Booking.com
Booking.com

أفضل 8 أنشطة عند زيارة بحيرة هالشتات

 
 

لو أننا وصفنا السياحة في هالستات بأنها من أحلى التجارب التي قد يحظى بها الشخص، فثق بأننا لا نُبالغ في وصفنا، فالمدينة حافلة بالوافر من الاماكن التي تجذب الكثيرين ومن أشهرها بحيرة هالشتات ، حيث تعد من بحيرات هالستات الخلّابة، فهي عبارة عن بحيرة طبيعية غاية في الحُسن تبلغ مساحتها 8550 م 2 في حين يُعادل عُمقها حوالي 65 م.

ففي حال اتخذت قراراً بزيارة هذه البحيرة، نوصيك بالاستمرار في قراءة هذه الأسطر حتى النهاية، للتعرّف على أهم مميزات المكان وأمتع الأنشطة المُتاحة هناك

ويتجلّى جمال هذه البحيرة في العديد من المشاهد الآسرة، إذ أن هُناك غابات تلتّف حول البحيرة وتزيد من حُسنها، عدا عن أن البُحيرة مُحاطة بسلسلة من مرتفعات جبلية وهي جبال زالسكامرغوت التي تخلق مناظراً مهيبة لا مثيل لها

بحيرة هالشتات في هالستات
@google map

افضل الانشطة في بحيرة هالشتات

• كيف يُمكن للنُزهة أن تبدأ بدون أن تتجوّل في أرجاء المكان لتُشاهد الطبيعة وهي تتهيأ أمامك في أحسن صورة، وفي غضون ذلك سوف تجد أماكن مخصصة للجلوس يُمكنك الاستراحة عليها، كما سوف تكتشف أن هُناك كورنيش تابع للبحيرة وستُحبّذ التجوّل عليه.

• وتُعد هذه البُحيرة بمثابة مقر لعددٍ من الطيور الجميلة التي ستراها أثناء تجوّلك، وستكون مسروراً وأنت تُراقب طريقتها في الحركة ومن هذه الطيور البجعة البكم بالإضافة إلى البط.

Booking.com
بحيرة هالشتات في هالستات
@google map
Booking.com

• ومن الأمور الرائعة التي قد تحظى باهتمامك، وجود مجموعة من المحال التجارية، حيث بوسعك ابتياع ما شئت، فضلاً عن وجود أكشاك لبيع الوجبات الخفيفة.

• ولتستغل الفرصة الثمينة التي يُقدمها المكان والتي عبرها سوف تكتشف البحيرة من زوايا مختلفة عن طريق الإبحار في مياهها والاستمتاع بكل ما يُحيط بك من مناظر ساحرة، لذا بوسعك الانضمام إلى أحد رحلات القوارب الجماعية وكذلك باستطاعتك تأجير قارب صغير أو قارب ذو دواسات كما أنه بمقدورك جعل الرحلة في البحيرة مليئة بالخصوصية من خلال استئجار يخت خاص.

بحيرة هالشتات هالستات
@google map

• وعندما تجتمع مقومات الطبيعة والطقس المثالي ومنظر البحيرة اللافت، لن تكتفِ بقضاء ساعات قليلة هُناك، بل سترغب بإمضاء نهاراً بأكمله ولذلك أتاحت البحيرة لروّادها التخييم وكذلك أتاحت البحيرة مرافق للشواء لتكتمل متعة الرحلة.

• وبوسعك أن تستمتع برحلة التعرّف على حُسن الطبيعة في بحيرة هالشتات من خلال السير في المسارات المُعدّة لذلك وممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات في ظل هذه الأجواء النقيّة.

بحيرة هالشتات هالستات
@google map

• يمكنك زيارة كهف الثلج وكهف الماموث بالقرب من البحيرة وهو عبارة عن عدد من الكهوف المجاورة تضم شلالات متجمدة مما يزيد من روعة وجمال المكان.

• يمكنك أيضاً التجول في ساحة السوق القديم في قرية هالشتات وشراء بعض الهدايا والتحف التذكارية.

الخدمات والمطاعم

يتوافر بعض المطاعم المتاحة بالقُرب من البحيرة، تستطيع أن تختار واحداً منها وتقضي بعض الوقت هناك.

المكان المحيط بالبحيرة يحوي مرافق وخدمات بارزة لا يُمكن الاستغناء عنها خلال النُزهة في البحيرة وهي مواقف السيارات

الفنادق القريبة من بحيرة هالشتات

يوجد فندق براوجاستهوف هالشتات على بُعد 3.24 كم من البحيرة وهو من افضل فنادق هالستات 3 نجوم

موقع بحيرة هالشتات على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في هالشتات النمسا :

افضل 5 فنادق في هالشتات النمسا

افضل 5 اماكن سياحية في هالشتات النمسا

 

اين تقع بحيرة هالشتات ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع بحيرة هالشتات على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

هل هناك مطاعم مطلة على بحيرة هالشتات ؟

نعم يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تطل على البحيرة.

ما هي افضل الفنادق المطلة على بحيرة هالشتات ؟

في التقرير اخترنا لكم افضل الفنادق القريبة من البحيرة يمكنكم التعرّف عليها.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *