Booking.com
Booking.com

تقرير عن فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا

تقرير عن فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا

 
 
 

 

يُعتبر فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا أفضل سلاسل فندق جولدن توليب اسطنبول إضافة لكونه يمتلك مكانة هامة بين فنادق اسطنبول 5 نجوم خاصة تلك المُفضّلة لدى الزوّار.

نُقدم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا كبعض من المُميزات التي يتملكها ويقدمها لزوّاره، الغرف، عروض الأسعار، المطاعم، الموقع وتقييمات الزوّار.

 

مميزات فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا

تتعدد مُميزات الفندق ولكن يُمكن حصر أهمها في المرافق التي يُوفرها لراحة واسترخاء زوّاره مثل حمامات السباحة الدافئة أو الباردة والمسابح المُخصصة للأطفال، كذلك مساجات الجسم بالكامل، ساونا، مركز اللياقة البدنية ومركز العافية والسبا.

لا يمكن إغفال مدى جمال الغرف وتنوعها إضافة لكونها عازلة للصوت ومُكيّفة لتوفر إقامة مُريحة ونوم هانئ للجميع وتمتلك معظم الغرف إطلالة مبهرة.

يُلائم الفندق مُختلف النزلاء فهو يُوفر غرف واسعة للعوائل وتشمل على بعض المرافق الخاصة بالأطفال، غرف بمرافق لكبار الزوّار ورجال الأعمال، غرف ذوي الإحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين وجناح فاخر للعرسان.

يُوفر فندق جولدن توليب اسطنبول مجموعة من الخدمات التي تُوفر على الزوّار الوقت والمجهود وأهمها خدمة النقل، إمكانية استئجار السيارات، وتحويل العملات.

يجيد طاقم عمل فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا التحدث بثلاثة لغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية ومُلحق بالفندق مواقف مجانية للسيارات.

 

خيارات تناول الطعام

يحتوي الفندق على مطعم واحد من افضل المطاعم الفاخرة التي تُقدم قائمة مأكولات انتقائية وبوفيه مفتوح بأشهى المأكولات العالمية بجانب الأطباق التركية الشعبية الرائعة.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور كوين مزدوجة أو توأم مع إطلالة على البحر.

غرفة سوبيريور كوين مزدوجة أو توأم  مع إطلالة على المدينة.

غرفة تنفيذية كوين مع إطلالة على المدينة.

جناح مع إطلالة على المدينة.

 

أسعار الفندق

تتراوح أسعار الفندق من 76$ إلى 170$ للغرفة القياسية في الليلة الواحدة، وقد تختلف الأسعار زيادةً أو نُقصان تبعاً للموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تعليقات إيجابية وتقييمات جيدة جداً في كلاً من المرافق، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

تقتصر سلبيات فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا من وجهة نظر بعض الزوّار على موقعه.

Booking.com
فندق جولدن توليب بيرم باشا اسطنبول
Booking.com

فندق جولدن توليب بيرم باشا

فندق جولدن توليب اسطنبول بيرمباسا

فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا

موقع الفندق

يقع الفندق في حي بيرم باشا ويبعد عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 13.8 كيلو متر، كما يبعد عن مول اسطنبول فوروم بمسافة 2 كيلو متر.

من أهم المعالم السياحية القريبة من الفندق هي أرض الديناصورت التي تقع على بُعد 2.1 كيلو متر وكذلك مسجد السلطان أيوب الذي يبعد عن الفندق بمسافة 2.3 كيلو متر.

 

 

للإطلّاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل الفندق إضافةً لأحدث عروض الأسعار والمزيد عن حجز فنادق اسطنبول يُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

 

فنادق قريبة من فندق جولدن توليب اسطنبول بيرم باشا :

فندق تايتنك بزنس اسطنبول ، فندق ليونيل إسطنبول ، فندق مارناس اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *