Booking.com
Booking.com

تقرير عن سلسلة هوليدي ان اكسبرس دبي

 

تتميّز سلسلة هوليدي ان اكسبرس دبي بكونها تضم أفضل فنادق دبي الفاخرة، والتي تُوفّر مستوى فخم من الخدمات والمرافق يتلائم مع الفئات الوافدة إلى مدينة دبي بغرض السيّاحة ممن يبحثون عن الإقامة في أفضل فنادق الامارات التي تضم العديد من المزايا، منها الموقع الجيّد والإطلالات الرائعة.

وخلال السطور التالية سنتعرف معًا على أهم مُميّزات وتقييمات الزوّار العرب السابقين لسلسة فندق هوليدي ان اكسبرس دبي بفروعها العديدة، لتكون على موعد مع المُمتعة والفخامة خلال أوقات السياحة في دبي الخاصة بكم.

سلسلة هوليدي ان اكسبرس دبي

تُعتبر سلسلة هوليداي ان اكسبرس دبي من أفخم السلاسل المعروفة بمدينة دبي، ونظرًا لكثرة مناطق السياحة المُتوفّرة بالمدينة، كان يجب أن توجد مثل هذه السلسلة الراقية لتسع الأعداد المًتزايدة من السُيّاح التي تأتي لدبي لقضاء عطلاتهم، وفيما يلي سنتعرف على جميع فنادق سلسلة فندق هوليداي إن إكسبرس مدينة دبي للإنترنت .

هوليدي ان دبي جميرا

يتميّز الفندق بموقع ساحر في مناطق مدينة دبي التجارية، وغرف ذات ألوان رملية بنية، كما يُوفّر خدمة توصيل البقالة، ميني ماركت، ومركز للياقة البدنية، كذلك خدمة النقل من وإلى المطار، وآلة البيع بالعملة للمشروبات والوجبات الخفيفة.

يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي مسافة 11.9 كم، في حين يبعد عن مدينة دبي الملاحية مسافة 5.1 كم، وهو ما يُعادل 10 دقائق بالسيارة.

اقرأ تقريرنا عن فندق هوليدي ان دبي جميرا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل هذا الفندق كأرقى فنادق سلسلة هوليدي ان اكسبرس دبي على تقييمات جيّدة في كلٍ من أداء طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، والقيمة مقابل المال.

في حين جاءت بعض التعليقات السلبية من الزوّار حول صغر حجم مواقف السيارات.

حجز فنادق
Booking.com
هوليدي ان دبي جميرا من فنادق سلسلة هوليدي ان اكسبرس دبي المُميّزة
Booking.com

فندق هوليدي ان دبي المطار

تتميّز غرف الفندق بضمها للأثاث والمرافق الحديثة، كما يوفّر الفندق مكتب الجولات السياحية، مركز للياقة البدنية، وفعاليات رياضية حية، كذلك مركز أعمال يضم فاكس ونسخ مستندات، موقف مجاني و خاص للسيارت، وآلة البيع بالعملة.

يبعد هذا الفندق عن مطار دبي الدولي مسافة 2.7 كم، بينما يبعد عن استاد سوق دبي الحرة للتنس مسافة 4.4 كم، وهو ما يُعادل 9 دقائق بالسيارة.

اقرأ تقريرنا عن فندق هوليدي ان مطار دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدًا كأرقى فندق هوليدي ان اكسبرس دبي في كلٍ من أداء طاقم العمل، نظافة المكان، القيمة مقابل المال، والراحة.

في حين جاءت بعض التعليقات السلبية من الزوّار حول عدم جودة وجبة الإفطار.

حجز فنادق
فندق هوليدي ان دبي المطار من الفنادق الراقية في سلسلة فندق هوليدي ان اكسبرس دبي

هوليدي ان دبي الصفا

يقع الفندق على طريق الشيخ زايد الشهير، كما يُوفّر خدمة حجز التذاكر، خدمة تحويل العملات، مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى محلات تجارية لبيع الهدايا، وجبات غداء مرزومة، خدمة استئجار السيارات، ومكتب استقبال على مدار الساعة.

يبعد هذا الفندق عن مطار دبي الدولي مسافة 15.1 كم، بينما يبعد عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية مسافة 3.2 كم/ وهو ما يُعادل 4 دقائق بالسيارة.

اقرأ تقريرنا عن هوليدي ان دبي حديقة الصفا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدًا كأفضل فنادق سلسلة هوليداي ان اكسبرس دبي في كل من أداء طاقم العمل، الموقع، نظافة المكان، والراحة.

في حين جاءت بعض التعليقات السلبية من الزوّار حول ضعف خدمة التنظيف بالفندق.

حجز فنادق
هوليدي ان دبي الصفا من فنادق سلسلة هوليداي ان اكسبرس دبي الفاخرة

ما هي افضل فنادق سلسلة هوليدي ان اكسبرس دبي ؟

يعتبر هوليدي ان دبي الصفا ، من افضل فنادق السلسلة استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب السابقين.

أي فنادق سلسلة فندق هوليدي ان اكسبرس دبي مناسب للعوائل؟

هوليدي ان دبي الصفا ، هوليدي ان دبي جميرا يُعتبران مُناسبان للعوائل وذلك لكونهما يُوفّران غُرف وشقق عائلية – خدمات للأطفال مثل مُجالسة الرُضع – وبوفيه مناسب للأطفال.

ما هي أرخص الفنادق في سلسلة هوليداي ان اكسبرس دبي ؟

هوليدي ان دبي جميرا هو فندق يتميز بأسعار اقتصادية مقارنةً بغيره من فنادق السلسلة.

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *