking.com

أفضل 7 أنشطة عند زيارة شاطئ فويرط قطر

 

هواة السفر والشغوفون باستكشاف المعالم السياحية المختلفة، لا يُمكنهم تفويت فُرصة السياحة في قطر ، فهناك العديد من المعالم التي تستحق الاستكشاف، ومن أهم هذه المعالم، لدينا شاطئ فويرط قطر المطل على الخليج العربي والذي يُصنّف من أفضل شواطئ قطر وأكثرها رواجاً، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في قطر بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

إذ أن هذا الشاطئ أكسب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأمثل لإمضاء رحلة صيفية لا تُنسى.

يستقطب هذا الشاطئ عدد كبير من السيّاح وعلى وجه الخصوص من يبحثون عن الاسترخاء والهدوء لما يبثّه منظر المياه والرمال من طمأنينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتصف بالنقاء، كما يجذب جميع محبي الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بشكل مفصّل في هذا في هذا التقرير.

شاطئ فويرط قطر

افضل الأنشطة في شاطئ فويرط قطر

• البحر هو المكان الذي سيكون شاهداً على ذكرياتك الجديدة، لذا فلتكن بداية زيارتك إليه بالتجوّل على امتداد الشاطئ والتمتّع بهواء البحر وأمواجه المتلاحقة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من روعة المكان الذي ستُمضي فيه يومك.

• ولن تكتفِ بنزهة طويلة على شاطئ فويرط قطر لتُحقّق المُتعة المنشودة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة بالتأكيد لممارسة النشاط الأكثر شعبية عند القدوم إلى وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والتمتّع بالانغماس في مياه البحر الدافئة.

Booking.com
شاطئ فويرط قطر
Booking.com

• يوفّر الشاطئ لمرتاديه إمكانية ممارسة العديد من الرياضات كرياضة المشي التي بالاستطاعة ممارستها في مسارات المشي والركض الممتدة على طول الشاطئ.

• وللترويح عن النفس أكثر، بوسعك ممارسة هواية صيد الأسماك على شاطئ فويرط قطر حيث تعيش في مياهه عدد من فصائل الأسماك التي سوف تستمتع بتجربة حظك فيما سوف يتم صيده منها.

شاطئ فويرط في قطر

• وبالتأكيد أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الهدوء والذي ستناله عندما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من كل جانب، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• يتمتّع عُشّاق الرياضات المتنوّعة بحصة كبيرة من الحماس وهذه المرة مع رياضات بحرية لا يُمكن تفويتها يوفرها لهم الشاطئ مثل التزلج على الماء (jet ski).

• تحت أضواء النجوم اللامعة، دع الشاطئ يمنحك تجربة فريدة من خلال التخييم ومشاركة أصدقائك الأحاديث الطريفة التي لا تنتهي، فلا تُفوّت الفرصة وأحضر جميع اللوازم التي قد تحتاجها.

شاطئ فويرط في قطر

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ فويرط قطر

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ فويرط

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تستكشف عبرها أحد أهم الاماكن السياحية في قطر والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قليلة مثل حديقة الشمال على بُعد 20.70 كم.

موقع شاطئ فويرط قطر على الخريطة


 

اين يقع شاطئ فويرط ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ فويرط ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي اسعار دخول شاطئ فويرط ؟

في التقرير معلومات مفصّلة عن شاطئ فويرط بما في ذلك اسعار الدخول.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *