مراجعه عن فندق جاليليو ميلان

| |

 
 

فندق جاليليو ميلان من اجمل فنادق ميلانو 4 نجوم، حيث يتميز بتقديم أرقى وسائل الراحة والرفاهية لينعم النزلاء بأوقات سعيدة، فيسعى الفندق على راحة الضيوف بكافة الطرق لتكرار تجربة الإقامة بالفندق مرات عديدة.

ويعمل الفندق على تلبية احتياجات جميع الزائرين بشكل سلس وسريع من خلال الموظفين الودودين الذي يتعاملون مع النزلاء بكل حب واحترام.

سنتعرف في هذا التقرير على فندق جاليليو وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق جاليليو ميلان

يقدم الفندق مجموعة من خيارات الغرف ليختار العملاء ما يتناسب مع أعدادهم، وتضم بعض الغرف صالة مشتركة، وتمتاز جميعها بالديكورات الرقيقة ذات الألوان الدافئة، وتُمكنك من الشعور بالخصوصية لتوفر نظام العزل الذي يمنع الأصوات الخارجية عن الغرفة.

يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات الفندقية أهمها خدمة النقل ذهاباً وإياباً، خدمة الواي فاي المجاني المُنتشر في جميع أنحاء الفندق، خدمة التنظيف الجاف للملابس، خدمة كي الملابس، خدمة تخزين المُقتنيات الشخصية للنزلاء، وخدمة التسجيل السريع لوقت الوصول وعند المُغادرة.

يضم الفندق الكثير من المرافق الحيوية كموقف السيارات الآمن، مرافق غرف كبار الشخصيات، صندوق للأمانات، وقاعات للاجتماعات والولائم المُختلفة، بالإضافة إلى وجود مركز لياقة بدنية مُمتاز يضم العديد من الأجهزة الرياضية.

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق مطعم واحد يقوم بتقديم الوجبات الإيطالية اللذيذة حيث تضم وجبة الإفطار الكثير من الكعك والفواكه الطازجة الذي يتم تقديمه في صورة بوفيه مفتوح على الطريقة الأمريكية. مع تقديم بعض المأكولات المشوية في وجبة الغداء.

ويُمكن الاستفادة من خدمة الفطور في الغرفة، وقوائم النظام الغذائي الخاص، كما يوجد في فندق جاليليو ميلان بار خاص بالوجبات الخفيفة.

الغُرف المُتاحة

غرفة مفردة، تتسع لشخص بالغ.

غرفة توأم، تتسع لشخصين بالغين وطفل.

غرفة مزدوجة، تتسع لشخصين بالغين وطفل.

غرفة ثلاثية، تتسع ل 3 أشخاص بالغين وطفل.

أسعار فندق جاليليو ميلان

وبإعتباره من أروع فنادق ايطاليا فهو يٌقدّم أسعار تنافسية بالمُقارنة مع الخدمات المٌقدّمه، حيث تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الغرفة القياسية ما بين 128 – 304 دولار أمريكي، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة في كلٍ من الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق، ومراجعات ممتازة في الموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى قدم الأثاث المُتاح بالغرف.

حجز فنادق
فندق جاليليو ميلان
فندق جاليليو ميلان
مرافق وخدمات الفندق
خيارات الطعام
فندق جاليليو

موقع فندق جاليليو ميلان

يتميز الفندق بوجوده في مجينة ميلانو الإيطالية، ويوجد بالقرب منه قصر ميلانو الملكي الذي يتواجد على بُعد 500 متر، وكاتدرائية دوومو ميلانو على بُعد 600 متر، وغاليريا فيتوريو إيمانويل على بُعد 650 متر، كما يوجد مطار ميلانو ليناتي على بُعد 6.7 كم.

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق جاليليو في ميلان وعروض الأسعار يُمكنكم الضغط على زر تعرف علي التفاصيل الموجود في الأسفل لتتمكنوا من استمرار القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق جاليليو

فندق ستراف ميلان ، روزا غراند ميلانو .

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

مراجعه عن فندق كراون بلازا ميلانو

مراجعه عن فندق بارسيلو ميلان

التالي

أضف تعليق