Booking.com
Booking.com

اجمل 5 من مدن الريف الالماني ننصح بزيارتها

اجمل 5 من مدن الريف الالماني ننصح بزيارتها

الريف الالماني أرض تتنفس الجمال، ويقطُن السحر في ربوعها، ستنعم بجولة لا تُنسى، بين إطلالاتها المُذّهلة وأجوائها المُفعمة بالهدوء، فيُحيط بها سلسلة جبال الألب المكسُوّة بالجليد، التي تتخلل تلك المساحات الخضراء الواسعة، يجتمع كل هذا الجمال بين اجمل مدن الريف الالماني لينسج لوحة حيّة من سحر الطبيعة.

ويُعد الريف الالماني من أروع مقاصد السياحة في المانيا ، التي تستقطب الكثير من السُيّاح من مُختلف بلدان العالم، ليستمتعوا بكل ما فيها من طبيعة فريدة، أماكن ترفيهية، وأسواق مُتنوّعة، بجانب معالمها السياحية ومواقعها الأثرية ومجموعة كبيرة من الأنشطة المُمتعة بين التزلج على الجليد، تسلق القمم الجبلية الشاهقة، والرياضات المائية الشيّقة، كل هذا وأكثر في واحدة من أجمل بقاع الأرض.

 

افضل فنادق المانيا

يمتلك الريف الألماني نُخبة مُميزة من الفنادق المُتنوّعة بشكل مُرضى، وتقع بالقرب من أبرز المعالم السياحية، كما تُقدم أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق، مع أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة افضل فنادق المانيا حسب تقييمات الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

اجمل مدن المانيا الريفيه

 

اجمل مدن المانيا الريفيه

في جولة مُمتعة بين أرجاء الريف الالماني المُذهل، تلك البقعة التي حباها الله كل مُقوّمات الجمال والسحر، فقد قُمنا بجمع مجموعة رائعة من اجمل مدن المانيا الريفيه ، لتحظى بعُطلة لا تُنسى.

 

قارميش بارتنكيرشن

تُعد قارميش بارتنكيرشن اجمل مدن الريف الالماني ، وواحدة من أكثر الوجهات ازدحامًا على مدار العام في جبال الألب البافارية، تقع في قاعدة من الجبال الشاهقة، وتُعرف كمنتجع للرياضات الشتوية، ويشتهر باستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1936، إلى جانب بطولة التزلج الدولية في جبال الألب في عامي 1978 و2011.

أما في الصيف تزدحم قارميش بارتنكيرشن بصوت الأقدام المُحبة للمشي لمسافات طويلة، وتزلج بين إطلالات مُذهلّة بين السهول الخضراء والجبال الشاهقة التي تُحلّق فوق قِممها سبعة تلفريكات تتنقل بين أرجائها الساحرة، ولا يفوتك زيارة منطقة الكهوف والأنهار الجليدية، ركوب الخيل، والتجول في الجبل بركوب القطار المسنن، وفي تجربة شيّقة من أعلى قمة جبل أوسترفيلدكوف استمتع بالإطلالة البانورامية من خلال الجسر المُمتد بطول 13 مترًا فوق الهاوية.

 

Booking.com
اجمل مدن الريف الالماني
Booking.com

Al[email protected]

 

مدينة شونغاو

شونغاو وتعني أرض البجع، واحدة من أروع المدن في ريف المانيا ، هي قرية في بافاريا جنوب ألمانيا عند سفح الجبال، وتفتخر بكونها واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في ألمانيا بأكملها، تتميز شونغاو بالمناظر الطبيعية الرائعة وتُحيط بها البحيرات والجبال، وتُعد هي البوابة لقلعة القصص الخيالية نويشفانشتاين الكبري.

