Booking.com
Booking.com

افضل شقق للايجار في النسيم جدة موصى بها 2023

افضل شقق للايجار في النسيم جدة موصى بها 2023

 

عند التفكير في السياحة في السعودية سرعان ما يخطر بالبال العديد من مدنها الرئيسية التي فاقت شهرتها العالم العربي واشهرها مدينة جدة الساحلية التي تقدم لزائريها العديد من خيارات التنزه والتسوق والإقامة. تشتهر جدة بالعديد من الأحياء الراقية ومن ضمنها حي النسيم الذي يقع في الجنوب الشرقي من المدينة ويوفر عدة شقق للايجار في النسيم جدة سوف يقدم مقالنا مجموعة منها.  

افضل شقق للايجار في النسيم جدة بتقييم جيد

يحظى حي النسيم جدة بشهرة ومكانة كبيرة ضمن أحياء جدة الأخرى وهو سبب تدافع الكثير للاستثمار وإنشاء العديد من شقق للايجار النسيم جدة وذلك لموقعه القريب من العديد من مولات التسوق وحدائق التنزه فلا عجب بأن هذا الحي يستضيف افضل فنادق جدة.

لست بحاجة للبحث طويلاً عن شقق للايجار جدة النسيم إذ أنك حتماً ستجد في مقالنا ما يناسبك من شقق النسيم جدة  

صناع الريادة للشقق الفندقية النسيم

في شارع علي مرتضى بالتحديد سوف تجد مجموعة من شقق للايجار في النسيم التي تتمتع بعدة مزايا منها خدمة الواي الفاي المجانية ووحدات سكنية مجهزة بكافة وسائل الراحة وصالة ساونا والعديد من المزايا الأخرى وذلك في صناع الريادة للشقق الفندقية.

تبعد هذه الشقق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 22,0 كم، وعن مول الاندلس مسافة 4,8 كم، وعن متحف بيت ناصيف مسافة 11,8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت الشقق تقييماً جيداً بفضل الموقع، طاقم العمل، وسائل الراحة والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
Booking.com
شقق النسيم جدة
Booking.com

رانسي جدة للشقق المفروشة

تقدم رانسي جدة عدة خيارات من شقق للايجار بحي النسيم جعلتها من أفضل اماكن الإقامة إذ تحتوي وحداتها السكنية المكيفة على شاشات مسطحة وغسالة ملابس ومطبخ مجهز بكافة التجهيزات.

تبعد شقق رانسي الفندقية عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 21,2 كم، وعن السلام مول جدة مسافة 3,5 كم وعن الاندلس مول مسافة 4,0 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت هذه الشقق على تقييم جيد كأفضل شقة للايجار حي النسيم جدة بفضل موقعها، طاقم العمل، خدمة الواي فاي المجانية والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
شقق للايجار جدة حي النسيم

اصول للوحدات السكنية

ينصح الكثير بالإقامة في اصول للوحدات السكنية لاسيما بالنسبة للباحثين عن شقق ايجار في النسيم جده إذ توفر لنزلائها مرافق متنوعة مقابل أسعار معقولة.

تم تزويد جميع الشقق بواي فاي مجاني وبتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحوض استحمام ساخن. تبعد هذه الشقق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 21,0 كم، وعن ملاهي ومنتزه الشلال مسافة 14,0 كم، وعن فلامينجو بارك مسافة 9,5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت اصول للوحدات السكنية تقييماً جيداً بفضل طاقم العمل والموقع والراحة والمرافق.

حجز فنادق
شقق للايجار النسيم جدة

مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :

فنادق جدة : 10 مناطق نوصي بها للسكن في جدة

افضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها

10 من افضل فنادق جدة الموصى بها

افضل 8 من مطاعم جدة موصى بها

افضل 40 من الاماكن السياحية في جدة

افضل 8 من مولات جدة ننصح بزيارتها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *