سلسلة فنادق هيلتون ميونخ

 
 

تمتلك مدينة ميونخ الكثير من الأماكن الحضارية والتاريخية، فضلًا عن وجود قائمة كبيرة من المعالم الترفيهية الجاذبة للكثيرين من داخل المدينة وخارجها، كما تضم على نُخبة من أفضل فنادق المانيا التي تُقدّم خدمات فندقية رائعة ومرافق حيوية شيّقة، وقد انتقينا منها سلسلة فنادق هيلتون لتكون حديثنا الشاغل اليوم.

سلسلة فندق هيلتون ميونخ

تُعتبر سلسلة فنادق هيلتون من أرقى الفنادق المُنتشرة في الكثير من دول العالم، ولانتشار أماكن السياحة في ميونخ كان لابُد من وجود هذه السلسلة الفخمة لتُضاهي الأعداد الوفيرة من المُسافرين لقضاء عطلاتهم في مدينة ميونخ، فيما يلي سنقوم بعمل حصر شامل لسلسلة فنادق ميونخ هيلتون.

يتميّز الفندق بتوفير تشكيلة ساحرة من مرافق العافية أبرزها المسبح الداخلي للاستمتاع بالسباحة بمزيدٍ من الخصوصية، غرفة بخار للاسترخاء، مركز رياضي، وغرف ساونا.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 3.2 كم، وتوجد الحديقة الإنجليزية على بُعد 210 متر، والمتحف الألماني على بُعد 3.4 كم، كما يتواجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 35 كم من الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق هيلتون ميونخ بارك

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيّدة جدًا من خلال المرافق، طاقم العمل، الراحة، الموقع، والنظافة.

حجز فنادق
فندق هيلتون ميونخ

يتميّز بتوفير باقة رائعة من خدمات الاستقبال كخدمة حجز التذاكر من مكتب الجولات السياحية، خدمة تحويل العملات، وخدمة كونسيرج، مع إتاحة خزائن مُؤمنة، وصراف آلي.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 1.5 كم، ويوجد قصر ريزيدينز الكبير على بُعد 2.4 كم، وكنيسة السيدة العذراء على بُعد 4.1 كم، كما يتواجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 41 كم من الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق هيلتون ميونخ سيتي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات جيّدة جدًا بالخدمات، المرافق، النظافة، الراحة، ومراجعات رائعة بالموقع.

حجز فنادق
هيلتون ميونخ

يُقدّم الفندق نوافذ كبيرة تجعل النُزلاء يُشاهدون الطائرات المُقلعة والهابطة إلى مطار ميونخ، كما تتميّز بعزلها للأصوات الخارجية، ويضم مسبح بمياه دافئة وصالة سبا مُزودة بمنطقة للاسترخاء.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 36.8 كم، ويوجد مجمع ميونخ آيشِنغيد للغولف على بُعد 21.3 كم، وملعب أليانز على بُعد 29.1 كم، كما يتواجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 450 متر من الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق هيلتون مطار ميونخ

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح الوافدين العرب إلى الفندق مراجعات رائعة من حيث المرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة، ومراجعات مُمتازة من حيث الموقع.

حجز فنادق
هيلتون ميونخ

فندق
هيلتون غاردن إن ميونيخ سيتي ويست

يُعتبر من أفخم فنادق سلسلة هيلتون في ميونخ حيث يتميّز بتقديم خدمة كونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى وجود مركز لياقة بدنية مُمتاز.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 4.4 كم، ويوجد سيرك كرون على بُعد 1.9 كم، والحديقة الأوليمبية على بُعد 5.3 كم، ويتواجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 41 كم من الفنادق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيّدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، المرافق.

حجز فنادق
فندق هيلتون ميونخ

فندق هامبتون باي هيلتون ميونيخ سيتي ويست

يتميّز باهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير مرافق مُخصصة لهم، ويُقدّم مواقف للسيارات، آلة البيع بالعملة لشراء الوجبات الخفيفة والمشروبات، ومركز رياضي.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 4.4 كم، وتوجد كنيسة السيدة العذراء ميونخ على بُعد 3.2 كم، وأوبرا ولاية بافاريا على بُعد 5.4 كم، كما يتواجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 41 كم من الفندق.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

استحوذ الفندق على مراجعات جيّدة جدًا من حيث النظافة، الراحة، الموقع، الخدمات، وطاقم العمل.

حجز فنادق
هيلتون ميونخ

موضوعات نوصي بها في ميونخ :

اجمل فنادق ميونخ : قائمة تضم اجمل 7 فنادق موصى بها

فنادق ميونخ : 5 مناطق نوصي بها للإقامة في ميونخ

اجمل 9 شقق فندقية في ميونخ

اجمل 6 الاماكن السياحية في ميونخ

اجمل 4 مطاعم حلال في ميونخ

اجمل 4 من اماكن التسوق في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.