تشتهر شونغاو ببحيرة للإبحار، صيد الأسماك، والسباحة في الصيف، أما في الشتاء فتتحول لساحة تزلج مُذهلّة، أما الجبال ذات مُنحدرات للتزلج، ومنطقة تيجيلبرج للتزلج الشراعي منذ سبعينيات القرن العشرين، ومنطقة مَظلات شمسية والتلفريك مما أكسب ألمانيا شهرة في رياضات المغامرة، ستنال بأمتع الأوقات أثناء زيارتك لهذه المدينة.

 

ريف المانيا
Erik [email protected]

 

 

مدينة فوسين

تُعد فوسين من أهم المدن في ريف المانيا ، والتي تشتهر بمساحات خضراء شاسعة التي تُحيط بها الجبال، البحيرات، مع شبكة رائعة من مسارات لراكبي الدراجات، وركوب الدراجات الجبلية، فضلاً عن فرص لممارسة الرياضات المائية، والأنشطة الشتوية، وفي فصل الصيف يُمكن الاستمتاع بأفضل المناظر لأفق فوسين المُذهلّة.

أما عن المركز التاريخي لمدينة فوسين مع كناسها الباروكية، المنازل القوطية، وسور المدينة الذي يعود للقرون الوسطى، بجانب متحف الملوك البافاريين، المتحف البلدي في دير سانت مانغ، والقصر العالي هوهيس شلوس، كما يُعد التنزه في وسط المدينة التي يعود تاريخها إلى 700 عام متعة حقيقية، فيوجد الكثير من أماكن التسوق، والعديد من الأماكن الرائعة، كل هذا وأكثر في مدينة فوسين الجارة الأقرب لمدينة شونغاو.

 

ريف المانيا
Cesar [email protected]

 

 

مدينة تيجرنسي

واحد من أفضل مدن الريف الالماني ، تقع على شاطئ بحيرة تيجرنسي الرائعة جنوب بافاريا، وهي من أكثر الوجهات السياحية شهرة في ألمانبا، فتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء البلاد، وتجذب الآلاف من السُيّاح، لما تمتلكه من إطلالات خلّابة وجمال الطبيعة، تُحيط بها الشواطئ الجميلة، الوديان، والجبال، ويكمُن جمال المدينة في الشتاء بين الأشجار وجبال مَكسوّة بالجليد، فيُمكن مُمارسة الأنشطة الترفيهية مثل التزلج على الجليد.

يُمكنك مُشاهدة كافة أرجاء المدينة من خلال الكنيسة الموجودة على قمة جبل والبرج، كما تضم متحف أولاف غولبر انسون، دير البينديكتين آبي، وبحيرة تيجرنسي التي تُتيح العديد من الأنشطة منها السباحة، الإبحار على ظهر اليخوت، ركوب قوارب التجديف، والتزلج على الماء، ولا يفوتك ركوب مُنزلق باد تولز المُذهل.

 

الريف الالماني
[email protected]

 

 

مدينة روديشيم أم راين

وهي أجمل مدن الريف الالماني ، التي تُوّفر نُزهات جميلة عبر جبالها، وإطلالات رائعة على وادي الراين المُبهر، إلى جانب مزارع الكروم المُمتدة، وتُعد هذه المدينة ثرية بالخلفية الثقافية، والتاريخية مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن المُثيرة للزيارة في البلاد، حيث تُقدّم لهم العديد من الأنشطة المُمتعة.

تضم مدينة روديشيم أم راين مجموعة رائعة من المعالم السياحية، مثل مُنتزه نيدرفالد المُطل على وادي الراين الخلّاب والذي يضم النصب التذكاري نيدرفالد الشهير الذي يعود تاريخه إلى عام 1870 ميلاديًا، وشارع دروسلجاس هو قلب المدينة القديمة الساحر المرصوف بالحصى، والملئ بالمباني التاريخية، بجانب المطاعم والمحلات التجارية، بجانب قلعة برومسبرغ الأثرية الرائعة، قلعة الرحلات البحرية التي تندرج ضمن قائمة التراث العالمي.

 

اجمل مدن في المانيا الريفيه

 

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *