مراجعه عن فندق الجاردنز عمان

 
 

 

يُقدّم فندق الجاردنز عمان إقامة مُميّزة في قلب مدينة عمان، حيث يجمع بين الأسعار الاقتصادية، الموقع القريب من مراكز الجذب بالمدينة، بالإضافة إلى الخدمات والأنشطة المُتعددة لذلك فهو يُعد من اجمل فنادق عمان 3 نجوم

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق الجاردنز عمان ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق الجاردنز عمان

تتميّز غُرف الفندق بوجود مساحات واسعة مُناسبة للمعيشة، التحرك وتناول الطعام، إلى جوار تراس للتشمُس يطُل على أفق مدينة عمان، أو حديقة الفندق التي تصلح بدورها لإقامة حفلات الشواء، تناول الطعام أو الشرب والتمشية الصباحية.

تُوّفر غُرف الفندق إلى جوار ذلك عدد من الخدمات مثل التدفئة، الإيقاظ، عزل الصوت وغُرف خالية من مُسببات الحساسية، كما أن جميع مرافق الفندق تُسهّل من وصول وتحرك ذوي الاحتياحات الخاصة. يوجد بالفندق بوابات سلامة للأطفال، وملعب خاص بهم بالإضافة إلى مركز أعمال وقاعة اجتماعات وولائم.

يُوّفر الفندق خدمة توصيل البقالة إلى الغرف، مع وجود محلات تجارية بالموقع، بالإضافة إلى خدمات أخرى مُتنوّعة مثل النقل من وإلى المطار بمُقابل مادي، ميني ماركت، استئجار السيارات، مصلى، موقف مجاني وخاص للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق، تخزين الأمتعة، صراف آلي، مكتب لحجز تذاكر سياحية.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار الساعة ويتميّز بالود والبشاشة وحسن الاستقبال، بالإضافة إلى القدرة على التحدث باللغتين العربية والإنجليزية.

 

خيارات تناول الطعام

يُقدّم مطعم الفندق الرئيسي بوفيه إفطار مفتوح في كل صباح، كما يوجد بوفيه مُناسب للأطفال، وبار يُقدّم الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة المُتنوّعة.

كما يتوّفر الإفطار على هيئة بوفية ويُمكن تقديمه في الغُرف.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة كلاسيكية مُزدوّجة مع إطلالة على المدينة بسرير مزدوج كبير جدًا.

غُرفة ديلوكس توأم بسريرين فرديين.

غُرفة أساسية ثُلاثية.

جناح عائلي بغرفتيّ نوم.

غُرفة اقتصادية مُفردة.

غُرفة ديلوكس مُفردة.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الكلاسيكية المُزدوّجة إلى 49 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، وتقل الأسعار بعض الشئ خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم مُمتاز في خدمة الواي فاي، وحسن في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من سوء مستوى النظافة بالفندق.

فندق الجاردنز عمان

فندق الجاردنز

الجاردنز عمان

فندق الجاردنز عمان الاردن

موقع الفندق

يتواجد فندق الجاردنز في وسط عمان على بُعد 1.2 كيلو متر من المختار مول، و4.2 كيلو متر من قصر زهران، كما يبعد عن مطار الملكة علياء الدولي مسافة 37 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق الجاردنز عمان والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى