Booking.com
Booking.com

افضل 10 من شواطئ هاواي نوصي بزيارتها

 
 

عند اقتراب موسم الصيف، يبدأ الكثير من الناس بالتخطيط لإمضاء عطلة صيفية مثالية، حينها تكون السياحة في هاواي هي القرار الأمثل كونها وجهة صيفية رائعة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على سواحل المحيط الهادئ الشمالي، إذ أن شواطئ هاواي تستهوي الجميع بسحرها الطبيعي وأنشطتها التي لا تُضاهى.

إن كنت تبحث عن اشهر شواطئ في هاواي والتي تستحق الزيارة، فقد أعددنا لك هذه القائمة لتستطيع عبرها زيارة افضل الشواطئ في المدينة التي ستجذبك بمميزاتها والأنشطة التي تُقدّمها.

افضل شواطئ هاواي

افضل فنادق هاواي

يعتمد قرار انتقاء فندق في هاواي على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها، ومن خلال دليلنا هذا سوف نعرض لك تشكيلة غنية بالفنادق التي تتميّز بها هذه المدينة والتي تختلف من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُلائمك.. اقرأ المزيد

فنادق هاواي

شاركز كوف بيتش هاواي

شاركز كوف بيتش هو من ضمن العديد من الشواطئ التي نوصي بزيارتها، فهو شاطئ رملي باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة ممتعة وما يُقدّمه للزوّار من لحظات مليئة بالاسترخاء والهدوء.

فإلى جانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الرائعة، يتمتّع مرتادي هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات كثيرة للطعام والشراب حيث يصطف على جانب الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستزيد من متعتك بالشاطئ عن طريق ما تُقدّمه من أجواء لا تُوصف ..اقرأ المزيد

Booking.com
شواطئ هاواي
Booking.com

ماجيك ساندز بيتش بارك هاواي

لم تأتِ شهرة ماجيك ساندز بيتش بارك من فراغ، فهو من افضل الشواطئ في هاواي وخيار مثالي للزيارة لكل من يعشق زيارة الشواطئ ، إذ يعتبره الزوّار مأواهم الوحيد الذي ينأى بهم بعيداً عن صخب الحياة ويُقدّم لهم فرصة لا تفوّت للتنعُّم بلحظات من السلام والراحة.

وهو شاطئ رملي يتسم بمياه صافية ويذهب إليه عشاق الرياضات والألعاب المائية المختلفة مثل السباحة وكذلك ركوب الأمواج التي تُعد من الرياضات المائية الشاقة والممتعة في نفس الوقت.

كما أن الشاطئ مُطوّق بعدد من المطاعم والمقاهي الجميلة التي تُوفّر جلسات مميزة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ هاواي

شاطئ حديقة كاهالو

نوصيك بزيارة العديدمن الشواطئ التي تزخر بها هذه المدينة ومنها شاطئ حديقة كاهالو، فهو شاطئ رملي، يُصنّف من افضل الشواطئ، حيث باستطاعته تلبية أذواق الجميع بما يُتيحه من أنشطة مسليّة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالراحة والهدوء.

فبجانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الساحرة، يستمتّع زوّار هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية مثل السباحة وكذلك رياضة ركوب الأمواج ..اقرأ المزيد

الشواطئ في هاواي

شاطئ باباكوليا جرين ساند

يُمكننا اتّخاذ شاطئ باباكوليا جرين ساند مثالاً عن الشواطئ التي تُُقدّم مناظر بحرية ساحرة وأجواء شاطئية رائعة، وبهذا يُصنّف هذا الشاطئ الرملي افضل شاطئ في هاواي ومن أكثر الأماكن جذباً للزوّار

حيث يوفر فرص الاستجمام والترفيه التي لا تنفذ وكذلك العديد من التجارب الرائعة الأخرى التي يحظى بها مُرتادو الشاطئ، ومن ضمنها، ممارسة رياضات وألعاب مائية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج ..اقرأ المزيد

شاطئ باباكوليا جرين ساند في هاواي

شاطئ خليج كابالوا

من بين عدّة شواطئ في هاواي ، استطاع شاطئ خليج كابالوا إدهاش زوّاره بمجموعة من الأنشطة المشوقة وبمناظره اللافتة وأجواء الاستجمام والراحة التي يستمتع بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من افضل الشواطئ ، بالإضافة إلى ميزات أُخرى يتمتّع بها الشاطئ كمياهه الصافية البرّاقة .

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يحظون بها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية المميزة مثل السباحة وكذلك رياضة ركوب الأمواج التي يعتبرها البعض صعبة وممتعة في آنٍ واحد.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب عديدة تُقدّمها المطاعم التي تنتشر على جانب الشاطئ ..اقرأ المزيد

شواطئ في هاواي

بلاك ساند بيتش هاواي

بلاك ساند بيتش الرملي يُعتبر افضل شاطئ في هاواي مقارنةً بأي شواطئ أُخرى، إذ يجمع بين عدّة أمور يبحث عنها أغلب الأشخاص، مثل الاستجمام والمتعة وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالبقاء أمام مياه الشاطئ كفيل بمنحك شعوراً فريداً بالاسترخاء.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك أثناء استمتاعتك بألعاب وبرياضات مائية مختلفة مثل السباحة ..اقرأ المزيد

افضل شاطئ في هاواي

شاطئ ويليا هاواي

يعدّ شاطئ ويليا من افضل الشواطئ وخيار مثالي للزيارة لكل من يعشق الأجواء الشاطئية ، حيث يجده الزوّار ملاذهم المثالي الذي ينأى بهم بعيداً عن ضوضاء الحياة ويُتيح لهم فرصة مميزة للتمتّع بلحظات من الاستجمام والراحة.

وهو شاطئ رملي ويقصده هواة الرياضات والألعاب البحرية المتنوّعة مثل السباحة.

كما أن الشاطئ مُحاط بعدد من المطاعم والمقاهي الرائعة التي تُوفّر جلسات فريدة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ هاواي

شاطئ كيكاها كاي

يشتهر شاطئ كيكاها كاي الرملي بكونه اجمل شاطئ في هاواي مقارنةً بالشواطئ الأُخرى ، إذ يمزج بين عدّة عناصر يُفتّش عنها غالبية الناس، مثل الاسترخاء والتسلية وأيضاً المرح وكل هذا في مكانٍ واحد، فالجلوس أمام مياه الشاطئ الصافية كافٍ لمنحك شعوراً رائعاً بالاستجمام.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال تمتّعك بألعاب وبرياضات بحرية متنوّعة مثل السباحة وكذلك رياضة ركوب الأمواج المثيرة للحماس ..اقرأ المزيد

الشواطئ في هاواي

من افضل شواطئ هاواي أيضاً

شاطئ 69 هاواي

شاطئ مانينيوالي هاواي

شاطئ ماكابو هاواي

شاطئ ماكينا هاواي

شاطئ بوليهالي هاواي

شاطئ صن ست هاواي

 
 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *