Booking.com
Booking.com

أفضل 7 أنشطة عند زيارة شارع الحمرا بيروت

 
 

أشياء كثيرة تدفع العديد من الناس لزيارة شارع الحمرا بيروت عند السياحة في بيروت فهو شارع حيوي يتحلّى بأهمية كبيرة وشهرة واسعة بين شوارع بيروت .

والرائع في هذا الشارع الذي يبدأ من تقاطع شارع روما وينتهي عند تقاطع شارع السادات ويمتد على طول 1300 م أنه من أبرز الأماكن السياحية في بيروت التي تُتيح للزائرين العديد من الأنشطة الممتعة والتي سنُلخصّها لك في هذا المقال.

شارع الحمرا بيروت
@google map

أفضل الأنشطة في شارع الحمرا بيروت

• يُعتبر التجوّل في هذا الشارع متعة استثنائية سوف تُرغمك على معاودة زيارته مرة تلو الأُخرى، فهو المكان الذي يعكس الملامح الثقافية لهذه المدينة على أرض الواقع, وخلال التجوّل سوف يُجذب نظرك إلى تلك الأشجار التي تُزيّن جانبي الشارع وأولئك الباعة المتجولون الذين يبيعون بعض المنتجات .

كما ستجد مقاعد للجلوس تُتيح لك تأمّل الشارع والمارّة وأنت مستريح عليها.

Booking.com
شارع الحمرا بيروت
@google map
Booking.com

• والتاريخ العريق هو أحد العناوين التى تلوح في هذا الشارع بكل وضوح، حيث أن شارع الحمرا عبارة عن شارع تاريخي تنعكس عليه مشاهد الزمن الجميل الذي ستجد نفسك مذهولاً بكل تفاصيله مثل الأزقة الضيقة والأبنية الأثرية وغيرها الكثير من ملامح الماضي.

شارع الحمرا في بيروت
@google map

• وإذا كنت تتساءل عن ما يضُمه شارع الحمرا بيروت من نقاط جذب بإمكانك المرور إليها والاستمتاع بوقتك، فإن هذا الشارع ينفرد باحتوائه على بعض المكتبات بالإضافة إلى مسرح.

• نال هذا الشارع بعضاً من شهرته من معالمه المشهورة التي تحظى بأهمية بالغة على مستوى المدينة بأكملها، ومن أبرز هذه المعالم حديقة رينيه معوض.

شارع الحمرا
@google map

• وتكتظ أرصفة شارع الحمرا في بيروت بعدد من المحال التجارية التي تبيع بضائع متنوّعة ولن تقوى على مواصلة السير دون أن تُجذب إليها لاستكشاف ما تُقدّمه، ومن أشهر هذه المتاجر إل سي وايكيكي، كما ستعثر على متاجر لبيع الهدايا التذكارية و عدد من المتاجر العربية.

شارع الحمرا بيروت
@google map

• ندعوك أيضاً خلال وجودك في هذا الشارع بالمرور إلى الأسواق والبازارات الشعبية التي تُقام بين أزقته، فهُناك يُمكنك الاستمتاع بالتسوّق واقتناء بعض المنتجات المميزة حيث ستعثُر على بعض السلع الرخيصة.

شارع الحمرا بيروت
@google map

• وقد تكون محظوظاً إذا تزامنت رحلتك في شارع الحمرا بيروت مع الفعاليات والاحتفالات المشوّقة التي يشهدها والتي سوف تستمتع بها بكل تأكيد، عدا عن إمكانية مشاهدة الاحتفالات الوطنية الرائعة.

المطاعم والمقاهي

تتمثّل منافذ الطعام والشراب التي يُتيحها هذا الشارع في توافُر عدد من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى وجود مطاعم حلال باستطاعتك اختيار ما يُناسبك منها.

المعالم القريبة من شارع الحمرا بيروت

عقب اختتام جولتك في الشارع بمقدورك أن تُطيل أوقات المتعة من خلال استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في بيروت الواقعة في محيطه مثل بيجون روكس كورنيش بيروت على بُعد 2.86 كم وساحة الشهداء بيروت على بُعد 3.87كم.

الفنادق القريبة من شارع الحمرا بيروت

ينتشر في محيط هذا الشارع مجموعة من الفنادق منها ما يندرج ضمن قائمة افضل فنادق بيروت 5 نجوم مثل فندق كومودور بيروت الذي يبعُد عن الشارع مسافة 1.35كم.

حجز فندق

من قائمة افضل فنادق بيروت 4 نجوم، رشّحنا لك فندق ماي فلاور بيروت فهو يوجد في محيط الشارع مع مسافة تبلغ حوالي 1.06 كم.

حجز فندق

موقع شارع الحمرا على الخريطة

126

مقالات قد تهمك ايضاً في بيروت:

افضل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم اماكن سياحية في بيروت

افضل 5 من مولات بيروت

افضل 4 من مطاعم بيروت

اين يقع شارع الحمرا ؟

بإمكانك معرفة موقع شارع الحمرا على الخريطة في هذا التقرير.

ما هي افضل فنادق شارع الحمرا ؟

اخترنا لكم في المقالة افضل فنادق في شارع الحمرا التي نوصي بها.

هل هناك مطاعم في شارع الحمرا ؟

نعم، وتعتبر مطاعم شارع الحمرا بيروت الاكثر زيارة من السيّاح.

ما هي افضل محلات شارع الحمرا ؟

يشمل شارع الحمرا مجموعة من اشهر المحلات والتي يمكنك استكشافها في هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *